Maroom

Maroom

عاجل : تفاصيل رتب المعلمين المعتمدة من الوزارة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لغة القران

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشكلة لم تحل بعد هذه مراوغة من الوزارة في كل شيء
لماذا لم يعدلوا بين المعلمين والمعلمات والا نقلوهم عشان يسكتوا
لماذا لم يعدلوا بين الدفعات فكل دفعة لم تعطى حقها
لماذا لم تحتسب الخبرات الأهلية
لماذا لم يلتفت لضحية بند 105
لماذا لم تحتسب الدورات لمن لديهم تلك الدورات
لماذا لم يذكروا الفروقات وطريقة ارجاعها
ولماذا ولماذ ولماذا............................أسئلة كثيرة الوزارة تتجاهلها ظنا منهم أننا لا نسطيع
(الشيء إذا زاد ينقلب ضده) حتى لو أكون الضحية مثل بو عزيزي الله يرحمه
الموت واحد لم أسمع أن فيه نفس بشرية ماتت أكثر من مرة
وسلامتكم

الشرح الممتع

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
من بعد الزيادة في الإمارات انهالت علينا الأخبار السارة
خبر مفرح يوم الإثنين سيعلنه مجلس الوزراء
زيادات وبدل سكن للعسكر
عادة سنوية لجميع المواطنين
رتب للمعلمين والمعلمات
خمنوا معي ما هي الأخبار السارة القادمة لأيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة ؟
ربما سيارة لكل مواطن
:bigsmile::bigsmile::bigsmile:
وزوجة ثانية لكل مواطن لحل مشكلة العنوسة
:santa_1::santa_1::santa_1:

وتذاكر سفر لجميع أفراد الأسرة سنويا
دلع نفسك ياحسوني

:harhar1::harhar1::harhar1:
وعملية شفط لكل مواطن بدين على نفقة الدولة
:clap::clap::clap:

وعملية نفخ لكل مواطن نحيف
:tongue::tongue::tongue:
و......................
لا خلاص كفاية
صرنا أكثر شعوب الأرض رفاهية ودلالا ودلعا و.................

أنا بالنسبة لي تشبعت من الأخبار التي لا يثبت صحتها في الأخير
لن أصدق إلا خبرا رسميا ليس منقولا عن مصدر
وأقسم بالله أي إشاعة ثانية راح أفكر إني أسوي حملة على الفيس بوك أسميها :
" كفاااااااااااااااااااااية إشااااااااااااعات "
كل إشاعة وأنتم بخير

ههههههههه ودلعني معك ياحسوني

محمد موسى

عضوية تميّز
عضو مميز
اخي العزيز :

نظام الرتب ان صح الخبر و اصبحت واقع فلن تكون إلا بعد انتهاء قضية المعلمين والمعلمات بحل يرضي جميع الاطراف و سوف تكون تنظيمية للعمل داخل المدارس فقط لاغير مثلها مثل التشكيلات الوزارية اما بالنسبة للحقوق مثل الدرجة المستحقة والفروقات فلن يستطيع احد من هؤلاء الوزراء مهما كان حجمه حاليا وزير مالية او خدمة مدنية او وزير التربية والتعليم ان يخالف الانظمة الاساسية في ( نظام الخدمة المدنية _ العلاوة السنوية ) وكل ماهو حاصل الان هو ايجاد مخرج للفروقات ... انا متأكد من كلامي ولكم حرية الاختلاف معي والايام بيننا ... عموما بإذن الله عز وجل هناك اخبار سارة مع ميزانية هذا العام بل قد تكون مفاجأة لنا كمعلمين ومعلمات ... شكرا لاعضاء ومشرفي الملتقى وخاصة الاخ العزيز بدر البلوي ...

