Maroom

Maroom

من يقول البشارهـ تعيين 20 الف معلم ومعلمه غلطان ..تحليل لماصرح ه الوزير

المغامر999

عضوية تميّز
عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني كثرت الاجتهادات عن البشاره المنتظره من وزير التربيه والتعليم والكل يفسر حسب اجتهادهـ
فمنكم من قال الدرجه المستحقه
والاخر تعيين 20 الف معلمه ومعلمه
انا وحسب رأيي الشخصي ان البشاره لا احد يتوقعها وربما وربما ان شاء الله تكون الدرجه المستحقه ولو انني متشائم من وزارتنا
ولكن تعالو نحلل حرفيا ومن خلال سياق كلام الوزير
يقول الخبر
أكد صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية و التعليم خلال تصريحات صحافية أن مكرمة خادم الحرمين الشريفين حول تثبيت جميع المعلمين المتعاقدين و بدن محو الأمية خصوصاً الذين لم يتجاوزوا اختبار القياس، مشيراً الى ان المكرمة بأذن الله أن تعم الجميع و كذلك الأشخاص الذين يستحقونها، و الجميع سعداء ، موضحاً بالقول :” نحن نعمل عليها حالياً مع وزارة الخدمة المدنية و هناك بشرى سارة للأشخاص الذين لم يتوقعوها.
لو نظرنا لسياق الكلام لوجدنا ان تعيين المعلمين المعلمات مرتبط بوزارة الخدمه المدنيه وايضا تثبيت المتعاقدين مختص بوزارة الخدمه المدنيه وكذلك محو الاميه
الوزير بعد ان انتهى من كلامه عن مايختص بوزارة الخدمه المدنيه اضاف واو العطف بان هناك بشرى للاشخاص الذين لم يتوقعوها
اذا والله اعلم ان الامير لايقصد ببشارته اي شي يرتبط بوزارة الخدمه المدنيه اطلاقا بل هي جمله اخرى منفصله عن ماسبقها من كلام
وايضا التعيينات المعروف انها كل عام وليست جديده او بشاره بحد ذاتها بل هو شي معتاد سنويا
اتمنى ان تصدق توقعاتي وتحليلاتي<<< تكفى ياهامور البورصه :bleh:
فإن اصبت فالحمدلله وان اخطأت فحسبي الله على الوزاره ومن فيها
والسلام ختام

الترانزيت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
س/لماذا تستعمل واو العطف في اللغة ؟ ج / تقتضي اشتراك المعطوف والمعطوف عليه في نسبة الحكم إليهما

رفقا بالمعلم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الخير في بلدي كثير ياوزير ونحن اولى بخيرات هذه الارض.. ولا.. حلال لغيرنا وحرام علينا!! قاتل الله كل حاسد

علي البراهيم

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
ننتظر من الوزارة قرارات تاريخية ولكن لا نرى منها الا قرارات جغرافيه
هههههههههههههههههههههههههه

مطلق غنام العنزي

مراقب عام
مراقب عام
هههههههههههههههههههههههه

والله تحليل منطقي لكن متى يكون منطقي ؟؟

إذا كان تصريح مدروووووووووس أما وزيرنا أطال الله بقاءه أظن أن آخر شيء يفكر فيه دراسة التصريح

والدليل الـ 100 يوم
:bigsmile:

كتاتيب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لغة خطاب ركيكة واسلوب تشويق في غير محله .. عوامل تجعل من تفسير ماقاله معاليه من المستحيل .... الوضع معقد نوعا ما ننتظر ونرى ...

صاحبــــة مبــدأ

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
قلم احمر .. قلم احمر
صفر .. صفر ..
8
8
ماوراه خير من يوم استلم الوزاره وهو في حالة هذيان ماايدري وش يقول << الظاهر حظنا بالتخريف ماجانا الا منتهيه الصلاحيه

عبدالله الصاهود

مراقب عام
مراقب عام
والله التصريح لعب في مندوب اعصابي بصراحة ، وليته لم يصرح سموه ، قسم بالله من مر علي التصريح يوم الاثنين الماضي وانا في قلق نفسي وحرب ضروس بيني وبين عقلي وتفاكيره .

صاحبــــة مبــدأ

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هههههههههههههههههههههههه

والله تحليل منطقي لكن متى يكون منطقي ؟؟

إذا كان تصريح مدروووووووووس أما وزيرنا أطال الله بقاءه أظن أن آخر شيء يفكر فيه دراسة التصريح

والدليل الـ 100 يوم

:bigsmile:

وش هالدعوه الشينه والله اللي مارجيت من دعاويك خير بعد ذي !!:tears:
الله لايبقيه وجعلني افرح بشيلة قشه اليوم قبل بكره << ياسلام وانا انادي يـ ابو صفر صك الباب وراك

رزان محمد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هل 20 الف وظيفة تعتبر بشارة نحن بحاجة الى اكثر 50 الف وظيفة لان عدد الخرجين والخريجات كثير

المتمكن

عضوية تميّز
عضو مميز
جزاك الله خيرا على اجتهادك ...ولكن
هل وزيرنا يستخدم ما يقول من مفردات في مكانها الصحيح.. وأقصد لبربما يقصد كلمة بعينها فينطق بكلمة مرادفة لها ..فكلام الوزير كان على الهواء مباشرة

مسموح

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا اتوقع انها الدرجة المفحطة لان في فرق بينها وبين المستحقة... يعني يقصد بنفحط وحنا على درجاتنا هذي بدون اي تعديل,,,

المغامر999

عضوية تميّز
عضو مميز
جزاك الله خيرا على اجتهادك ...ولكن
هل وزيرنا يستخدم ما يقول من مفردات في مكانها الصحيح.. وأقصد لبربما يقصد كلمة بعينها فينطق بكلمة مرادفة لها ..فكلام الوزير كان على الهواء مباشرة

نقول لعل وعسى تجي هالمره صدفه وتصدق توقعاتنا رغم انه فعلا اتتنبأ بما يقوله وماسيحدث بعد كلامه لكن حسبنا الله عليهم وبس

amk3000

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الخطاب خطاب عسكري نظرا للمركز السابق الذي يملكة الوزير ولا يفهم منه شيء

حسبنا ونعم الوكيل

أعلى