Maroom

Maroom

هل لي فروفات 1417

فلونه

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انا معلمه دفعة 1417تم ترسيمي عام 1422 في الرياض راجعنا شؤون الموظفين قال مالها شي وراتبي الحين 11333ريال حسبي الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون:tears:

cheese cake

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نععععععععععععم لك فروقات اكثر من 15000الف

تثبيت 1422 هـ ليس لهن فروقات ولا تعديل درجة ... هذا ما أعرفه .. وهذا هو وضعي ووضع الكثيرات

هل تعرفي أحد من سنة التثبيت 1422هـ تعدلت درجتها ؟؟

أبولميس

عضوية تميز
عضو مميز
انا معلمه دفعة 1417تم ترسيمي عام 1422 في الرياض راجعنا شؤون الموظفين قال مالها شي وراتبي الحين 11333ريال حسبي الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون:tears:

من كان راتبها مثل راتبك هذا الذي أماااااااااااااامي فنعم لك فرووووووووووووووقات فووووووووووووووووووووق ال15000ريال ودرجة بأي إدارة أنتم

فلونه

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
شكرا للجميع ولك انت ابو لميس وجزاك الله خير انا سالت شؤون الموظفين بالرياض فانا تابعه لادارة الرياض والموظف قال مالهاشي

فلونه

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
قال بس لها درجه اما فروقات لا هذا الكلام من شهر5 والدرجه زيادة 400ريال والدرجه ماوقعها الوزير والى الان راتبي على حاله

محب الصف الأول

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الظلم ظلمات وسوف تسألون عنها ياموظفي الوزاره وادارات التعليم اين حقوق المعلمين والمعلمات
من اخذ شياً ليس له يوم القيامه يؤخذ من حسناته وترد الى المظلومين الذين ظلمهم ويؤخذ من سيئات المظلومين وترمى بها على الظالم ويرمى في نار جهنم وتكون هذه الحقوق وقود لنار جهنم تسعر بها على اجساد هؤلاء الظلمه في الدنيا . والله المستعان

فلونه

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
شكرا للجميع بس من اطالب وكيف اذا كنا نروح ولا يعطونا وجه وش السوات ملينا

أعلى