طارق العلي2008

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اخي العزيز :

نظام الرتب ان صح الخبر و اصبحت واقع فلن تكون إلا بعد انتهاء قضية المعلمين والمعلمات بحل يرضي جميع الاطراف و سوف تكون تنظيمية للعمل داخل المدارس فقط لاغير مثلها مثل التشكيلات الوزارية اما بالنسبة للحقوق مثل الدرجة المستحقة والفروقات فلن يستطيع احد من هؤلاء الوزراء مهما كان حجمه حاليا وزير مالية او خدمة مدنية او وزير التربية والتعليم ان يخالف الانظمة الاساسية في ( نظام الخدمة المدنية _ العلاوة السنوية ) وكل ماهو حاصل الان هو ايجاد مخرج للفروقات ... انا متأكد من كلامي ولكم حرية الاختلاف معي والايام بيننا ... عموما بإذن الله عز وجل هناك اخبار سارة مع ميزانية هذا العام بل قد تكون مفاجأة لنا كمعلمين ومعلمات ... شكرا لاعضاء ومشرفي الملتقى وخاصة الاخ العزيز بدر البلوي ...

نسأل الله لنا ولكم السرور, والخير قادم بإذن الله الحقيقة تفاءلت كثيرا ً عند قراءة ردك والله على كل شيء قدير...

النجم الساطع

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب دفعة 20 ناقصها ثلاث درجاااات ، فيه احد من الدفعات عندها درجة زايده .
... انا اقول ان الوزير بيجيب الطعة ...

دوغان2009

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
احمدوا الله على السراء والضراء انجا شي مرحبا ترليون وانا مجا شي فمرحبا الف

وبلا تعنطز

كوكبان0100

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخي العزيز :

شكرا لك أخي صالح على هذا الخبر ونتمنى أن يكون واقعا ملموساوأن تعود كذلك الفروقاتوالى الأخ محمد الموسى تفكيرك منطقي جدا وقد وضعت النقاط على الحروفشكراأما بعض الزملاء يستفسر من الأخ صالح ووينتقد وكأنه هو الذي وضع النظام وهو
انسان أرار ادخال البشرى الى قلوبنا فجزاه الله عنا كل خير وهو اخوانه السباقين في
هذه القضيه
وتطمنوا ان طبق هذا القرار فلن يحرم أي معلم من أي علاوه لأنك كمعلم ملتزم بعملك
لن تدع الفرصه لأن تحرم من العلاوه
الا اذا يوجد من يريد الدوام على كيفه وغيابه كثير والخ وهذا غير موجود بين أوساط المعلمين
ولله الحمد الا بنسبة قليله جدا لاتكاد تصل الى العشر بالمئه
افرحوا واستبشروا واذكروا نعمة الله عليكم

band987

عضوية تميّز
عضو مميز
اذ ن
حل يرضي جميع الاطراف

ماهو هذا الحل

يليه تنظيمات داخل المدارس
تشكيلات ورتب

وليس العكس

معلم العلوم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أولا/ أتمنى أن يأتي الله بحقوقنا كاملة
ثانيا/ لا تتوقعون من الوزارات الثلاث أن تجعل المعادله في صالح المعلمين والمعلمات كاملة
فما ظهر على الساحه جيد للمعلمين ولكن الذي لم يخرج مثل السلم والعلاوة السنويه ونهاية التعديل قد تكون ضااااااارة للمعلمين والذي يزيد الشك لي عدم اضهار رتب المعلمات وهن ذات المصيبة العظمى في الإجحاف عليهم
الأخبار الجيدة دائما تظهر في المقدمة والسيئة تأتي في التفاصيل ولكم مثالين كانت في القريب العاجل:
1- برنامج حافز
2- الراتبين المكرمة بدون بدل الغلا

band987

عضوية تميّز
عضو مميز
كلامك يا محمد موسى يفتح النفس للواحد يفطر ويتهنى ويتمنى

لاني احسست بانه لم ياتي من فراغ والهدف الذي ترمي اليه ليس ببعيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى