Maroom

Maroom

كلمت النصيان قبل قليل...

مغترب معها

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
قسم بالله قبل شوي كلمت الآستاذ النصيان شخصيا دار بيني وبينه كلام اربع دقايق

سألته عن موعد اعلان النقل قال الادارات توهم مرسلين لنا حصر المعلمات ولا ندري والحين نشتغل عليهن .. وقلت له كم يبي لكم قال خلال شهر ثمانية قلت بنصه آخره قال احتمال آخره ..

وقلت له بالله كم نسبة النقل قال مادري والله للحين ..

*المهم السؤال الوحيد اللي جاوب عليه قلت له الحين زوجتي بإدارة باين العجز به لندرة تخصصها.

هل بإمكان إدارة التعليم تمنعه من النقل بسبب العجز قال لا لكن هل هالمدينة اللي طالبة له نقل به عجز ..

والله يعين ..

م

مثعر

زائر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغترب معها
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أولآ أقدم الشكر والتقدير بالعموم لكافة معلمات التعهد لما لمسناه منكم من تلاحم مع بعضكم البعض كأسرة واحدة لما يعود برفع مستوى الأثر النفسي لي ولزوجتي خاصة وأؤكد لكافة بقية المعلمات .

وأخص بالشكر هنا الأخت حروفي وزوجها لمجهودهم الرائع والجميل برفع المناشدة بوسائل الأعلام ومن قام بالعمل معهم وساندهم وأعتذر من نفسي لعدم ذكر أناس أخرين وذلك لعدم متابعتي المستمرة لهذا الصرح ..

في صباح اليوم تم الأتصال على جوال النصيان مرات عدة ولم يتم الرد علي , وأردفت الأتصال على ثابت الوزارة 014031805 ورد شخص وسالتة عن متى أعلان حركة النقل لمعلمات التعهد وحاول التملص بالبداية وشددت عليه السؤال وأجاب أنه غير مصرح له بالكلام وبعد أخذ وعطا معه قال لي [ أخي نحن الآن نعمل عليه ولن يتأخر الأعلان أكثر من ذلك ] ..

صدقت اخي للان الحركة لم ينتهي منها وهي بطور الاعداد والحصر للاحتياج العام وعلى ضوء ذلك ستعمل الحركة والاسبوع القادم ستتضح الصورة هذا ماوصلني

أسأل الله أن يفرح قلبي وقلب زوجتي وقلبوبكم بالنقل خلال الأسبوعين القادمين وعلى الرغبة الأولى ...

كان هذا ردي عليك بالامس اخي الفاضل الحركة لم ينتهى من فرز البيانات النهائية للحركة​

مغترب معها

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
واخر شي قال الحين الخميس الواحد يبي يريح .. يعني ماله داعي اتصل مهب وقت دوام وأثار تضجره من اتصالي قلت له تراي مواصل وحنا بحاله مايعلم به الله .. والله يجعلك ذخرا للمسلمين ومع السلامة

مغترب معها

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

المشكلة ليست بالتأخير وعمل شهر كامل او اكثر لعدد 14000 ألف معلمه ليس بالسهل !!!

لكن الأهم ماهي نتائج الاعلان مفرحه وعلى الرغبة الأولى ام لا .. هذا السؤال ..

ملاك السعوديه*

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
البازي كلامك صحيح طلعوا فجأه يعتمدون عالغير وبعدها يسوون فيها يساعدون بالاخبار مانبي اخباركم يالمعرفين الجدد احتفظوا فيها

دايمة السيف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يالللللللللللللللللللللللللللللليل ..

روحو نامووووو ..

واستمتعوا بالاجازة ..

بلا نقل بلابطيخ ..

م

مثعر

زائر
البازي كلامك صحيح طلعوا فجأه يعتمدون عالغير وبعدها يسوون فيها يساعدون بالاخبار مانبي اخباركم يالمعرفين الجدد احتفظوا فيها

مسئلة نقلكم لاتعني لنا شيئا وانظري تاريخ تسجيلي وستعلمي من هو معرف جديد

اتمنى ان تكوني اكثر دقة بالردود

تحياتي ودمتم

ملاك السعوديه*

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مثعر لااعتقد ان الكلام يعنيك لان واضح تحت معرفك انه من زمان بس القصد على من سجل هالشهر وبدا بنشر اخبار تسم البدن وغير صحيحه

ملاك السعوديه*

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مثعر انا ماقصدتك زعلتني انا اعرف افرق بين من سجل هالشهر ومن سجل من افتتاح المنتدى انا قصدت صاحب الموضوع ياخوي

مغترب معها

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله ياملاك هذا اللي دار بيني وبينه تبي تصدقين صدقي ولا موضوعي اصلا مايحتاجك .. واذا كان معرف سابق جديد حط معلومات مغلوطة وأثار فتنه فأبسط رد ليس أصابع يدك سوا .

وبالنسبة لمعرفي جديد فهذا لايعني ان نيتي شينة وتشكيك بخلق الله وأن بعض الظن أثم .

م

مثعر

زائر
والله ياملاك هذا اللي دار بيني وبينه تبي تصدقين صدقي ولا موضوعي اصلا مايحتاجك .. واذا كان معرف سابق جديد حط معلومات مغلوطة وأثار فتنه فأبسط رد ليس أصابع يدك سوا .

وبالنسبة لمعرفي جديد فهذا لايعني ان نيتي شينة وتشكيك بخلق الله وأن بعض الظن أثم .

اخي الكريم كلامك واقعي وانت صادق الحركة للان لم يبدا بها لتنتهي ومن لم يصدق يذهب للادارة ويقول اريد تعديل البيانات سيعدلونها لة واخر يوم لاقفال التعديل عن طريق الادارات الاثنين القادم

اتمنى من الجميع الترفع عن السخرية والاستهزاء والتخمين فالعقل لغة التخاطب وماخالفة فهو رد

تمنياتي بالتوفيق للجميع

ودمتم

زهرة المانوليزا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخي الكريم كلامك واقعي وانت صادق الحركة للان لم يبدا بها لتنتهي ومن لم يصدق يذهب للادارة ويقول اريد تعديل البيانات سيعدلونها لة واخر يوم لاقفال التعديل عن طريق الادارات الاثنين القادم

اتمنى من الجميع الترفع عن السخرية والاستهزاء والتخمين فالعقل لغة التخاطب وماخالفة فهو رد

تمنياتي بالتوفيق للجميع

ودمتم

يا مستبعدااااااااااااااااااااااااات لحقوا اضيفوا البيانات حقتكم قبل يوم الاثنيييييييييييين
والله يسر امركم وامرنا,,,

مغترب معها

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

العقول الصغيرة تناقش المعرفات

و

والعقول المتوسط تناقش الاشياء

و

العقول الكبيرة تناقش المبادىء

عجبي لمن يشكك ويدخل بذمم الآخرين

مغترب معها

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

تمنياتي بالتوفيق للجميع

ودمتم

صدقت أخي الكريم ورفع الله قدرك وكثر من أمثالك ..

أعلى