Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل ألماس عبود

1. أ

وأخيراً نزلت الفروقات المالية للمعلمات دفعة 22 ولكن للأسف!!!!!!

ياليت والله كل وحدة تجي تقول كم فروقاتها طبعا أنا لاتحسنت ولانزلت لي فروقات لازلت على السادسة
  2. أ

المعلم المستحق للحوافز من الصفوف العليا الابتدائي تعال هنا

في الأحساءاستاذ يوسف المحيفيظ أمر بتعبية استمارات الصفوف الأولية للصفوف العليا ومدري كيف
  3. أ

استفسار عن حوافز المعلم المكمل ؟؟ دبلوم انجليزي ارجوا الرد

أنا نفس الوضع ابتدائي ومكملين جدولي باول ثانوي 4حصص بس قالوا لازم الاشراف
  4. أ

(عاجل) اعتماد مواعيد اجازات وحوافز معلمي المرحلة الابتدائية والوزارة تستحدث حوافز جديدة

طيب واللي في مجمع وتوجيهها ابتدائي وتدرس بالإضافة للابتدائي ثانوي متى تكون إجازتها
  5. أ

نحتاج لدعم قوي من أخواتنا المعلمات

كلام جميل لو أدركنا إن قضيتنا واحدة والهدف واحد والسعي أيضا واحد لكن الغريب والعجيب إن الكثير ممن يحسبون من رجالات المنتدى ماصدقوا باللي صار وعلى طول الحريم والحريم وكأنها فرصة للتقليل من شأن هذا المخلوق الذي يسمى امرأة متناسين أخوة الدين والهم والحقوق إن سلمنا بكون النساء أقل آدمية من...
  6. أ

تحياتي للمحترمين لادرجة ولاغيرها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموضوع أثار حفيظة الجميع وكلنا لن نرضى سوى بالدرجة والفروقات ولكن هيهات ..... هيهات ما إن أذيع خبر ماحدث حتى انبرى كل فارس إلى قلمه يطعن به أخاه ويجرح أخته وكأننا وحوش في غابة ... هل القضية وقف على شخص بعينه رجل كان أم امرأة ؟؟ هل هي بيد أحد غير الله...
  7. أ

بيان هام : بخصوص مقابلة الملك هذا اليوم سيتم كشف الحقائق كاملة هذه الليلة ومنذ البداية

القلم دليل كاتبه وليس العيب بمن طالب بحقه العيب بمن يجلس يسب خلف الشاشات ويهذف وليس له فضل لا أدافع عن أحد ولكن الأساليب الوضيعة في الكلام تفقد الحليم صوابه
  8. أ

اخي عبدالله الشمري حبيبي خالد السلمي هدوا اعصابكم واجيبوني

القلم دليل كاتبه وليس العيب بمن طالب بحقه العيب بمن يجلس يسب خلف الشاشات ويهذف وليس له فضل لا أدافع عن أحد ولكن الأساليب الوضيعة في الكلام تفقد الحليم صوابه
  9. أ

اجتماع طارئ ارجوا من المشرفين والاعضاء الدخول

هل ثبت فعلا أنهم طالبوا بالمساواة في الظلم أم كلام ليس عليه دليل
  10. أ

دعوة للتفكير في ماحصل بلقاء الملك عبدالله حفظه الله

كثييييييييييييير من الكلام خرج عن حدود الأدب واستفزازي جدا وماأتوقع أحد يرضى أحد يتكلم عن محارمه بهالطريقة نصيحتي فقط للرجال كن رجل وترفع
  11. أ

نقاط من زيارة والدانا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله هي خير أدخل وشاهد

كلامك أبو لميس عين العقل ومن أمس والتهم رايحة جاية وفي أكثر من موضوع تطاول على النساء بصفة عامة وواللهمانرجو غير حل القضية والحل لن يكون إلا بالدرجة المستحقة والفروقات لاتكتب بكفك غير شي يسرك في القيامة أن تراه
  12. أ

عااجل: الفاضل والمفضول في زيارة الملك حفظه الله

مشكور وماأروع العقلانية في الردود بعيد عن التجريح في أي أحد أو جنس ووالله إنا نطمع بالحقوق كاملة والمساواة في العدل وليس المساواة في الظلم
  13. أ

والذي نفسي بيده فاطر السموات والأرض إن القضية تحركت من جديد منذ أسابيع

الله يجزاكم خير ويرفع قدركم ويعينكم بس والله ماودنا بالفرقة القضية وحدة إحنا نبي حقوقنا كاملة مانبي مساواة في الظلم نبي مساواة في العدل
  14. أ

بيان هام : بخصوص مقابلة الملك هذا اليوم سيتم كشف الحقائق كاملة هذه الليلة ومنذ البداية

الله يبارك جهودكم وإحنا نبي المساواة مع المعلمين بس في الدرجة المستحقة مو في درجاتهم الحالية
  15. أ

هل تريد الفروقات ( وقع هــــنـــــــــــــــــا )

نبي الفروقات والدرجة بتجي؟
أعلى