Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل رائد 8

1. ر

مكان اجتماع معلمات التعهد قبل دخول الوزير لبرنامج الثامنه مع دااود الشريان هااااام وضرروري

الله يهديك ياخي لهدرجه وصل احتقار البديله عندك ليه هي ميب انسانه ميب حرمه ضعيفه ميب مظلومة مثل معلمات التعهد
  2. ر

مكان اجتماع معلمات التعهد قبل دخول الوزير لبرنامج الثامنه مع دااود الشريان هااااام وضرروري

وتذكروا ان الدنيا فانيه لا تكتب شىء يمكن تندم عليه يوم تلاقي ربك يوم لا ينفع مال و لا بنون الا من أتى الله بقلب سليم
  3. ر

سبحان الله يعني ما اصير سعوديه الا لما اصير معلمه رسميه عالعموم الله يبارك لكم بالنقل وان شاء الله يكون على الرغبة الاولى والله يرزقكم على قد نياتكم
  4. ر

الفكر الغريب لدى معلمات التعهد

ابي اوضح نقطه البديلات ما جوا بواسطه والدليل لما كنت اوقع عقد جت وحدة معها ملفها وقاعده تكلم وحده من شؤون المعلمات تقول ابغى اكون بديله فردت عليها ان قوائم الاسماء تجينا من الخدمه المدنيه وما اقدر ادخل اسمك معهم وحتى لو دخلت اسمك رح يكتشفون الامر في وزارة الماليه وانا عن نفسي صرت بديلة بفضل...
  5. ر

ضروري لمعلمات التعهد والبديلات

100% معك لازم تكون يدنا وحده ضد الوزارة عشان ننتزع حقوقنا منهم الله يهدىء النفوس و يحقق امانينا والله اني بهالجمعه المباركه اني ما ادعي لنفسي بس اني ادعي لكم ان الله ينصرنا و و ينولنا حقوقنا ويحفظ بلدنا و يتتم علينا بنعمة الايمان و طاعة الرحمن
  6. ر

فيديو للبديلات وهن امام مبنى الوزارة ،، وحملة ضد معلمات التعهد

افهمي الي تبينه وش اسوي ليك اذا كنتي مصره اننا اعداء و اننا لازم نروحك مكانكم عشان تنقلون ياختي جعلكم تنقلون جنب بيوتكم ما قلنا شيء لكن لاتقولون حطوهم مكاننا
  7. ر

انا معلمه بديله جت بالواسطه لاني واسطتي رب العالمين ويا حبيبتي مو ذنبي انك ماتفهمي المكتوب تقريه على وجه فقط وماتفهمي المقصود ؟ انا اقول طالبي بالنقل لكن لا تدخلونا في موضوعكم والبديلات تكلموامع الفهيد وقالوا له ان المدن تاسعنا سوى الله يهديك بس
  8. ر

لا تقعد تنصب كلنا شفنا الفيديو وما شفنا الي قاعد تقول عنه ياخوات احنا البديلات و انتم ضحايا للوزارة طالبوا بالنقل لكن لا تطالبوا ان البديلة تحل مكانكم هذي وظيفة المتعينات الجدد والمدن ما رح تضيق بنا وبكم الله يلم شملكم ويحقق تثبيتنا في مدارسنا ومهما صار ترانا مسلمين و ما نتمنى الضرر لغيرنا
أعلى