Maroom

Maroom

مـــاهذا الصمت الذي يخيمـ ؟ ! هل من أحد يرد

معلم 1427

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا اقول لكم ما حصل معي ... مع اني اخاف اني اثبط العزائم بس هذا ما حصل والله على ما أقول شهيد

كما قلت في موضوع سابق سوف اتحرك الساعه 4 فجرا من الشرقيه

تحركت وحدي ..... من الدماام وتأخرت قليلا بالطريق بسبب سؤء الاحوال الجويه " غبار وعجاج"

وصلت الموقع ما يقارب الساعه 9:45 ص... بوابة الملك الجنوبيه مقابل الحرس الوطني

خفت اني تأخرت ... وإذ بي لا اجد الا نفسي .... فريت بالسياره شوي .. وقفت .. انتظر احد..... مااااااااااافي احد ابد

وين الوعود ... وين الناس ... وين الي ماشين من جيزان ومن مكه ومدري من وين

قلت يمكن انا مضيع .... يمكن التجمع عند الوزاره ..... ذهبت للوزاره ... وصلت الوزاره ما يقارب الساعه 10:55ص

وإذا به مجموعه اتوقع انهم من المعلمين قليل لايتعدون 10 كأني اعرفهم "يمكن شفت صورهم قبل كذا " ......ومجموعه اتوقع من المعلمات لايتعدون الـ10 ايضا ... وكأن فيه رابط بينهم"يعرفون بعض"

ورأيت قليلا من رجال الامن وكأنهم ينتظرون شيأ ... أو أن شيأ حدث قبل أن اصل.. واقترب رجل امن أضنه ضابط من مجموعة المعلمين ولكمهم وكأنه يقول لا تقفون هكذا وابتعدو عن البوابه

اقتربت منهم وقلت :هل انتم معلمين ....... قال احدهم: لا... نحن جهه أمنيه "وكأن في عينيه غير الكلام هذا"

جلست اراقب الوضع قليلا ..... وتفرقو

ورجعت الى سيارتي ..... والى الشرقيه ... الى ان وصلت الان ... رحله لم تأخذ 12 ساعه .. لو 100 معلم بس فعلو مثل ما فعلت لكان الوضع افضل من كذا

الحمد لله أنا لم اندم .... حيث كان بي هم يلازمني منذ خذلنا المشرفين المره السابقه ... كانت بجده ولم استطع الحضور ... اما هذه المره فإني احس اني فعلت شيء

ولو حصل اجتماع اخر بعد هذا .... سوف أكون أول الحضور ..." ولم يزدني هذا الا اصرارا على السعي لنيل حقوقي "

لا نريد انهزاميه ..... انسو ما حصل اليوم ولنفكر في الغد .....شدو الهمه ولا نريد اللوم ابداااااااا...... "لايفرح العساف وغيره بخلافات بيننا أو انهزاميه"

وأنا ادعو من الأن الى يوم جديد قادم .... يتم فيه الاجتماع

الصوفي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا اقول لكم ما حصل معي ... مع اني اخاف اني اثبط العزائم بس هذا ما حصل والله على ما أقول شهيد

تحركت وحدي ..... من الدماام وتأخرت قليلا بالطريق بسبب سؤء الاحوال الجويه " غبار وعجاج"

وصلت الموقع ما يقارب الساعه 9:45 دقيقه بوابة الملك الجنوبيه مقابل الحرس الوطني

وإذ بالصدمه ... خفت اني تأخرت ... وإذ بي لا اجد الا نفسي .... فريت بالسياره شوي .. وقفت .. انتظر احد..... مااااااااااافي احد ابد

قلت يمكن انا مضيع .... يمكن التجمع عند الوزاره ..... ذهبت للوزاره ... وصلت الوزاره ما يقارب الساعه 10:55ص

وإذا به مجموعه اتوقع انهم من المعلمين قليل لايتعدون 10 كأني اعرفهم "يمكن شفت صورهم قبل كذا " ......ومجموعه اتوقع من المعلمات لايتعدون الـ10 ايضا ... وكأن فيه رابط بينهم"يعرفون بعض"

ورأيت قليلا من رجال الامن وكأنهم ينتظرون شيأ ... أو أن شيأ حدث قبل أن اصل.. واقترب رجل امن أضنه ضابط من مجموعة المعلمين ولكمهم وكأنه يقول لا تقفون هكذا وابتعدو عن البوابه

اقتربت منهم وقلت :هل انتم معلمين ....... قال احدهم: لا... نحن جهه أمنيه "وكأن في عينيه غير الكلام هذا"

ورجعت الى سيارتي ..... والى الشرقيه ... الى ان وصلت الان ... رحله لم تأخذ 12 ساعه .. لو 100 معلم بس فعلو مثل ما فعلت لكان الوضع افضل من كذا

