Maroom

Maroom

لقاء الوزير وانشاء الجمعية وأمور أخرى ..........

حافظ الود

عضوية تميّز
عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم
* لقاء سمو وزير التربية بوفد من المعلمين هو لقاء حمل الكثير من المبشرات بشأن قضية المعلمين والمعلمات ولكن تلك المبشرات ليست للنشر خصوصا إذا عرفنا أن بعض أشباه الصحفيين يرابطون أمام هذا المنتدى رغبة في قراءة بشارة في موضوع ليسرقوها ويطالعونا بها في اليوم التالي : كسبق صحفي ....؟!
* تقديم الأستاذ سلطان الشريف باسم ملتقى المعلمين والمعلمات على إنشاء جمعية للمعلمين والمعلمات تعنى بهمومهم وشجونهم خطوة على الطريق الصحيح ولكن الأهم من ذلك أن لا تكون هذه الجمعية تحت الإدارة المباشرة من مسؤولي وزارة التربية والذين أثبتوا أكثر من مرة أنهم ليسو قادرين على انتزاع حقوق موظفيهم من الجهات الحكومية الأخرى ( مرددين دائما - نحن جهة تنفيذية ) أو ( ناكري الجميل )
وإلا ستتحول هذه الجمعية إلى تلميع وإشهار للوزارة ....
ينبغي على هذه الجمعية الفراغ أولا من القضية الأهم ومن ثم المطالبة بالتأمين الصحي وبدل السكن .
* واحدة من أهم المسؤوليات المناطة بالجمعية هي زيادة ارتفاع سور المعلم كي لا يرتقيه صحفي حاقد أو كاتب مغفل فالمعلم اصبح جدارا قصيرا ....
* رفع تظلمات لوزارتي التربية والخدمة المدنية ليس مجرد واجب يجب القيام به
بل هي فرصة جديدة لمن انضم لركب القضية مؤخرا لأنه برفعه لهذه التظلمات ستكون له الفرصة نظاميا لمقاضاة وزارة التربية والتعليم بناء على قرار التحسين وفق اقرب راتب ....
* قرار الكتابة بالاسم الصريح سبب ارتباكا لدى البعض فلم نعد نراهم كما كنا .....
* للتذكير .... صبرت يا وزارتي لأكثر من 12 عاما ولا مانع عندي من الصبر 12 عاما أخرى للحصول على حقي ولا مانع لدي من رفع الدعوى تلو الأخرى حتى أحصل على حقي لذلك انصح بأن تعيدوا حقوقي كاملة غير منقوصة كي ننتقل للخطوة الأخرى سواء كانت هذه الخطوة تطوير أو تدريب أو تنظيم جديد .... فكل شيء سيتوقف حتى احصل على حقي ...!!

دمتم بخير ,,,,

عوض الحارثي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
مشكور مشكور اخي حافظ الود ووفقك الله وجزاك الله خيرا على هذا الكلام الرائع الجميل

بارك الله فيك

الثائر

عضوية تميّز
عضو مميز
بــارك الله فيك
اتمنــى أن مــوضوع النقــابة مــايأخذ اكثــر من حجــمه فموضوع المعلمين (ة)
بالنسبة للأعلام مرتبط بالحقوق ولانريده ان يتحول الى موضوع النقـابة الأعــلام الورقــة الرابحـة الأخــيرة لنــا لانريـد خســارتهــا ...!

تأبط فقراً

<p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عادل ا
عضو مميز
أهلا بالمبدع حافظ الود

خصوصا إذا عرفنا أن بعض أشباه الصحفيين يرابطون أمام هذا المنتدى رغبة في قراءة بشارة في موضوع ليسرقوها ويطالعونا بها في اليوم التالي : كسبق صحفي ....؟!

صدقت ورب الكعبة
أدام الله لنا هذا التألق
شكرا ً لك

الأستاذ / أبوبسام

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخوي الغالي حافظ الود : تحية معطرة لك بالورد والرياحين ...

- إذا كانت جمعية المعلمين والمعلمات تحت مظلة وزارة التربية والتعليم فأنا أول المنسحبين منها والرافضين لها ..
( حاميها حراميها ):36_1_50[1]:
ودمت بود ...

حافظ الود

عضوية تميّز
عضو مميز
مشكور مشكور اخي حافظ الود ووفقك الله وجزاك الله خيرا على هذا الكلام الرائع الجميل

بارك الله فيك

شكرا لك على مرورك العطر بارك الله فيك

بارك الله فيك اخي الكريم ونفع بك

بــارك الله فيك
اتمنــى أن مــوضوع النقــابة مــايأخذ اكثــر من حجــمه فموضوع المعلمين (ة)
بالنسبة للأعلام مرتبط بالحقوق ولانريده ان يتحول الى موضوع النقـابة الأعــلام الورقــة الرابحـة الأخــيرة لنــا لانريـد خســارتهــا ...!

ليست نقابة بارك الله فيك وإنما جمعية فقط ...
وعلى كل موضوع الجمعية لن يكون سوى مرور عابر مثله مثل 35 حصة و اندية المعلمين وغيرها من المواضيع التي لم تستمر لأننا لم نرد لها الاستمرار

بارك الله فيك يا حفيد الجاحظ .. وشكر الله لك ..

وين الزعل اليوم ؟؟

يبدو أنه احتجب - اعني الزعل - لأن التفاؤل يطغى على الحال شكرا لك على مرورك العطر بارك الله فيك
بارك الله فيك ..

كلام في الصميم ..

مودتي

لا فض فوك يا حفيد الجاحظ

بارك الله فيك اخي
والمهم قضيتنا الاساسية

أبو فيصل السبيعي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة

بارك الله فيك

أعلى