Maroom

Maroom

الزيادة 5 % ثابتة وليس كما يظن البعض 10% ثم 15%

!¤~`][الشامخ][`~¤!

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
أعلم أن الكثير والغالبية تعلم هنا معناها ولكن وللأسف تفأجأت بنزر ليس باليسير بعد مضي ما يقارب العام أنهم يظنون أن محرم 1430 هـ سوف تضاف 10 % للراتب:36_7_8[1]: وهذا الكلام غير صحيح :36_11_9[1]: والإضافة لبدل غلاء المعيشة هي 5% أخرى بالاضافة للعلاوة السنوية وقد وضعو الاخوان في هذا الملتقى ما يوضح ذلك بجهد يشكرون عليه . طبعا حديثي ليس مقتصر على المعلمين أو هذا الملتقى فقط .

مازن17الفهيد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يكتب الي فيه الخير بس كلن يحافظ عليها لاتطير مع العجة ثم ماعاد نلقى خمسة جديدة والخطر كل الخطر يكمن في المحلات التجارية التي يمارس اصحابها الجشع والطمع على حساب خمساتنا فسددوا وقاربوا واقتصدوا في مشترياتكم ومصروفاتكم فلايعلم بغيب الايام غير الله ...فمن اشترى مالايحتاج اليه باع مايحتاج اليه ...

!¤~`][الشامخ][`~¤!

عضو مميز
حياكم اعزائي وكلن يحافظ ع مدخرات عوييله ترى أكثر الشعب أول ما يسمع زيادة طلع قرض

!¤~`][الشامخ][`~¤!

عضو مميز
لو راتبك 10000 آلاف بتكون 5% 500 ريال مع العلاوة مثلا 500 ريال بيصير 11000 حلو الكلام في العام القادم راح تكون 5% يعني 550 ولكن البعض يفهم 10 % بتصير 1100 بالاضافة للعلاوة مثلا 500 راح تكون لمن فهم غلط 1600 شهريا والصح 1150 فهمت حبيب قلبي .

عميل للوزارة

عضوية تميّز
عضو مميز
!¤~`][الشامخ][`~¤!;62966 قال:
لو راتبك 10000 آلاف بتكون 5% 500 ريال مع العلاوة مثلا 500 ريال بيصير 11000 حلو الكلام في العام القادم راح تكون 5% يعني 550 ولكن البعض يفهم 10 % بتصير 1100 بالاضافة للعلاوة مثلا 500 راح تكون لمن فهم غلط 1600 شهريا والصح 1150 فهمت حبيب قلبي .

يعني أن الخسمة الاولى في السنة الثانية لاتثبت

لو كان هكذا الكلام خطا

بل تزاد 5% كل عام مع ثبوت السنة الاولى والثانية

:36_15_4[1]::36_1_12[1]:

aaa_3424

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
!¤~`][الشامخ][`~¤!;62672 قال:
أعلم أن الكثير والغالبية تعلم هنا معناها ولكن وللأسف تفأجأت بنزر ليس باليسير بعد مضي ما يقارب العام أنهم يظنون أن محرم 1430 هـ سوف تضاف 10 % للراتب:36_7_8[1]: وهذا الكلام غير صحيح :36_11_9[1]: والإضافة لبدل غلاء المعيشة هي 5% أخرى بالاضافة للعلاوة السنوية وقد وضعو الاخوان في هذا الملتقى ما يوضح ذلك بجهد يشكرون عليه . طبعا حديثي ليس مقتصر على المعلمين أو هذا الملتقى فقط .

اخي الفاضل

وزير المالية صرح بأن 5 % تراكمية

ولو انك معلم رياضيات لكان عرفت بأن معنى تراكمية 5% 10% 15 % المجموع 30%

وما ذكرته انت بالنسبة للزيادة كيفيتها لا اوافقك عليه

تقبل مروري

ومن لم يصدقني ينتظر الى شهر محرم وسوف يرى

تقبل مروري

!¤~`][الشامخ][`~¤!

عضو مميز
ولو انك معلم رياضيات لكان عرفت بأن معنى تراكمية 5% 10% 15 % المجموع 30%
طيب نورنا بمثال كما وضحت الله يجزاك ووالديك الجنة وإنشاء الله أكون غلطان أتمنى ذلك والله يرزق الجميع من واسع فضله.وأنا أولكم المستفيد.