الحمد لله أنا لم اندم .... حيث كان بي هم يلازمني منذ خذلنا المشرفين المره السابقه ... كانت بجده ولم استطع الحضور ... اما هذه المره فإني احس اني فعلت شيء

ولو حصل اجتماع اخر بعد هذا .... سوف أكون أول الحضور ..." ولم يزدني هذا الا اصرارا على السعي لنيل حقوقي " ......."لقد نذرت نفسي للقضيه "

لا نريد انهزاميه ..... انسو ما حصل اليوم ولنفكر في الغد .....شدو الهمه ولا نريد اللوم ابداااااااا...... "لايفرح العساف وغيره بخلافات بيننا أو انهزاميه"

الحمد لله على السلامة .. واللي يقهر إن الموضوع حق التجمع وصلت الردود أكثر من 500 واللي بيجون من أنحاء المملكة وآخرتها أغلبهم نصابين
مع إن من وجهة نظري إن التنسيق جداا فاشل المفروض الحضور يكون على شكل قروبات ويكون فيه تواصل بالجوال مو كل واحد على راسه
أخيراا
بيض الله وجهك وماقصرت ..

رسيل القلوب

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
كتبت الرد هنا لانكم لن تسمحوا بادراج موضوع يخصنا المعلماات يطالب بالمساوه بكم
نعم اخواااني المعلمين من اليوووووم اعتذر لكم اننا خلاص لن نطالب بالدرجه الستحقه (بل سوف نطالب بمساوتنا بكم اعمارناراحت ولازالت حقوقنا ضايعه والسبب لانشتت الجهوود
من اليوم اتصفح المنتدى وماشاء الله عليكم الله لايضركم زايدينكم درجاااااااااات واحناااااااا لاننا لزمنااااااا الصمت مراعاة لمشاعركم تم تجاهلناااااااااا
لو انكم صادقين كان رفضتم الدررجه المعطاه لكم ممو تسووووووون نداءات وتجمع دفعه ودفعه كم ..وكم فروقاتكم

من اليووووووووووم نعم لمسسسسسسسسساوة المعلمين بالمعلماااااااااااات وبس

معلم 1427

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الحمد لله على السلامة .. واللي يقهر إن الموضوع حق التجمع وصلت الردود أكثر من 500 واللي بيجون من أنحاء المملكة وآخرتها أغلبهم نصابين
مع إن من وجهة نظري إن التنسيق جداا فاشل المفروض على شكل قروبات ويكون فيه تواصل بالجوال مو كل واحد على راسه
أخيراا
بيض الله وجهك وماقصرت ..

وجهك ابيض
فعلا ... ما كان فيه تنسيق ابد ... وهذا هو الخطأ ... وانشاء الله رح نتلافاه في المرات القادمه

فيث

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

خفت اني تأخرت ... وإذ بي لا اجد الا نفسي .... فريت بالسياره شوي .. وقفت .. انتظر احد..... مااااااااااافي احد ابد

ولو حصل اجتماع اخر بعد هذا .... سوف أكون أول الحضور ..." ولم يزدني هذا الا اصرارا على السعي لنيل حقوقي " ......."لقد نذرت نفسي للقضيه "

والله اني بكيت من القهر...خسارة الوقت اللي الواحد يضيعه...على خرااااااط على بالي اننا اصحاب قضية...اصحاب حق...طلعنا اصحاب هرج....
وانت بيض الله وجهك
والباقين ......لاتعليق
الله لايلوم الوزارة فينا
هذا اقل ممانستحق
مو احنا بياعين الكلام
نقول مالا نفعل
ونفعل مالانقول
روحو مشو اهاليكم احسن لكم
جزاك الله خير يابومتعب على الراتبين
وترى ماعندنا سالفة
وسلامتكم

فيصل الجهني

المشرف العام
عضو ملتقى المعلمين

ولو حصل اجتماع اخر بعد هذا .... سوف أكون أول الحضور ..." ولم يزدني هذا الا اصرارا على السعي لنيل حقوقي "

ياليت توضح فالاتهامات لا ترمى جزافا

معلم 1427

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نعم اخواااني المعلمين من اليوووووم اعتذر لكم اننا خلاص لن نطالب بالدرجه الستحقه (بل سوف نطالب بمساوتنا بكم اعمارناراحت ولازالت حقوقنا ضايعه والسبب لانشتت الجهوود
من اليوم اتصفح المنتدى وماشاء الله عليكم الله لايضركم زايدينكم درجاااااااااات واحناااااااا لاننا لزمنااااااا الصمت مراعاة لمشاعركم تم تجاهلناااااااااا
لو انكم صادقين كان رفضتم الدررجه المعطاه لكم ممو تسووووووون نداءات وتجمع دفعه ودفعه كم ..وكم فروقاتكم

