Maroom

Maroom

المعلمات طالبات الغاءالتعهدوالاكتفاءبالسنه التجريبيه دخول عاجل

ماتغاليت غالي

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
تم الاتفاق غدالارسال لرئيس الديوان الملكي وصحيفة سبق
لاتتخاذلن والي ترسل تخبرنا ولمن يرغب في إرسال خطابه إلى السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين وضع التويجري رقمي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ](4452899) و (2085697)، كما خصص الأرقام (4936418) و (2926128) و (2926113) للاستفسار عن أي معاملة، ومتابعتها عن طريق السكرتارية خلال 24 ساعة.
صيغة الخطاب

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
وَٱلْعَصْرِ ﴿1﴾ إِنَّ ٱلْإِنسَـٰنَ لَفِى خُسْرٍ ﴿2﴾ إِلَّا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوا۟ وَعَمِلُوا۟ ٱلصَّـٰلِحَـٰتِ وَتَوَاصَوْا۟ بِٱلْحَقِّ وَتَوَاصَوْا۟ بِٱلصَّبْرِ ﴿3﴾

نناشد والدنا الحنون خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره الذي شملنا برحمته وعطفه علينا والذي ليس مستغرباً عليه فهو أهل الجود والكرم والإحسان والعدل بأن ينظر في الوضع الذي نحن عليه
فنحن المعلمات اللاتي تم تعييننا عام 1430هـ قُتلت فرحتنا عندما تم ترشيحنا من قبل وزارة الخدمة المدنية للتعيين كمعلمات وبعد طوال هذه السنين التي انتظرنا هذه الوظيفة بفارغ الصبر حيث أننا واجهنا تهديد بالحرمان إن لم نوقع مجبرات على تعهد قاسي طغى على فرحتنا وهو عدم التقدم لحركة النقل الخارجي إلا بعد مرور ثلاث سنوات ومنذ ذلك الحين ونحن نطالب بإلغاء هذا التعهد الذي حرمنا من التقديم عامين متتاليين وحرمنا من تثبيت سنة التقديم ، فطرقنا شتى الطرق لإلغاء هذا التعهد فلم نجد تجاوب من الوزارة فنحن نطلب حقاً مشروعاً ولا نطلب المستحيل ونأمل منكم النظر في حل قضية النقل الخارجي المحبطة للجميع وذلك عن طريق ما يلي :

-1- إلغاء التعهد لجميع المعينات دفعتي عام 1430/1431هـ و1431/1432 هـ وهو (عدم المطالبة بالنقل لمدة 3 سنوات ) وفتح الموقع لنا هذه السنة في الحركة الإلحاقيه لتعديل رغباتهن وكتابة الرغبات الأساسية التي حُرمن طلبها ،، والجدير بالذكر بأن هذا الشرط مطبق على المعلمات دون المعلمين ، ويعتبر هذا الشرط مخالف لنظام الخدمة المدنية التي تسمح للنقل بعد مرور عام من التعيين .

-2- النقل العاجل لجميع المغتربات والمغتربين على الرغبة الأولى .. حيث أنها انحلت مشكلة الشواغر في المدن الأساسية بقراركم باستحداث وظائف ..
يا ملكنا المفدى سماعنا لأخبار حوادث المعلمات يؤرقنا واتعب نفسيتنا نتمنى منكم تحقيق رغبتنا في الاستقرار النفسي و الاجتماعي مع أهالينا و أزواجنا و أولادنا ..

فإذا حصلنا على الاستقرار فسوف نعطي أجيالنا المزيد والمزيد مما لاشك فيه أن نفسياتنا ستؤثر على عطائنا.. فحياتنا مهددة بالخطر..
فسعادتكم لا يرضى بأن نكون عرضة لأصحاب النفوس الضعيفة من سائقي الفانات و طمع أصحاب مؤسسات النقل …لا يخفى على سعادتكم مثل هذه الحادثات .. فنحن نساء نختلف عن المعلمين ..

كما نناشدكم بالنظر في أمر أخواتنا المستبعدات لعامين متتالين بسبب شرط الإقامة والذي حرمهن فرصة التعيين وفرصة الحصول على عقد وأصبحن مستبعدات .
فلا نريد سوى سلامتكم وبقائكم تاج على رؤوسنا ثم الأمر بالموافقة على طلبنا ودمتم لنا ..

وفقكم الله وجزاكم عنا كل خير ..
مقدمات المناشدة :
معلمات مغتربات مسجونات بتعهد قاسي ومستبعدات
 

Tofa..A

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مشكلة البنات اللحين انهم فقدوا الأمل ..
وطفشوا ..
ماالومهم بصراحة بس انا وراا الموضوووع لحد مايصيرر اللى فبالى ان شاء الله ..
 

حمد عبدالله

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
رقمي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ](4452899) و (2085697)، كما خصص الأرقام (4936418) و (2926128) و (2926113) للاستفسار عن أي معاملة، ومتابعتها عن طريق السكرتارية


وش العباره هذي ؟؟
 

ماتغاليت غالي

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
رقمي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ](4452899) و (2085697)، كما خصص الأرقام (4936418) و (2926128) و (2926113) للاستفسار عن أي معاملة، ومتابعتها عن طريق السكرتارية


وش العباره هذي ؟؟

ارقام فاكسات الديوان الملكي لاكن ماقدرت ارسل مايفتحوالخط
 

شموخ نحلة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
--------------------------------------------------------------------------------

ارسلت لسبق ...وارسلت لرئيس ديوان المظالم وهذا الراااابط ارجوا تكثيف الارسال علية
https://www.bog.gov.sa/wps/portal/extar
اذا فتحتوا الموقع موجود على جنب (راسل رئيس الديوان )
 
أعلى