Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل ماجد الوحيد

1. م

الشيخ عبدالله المطلق: غياب المعلمين بلا عذر "جريمة"

اتقي الله يا شيخنا وقبل ما تتكلم على المعلمين والمعلمات طالب بحقوقنا ثم لومنا على ما نفعل الله لا يوفق من اكل حقوقنا وظلمنا بس نازلين علينا ولم ترحمو ولم تفعلو شي تجاه حقوقنا الله لا يسامح من اكل حقوقنا وحسبنا الله ونعم الوكيل
  2. م

عااااجل سجل عندك تخبط جديد "" تأجيل حركةالنقل الخارجي ""

الله المستعان لعبوا باعصابنا والله لو ان احدهم متغرب عن اهله ما كان يسوي كذا ولكن ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل متغرب ولا حقوق ولا منزل والنفسية في الحضيض والله المستعان لا وكل التعاميم ضد المعلم وسوبر مان كمان
  3. م

صرف بدل غلاء عن الراتبين المكرمة ، وفروقات الدرجة

بعد التحية والسلام يا مشرفين المنتدى الرجاء منكم حذف الاعضاء الذين يزلزلو ثقتنا بكم وبالاعضاء الذين ينقلون لنا اخبار من مصادرهم الكاذبة وارجوا منكمالتاكد من الاخبار والمصادر قبل ظهورها في المنتدى ولكم كل الشكر والتقدير
  4. م

وين راحت دفعة 1423

كل اسبوع يقول نهاية الاسبوع القادم مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينا والله العظيم من المماطلة من وزارة الدجة
  5. م

دفعة 23 تربوي اليوم مريت الوزارة 27 / 6

الله يبيض وجهك ورحم الله والديك وجزاك الله خيرا
  6. م

دفعات 17 19 23

جميع الدفعات التي زودوها درجة نزلت لبعضهم ونحن لا حيات لمن تنادي والادارة الى الان ما نزلت اضافة درجة لدفعة 23 اللهيعين ويساعد انا اطالب معلمين دفعتنا الذهابالى الوزارة والمطالبة بها بسرعة كبيرة قبل ما يفوتنا القطار
  7. م

مدرس في حيرة

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته للجميع انا عندي استفسار بسيط وارجو سرعة الرد عليه اذا امكن انا معلم صف أول إبتدائي واستحق الحوافز ونقلت الى جدةوسوف اشارك في النقل الداخلي واخلي طرفي من المنطقة اللي انا موجود فيها وانهي اموري في جدة من ادارة التعليم السؤال هل اداوم في المدرسة واباشر بعد...
  8. م

يادفعة 23 هنا ارقام الاتصال بالموقعين على قرار اليوم (البقمي+الجمعان+الاحمدي) وبريدهم

يادفعة 23 عليكم بتصوير المسيرات للرواتب من المدرسة والذهاب بها الى الوزارة لكي تثبتو كلامكم وهي اهم الاوراق الدالة على اننا على الدرجة السابعة ولكم مني الشكر الجزيل والله الموفق الى خير سبيل والحمد لله رب العالمينعلى نعمه الكثيرة علينا وعلى الله الاتكال وحسبي الله ونعم الوكيل والصلاة والسلام...
أعلى