نفرح لكم من القلب اذا تمت المساواة ... "وهذه بعض حقوقكم" ... ولكن لو استغلت هذه الجهود لحقوقكم كامله... اليس ذالك افضل؟؟؟؟؟

فيث

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

نعم لمساواة المعلمات بالمعلمين
ليش ياخذو اكثر مننا
ليش درجاتهم اعلى مننا
عشان هم رجال
واحنا دايماً الحيطه المايلة في كل مكان
الله لايوفق من ظلمنا
الله يحرق قلبه على ماله وعياله وحاله
اللهم آمين

فيصل الجهني

المشرف العام
عضو ملتقى المعلمين
الحقيقة تجمع اليوم اثبت ان ادارة الملتقى لا قالت طالت

ودائما عند كلمتهم

نتمنى يكون هنا رد للمنسقين في الرياض لتوضيح الامور

لا احد يجي يتفلسف

الرجال يوم وعدوا مرتين اوفوا

مرة بالرياض ومرة بجدة وفي الثنتين حكوا مع الملك وطالبوا باسم الجميع

اما من يجي ويرمي كلام يمين وشمال ياليت يوضح لنا قبل من هو ووش سوا

الاخوين الذين حضرا اليوم للتجمع

بيض الله وجيههم ومخلوفين في تعبكم لكن مو كل من دق صدره يستاهل من يتعناله

ابو حسين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اختي فيث..نعم لم احضر للاجتماع فكيف احضر لاجتماع في الهواء اتى بدون ترتيب وتنظيم حتى من ادارة المنتدى التي كانت تشجع الاجتماع على استحياء وانا لا الومهم فقد يكون عليهم مسؤولية قانونيه تجاه هذا الاجتماع .الحقوق تريد حلوق اما الاماني من خلف اجهزة الكمبيوتر فلا تفعل شي ..المسأله واضحة الدرجة المستحقة انتهت الى الابد .ادارة المنتدى ليس بيدها شي مثلكم وللاسف هذه الحقيقة التي ينبغي ان يعرفها الجميع .قد تعود الدرجة بشرط واحد ان يعتمد المعلمين على انفسهم ويتركون التواكل والاماني الكاذبه وخصوصا على ادارة المنتدى فأدارة المنتدى مثلكم ليس بيدها شي .عتبي على الادارة فقط انهم لم يحاولون ان ينظمون المعلمين في المطالبة بالحقوق او على الاقل ان يتركون التنظيم لغيرهم ..هناك كثير من الاعضاء لم تحاول الادارة الاستفاده منهم .وللاسف الادارة في السابق قامت بتهميش الاعضاء وكل عضو يسأل عن القضيه يقومون بالرد عليه ان القضيه تحتاج سريه وفي الاخير ولا شي ..اتمنى ان نستفيد من اخطائنا فكلنا ارتكبنا العديد من الاخطاء سوء ادارة او اعضاء وحتى يتم معالجتها يجب ان نكون صريحين مع بعض ..كل الحب للجميع من ادارة واعضاء

معلم 1427

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الحقيقة تجمع اليوم اثبت ان ادارة الملتقى لا قالت طالت

ودائما عند كلمتهم نتمنى يكون هنا رد للمنسقين في الرياض لتوضيح الامور

لا احد يجي يتفلسف الرجال يوم وعدوا مرتين اوفوا مرة بالرياض ومرة بجدة وفي الثنتين حكوا مع الملك وطالبوا باسم الجميع

اما من يجي ويرمي كلام يمين وشمال ياليت يوضح لنا قبل من هو ووش سوا

الاخوين الذين حضرا اليوم للتجمع بيض الله وجيههم ومخلوفين في تعبكم لكن مو كل من دق صدره يستاهل من يتعناله

هذا الكلام ...وجود المشرفين هو العامل الرئيسي"بعد الله" للنجاح ولكن توقعنا... انكم معنا بالخفاء

فيصل الجهني

المشرف العام
عضو ملتقى المعلمين
عداكم العيب يا مشرفين ... انتو ماقصرتو... رايتكم بيضا