بدر البلوي

تربوي - دعم فني سابق
فعلاً كما ذكر اخي الشامخ الزيادة مضافه لكي تصبح 10% ( 5% تضاف لها 5%)

وليست تراكمية كما يظن البعض

شكرا لك مشرفنا القدير

أبو فيصل السبيعي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
أؤيد كلام الشامخ

صحيح العساف قال بالحرف الواحد ( تراكمية ) ولكنه يقصد 1429-5% 1430-5% 1431-5% المجموع عند تاريخ 25\1\1431 هو (( 15% ))

سلطان الشريف

إدارة الملتقى
عضو مميز
الأخوة .الكرام . اخي الشامخ .
5% انا سمعت العساف يقول تراكمية . ولكن في كل الاحوال . هذا بدل لا يدخل في الراتب مثل بدل النقل .
حسابها يكون .
5% من الراتب الاساسي بدون البدلات بدل النقل وبدل نائي .
5% العام القادم كيف يتم حسابها .
الراتب + العلاوة لعام 1430 - 5% بدل غلى معيشةالعام 1429 - النقل 400او600 =..... يحتسب من الناتج 5% او 10% = بدل المعيشة لعام 1430 .
هذا طريقة حسابها كما اعتقد على اعتبار انها بدل والبدلات تحسب من الراتب الاساسي الحالي وليس اول مربوط .

aaa_3424

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ما ادري كيف انتم يا مشرفين هالمنتدى

تجاملون بعضكم البعض

حتى وان كان احد منكم اخطأ في معلومه

تجعلونه صادقا

بارك الله فيك يا مشرفنا

كلامك صحيح يا مشرفنا

مثل ما قال مشرفنا

ومن هالقبيل

وكأن المشرف لا يخطي

عموما كلها شهرين وسترون صدق كلامي بإذن الله

انها تراكمية 5% 10% 15%

!¤~`][الشامخ][`~¤!

عضو مميز
بارك الله فيك يا مشرفنا

كلامك صحيح يا مشرفنا

مثل ما قال مشرفنا
عزيزي أصلح الله قلبك راجع الردود وما راح تلقى كلمة مشرفنا الا مرة واحدة لا أريد أن أخرج عن الموضوع ولكن وأمام الجميع قلت أتمنى أن أكون مخطئ ولم أصر على رأيي رغم أني متأكد منه وللجميع من يخالف الرأي سواء في هذا الموضوع أو غيره فليضع رأييه أنت أخي الكريم نظرت لها بنظرة أخرى مشرفين بالعكس الموضوع مفتوح للجميع وسنرى قريبا من رأيه ع صواب وأكرر يا رب يكون كلامك سليم 30 % ويصير من راتبه 10000 يصبح 3000 ريال لآخر سنة 1431هـ بدل غلاء المعيشة من غير العلاوة السنوية.

aaa_3424

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
!¤~`][الشامخ][`~¤!;63201 قال:
عزيزي أصلح الله قلبك راجع الردود وما راح تلقى كلمة مشرفنا الا مرة واحدة لا أريد أن أخرج عن الموضوع ولكن وأمام الجميع قلت أتمنى أن أكون مخطئ ولم أصر على رأيي رغم أني متأكد منه وللجميع من يخالف الرأي سواء في هذا الموضوع أو غيره فليضع رأييه أنت أخي الكريم نظرت لها بنظرة أخرى مشرفين بالعكس الموضوع مفتوح للجميع وسنرى قريبا من رأيه ع صواب وأكرر يا رب يكون كلامك سليم 30 % ويصير من راتبه 10000 يصبح 3000 ريال لآخر سنة 1431هـ بدل غلاء المعيشة من غير العلاوة السنوية.

اخي الشامخ انت فعلا شامخ في كلامك وفي اسلوبك

المسألة هنا ليست تحامل عليك

بل بالعكس ...

ماهي إلا وجهات نظر قد نتفق كثيرا ونختلف قليلا

وما كان كلامي على بعض المشرفين من تجامل فيما بينهم على حساب بعض الزائرين

هذا ما جعلني اكتب ما كتبت لك

ولم اقصدك انت بعينك في هذا الكلام

بل كان موضوع عاما طرحته في صفحة موضوعك

وتقبل مني كل احترام وتقدير

اخوك aaa_3424

!¤~`][الشامخ][`~¤!

عضو مميز
وتقبل مني كل احترام وتقدير

اخوك aaa_3424
حياك الله أخوي وأنا أيضا أكن لك كل احترام وتقدير وهذا نابع من طيب أصلك ووضع الامور في نصابها أكرر شكري لك وأتمنى البوح بكل ما يكن كل إنسان في المكان والوقت المناسب في جميع شؤون حياته وتقبل الرأي والرأي الآخر. وأتمنى أن يكون ما ذهبت إليه من محاباة المشرفين في مواقع أخرى وليس في هذا الملتقى.

أعلى