أنا اقصد اننا نحن من خذل المشرفين ... العيب منا نحن

هو مارمى الاتهامات جزافاً
هو قال نحن من خذل المشرفين في تجمع جده وليس العكس

معذرة قرأتها بفتح اللام والمقصود بتسكينها

فيصل الجهني

المشرف العام
عضو ملتقى المعلمين
اختي فيث..نعم لم احضر للاجتماع فكيف احضر لاجتماع في الهواء اتى بدون ترتيب وتنظيم حتى من ادارة المنتدى التي كانت تشجع الاجتماع على استحياء وانا لا الومهم فقد يكون عليهم مسؤولية قانونيه تجاه هذا الاجتماع .الحقوق تريد حلوق اما الاماني من خلف اجهزة الكمبيوتر فلا تفعل شي ..المسأله واضحة الدرجة المستحقة انتهت الى الابد .ادارة المنتدى ليس بيدها شي مثلكم وللاسف هذه الحقيقة التي ينبغي ان يعرفها الجميع .قد تعود الدرجة بشرط واحد ان يعتمد المعلمين على انفسهم ويتركون التواكل والاماني الكاذبه وخصوصا على ادارة المنتدى فأدارة المنتدى مثلكم ليس بيدها شي .عتبي على الادارة فقط انهم لم يحاولون ان ينظمون المعلمين في المطالبة بالحقوق او على الاقل ان يتركون التنظيم لغيرهم ..هناك كثير من الاعضاء لم تحاول الادارة الاستفاده منهم .وللاسف الادارة في السابق قامت بتهميش الاعضاء وكل عضو يسأل عن القضيه يقومون بالرد عليه ان القضيه تحتاج سريه وفي الاخير ولا شي ..اتمنى ان نستفيد من اخطائنا فكلنا ارتكبنا العديد من الاخطاء سوء ادارة او اعضاء وحتى يتم معالجتها يجب ان نكون صريحين مع بعض ..كل الحب للجميع من ادارة واعضاء

ابو حسين جزاك الله خير على كلامك الطيب

المشكلة وانا اخوك الاتكالية

الكثير تعود عدم المطالبة وانتظار جهود الغير وليتها عند هذا الحد تقف بل وصلت للشتم والهمز واللمز

ولك ان ترى تأويل الكثير لكلامنا ورمي التهم

كان لنا رأي لم يتقبله اخواننا فأعطيناهم المجال وليس ذلك الا لسبب جميعهم حديث عهد بالملتقى ويريد الزج باسماء من خدم القضية لهدف لا نعلمه

تركنا لهم المجال لتروا ان بيننا من يريد الاطاحة بالقضية كاملة وادخالها نفقا لا نعرف بعده وابعاده

انتهجنا مسلكا واضحا من البداية متوخين اقحامكم في ما يضركم

تعبنا مثلكم وقهرنا مثلكم ليس لنا مردود اضافي وراء تعبنا سوا دعائكم

لم نستغل تواجدكم لاضافة شيء لدخلنا كنا واضحين جدا

الان ليس وقت الندم ولا وقت التفرق

عملنا معا وسنبقى معا وان شاء الله سيكون لنا يوم نحتفل معا بعودة الحقوق

معلم 1427

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ابو حسين جزاك الله خير على كلامك الطيب

المشكلة وانا اخوك الاتكالية

الكثير تعود عدم المطالبة وانتظار جهود الغير وليتها عند هذا الحد تقف بل وصلت للشتم والهمز واللمز

ولك ان ترى تأويل الكثير لكلامنا ورمي التهم

كان لنا رأي لم يتقبله اخواننا فأعطيناهم المجال وليس ذلك الا لسبب جميعهم حديث عهد بالملتقى ويريد الزج باسماء من خدم القضية لهدف لا نعلمه

تركنا لهم المجال لتروا ان بيننا من يريد الاطاحة بالقضية كاملة وادخالها نفقا لا نعرف بعده وابعاده

انتهجنا مسلكا واضحا من الابداية متوخين اقحامكم في ما يضركم

تعبنا مثلكم وقهرنا مثلكم ليس لنا مردود اضافي

لم نستغل تواجدكم لاضافي شيء لدخلنا كنا واضحين جدا

الان ليس وقت الندم ولا وقت التفرق

عملنا معا وسنبقى معا وان شاء الله سيكون لنا يوم نحتفل معا بعودة الحقوق

والله انا نقدر ما بذلتموه وما تبذلوه من اجل القضيه ... وانتم اصحاب السبق ... وليس في ذالك شك..

يكفي .... هذا الصرح الذي كلما ضاقت بنا ... وأردنا فقط الكلام ... لا نستطيع ان نبوح بما في خواطرنا الا هنا ... "فقد استفحلت سياسة تكميم الأفواه في كل مكان"

فيث

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مااعرف ليش كل قضايانا خسرانه...ليش الظلم ديدن القوي..ليش الأذية نفسي أفهم...
الله يعوضنا الجنة
وبس

الاتيكت

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ااااااااااااااااه من القهر
سؤال وحاب اساله
اليوم ولااحد من الاداريين كان موجود ؟
ليه
واذا انك مثل ماتقول انه الفكره غلط ليه ايدتوا الموضوع بطريقه غير مباشره وطلعتوا تماما؟

أعلى