Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل الشريفة الجوهرة

  1. ا

    هنا قدم شكرك للمعلمه منى العبدالعزيز

    كلمات الشكر والتقدير لا توفيها حقها .. هنيئا لكل معلمة بممثلة لها كشخص الرائعة منى عبدالعزيز . شكرا لصاحب الموضوع .
  2. ا

    بدأ البرنامج هنا المتابعة ........ التميز ضد المدرسات في السعودية برنامج على قناة العربية

    بارك الله فيك وكثر من أمثالك .. نحن بحاجة العقول النيَرة التي ترى الموضوع من كل جوانبها .. وفقنا الله وإياكم لنيل الحقوق كاملة .
  3. ا

    بدأ البرنامج هنا المتابعة ........ التميز ضد المدرسات في السعودية برنامج على قناة العربية

    كل الشكر والتقدير للغالية منى العبدالعزيز .. وجعل الله ما تبذلينه من جهد في موازين أعمالك .
  4. ا

    اللجنة بدأت فرز ملفات خريجي وخريجات أعوام (1417 - 1418 - 1419) أمس

    أول الغيث قطرة .. ولازم ما نقطع الأمل وبالرغم من كل الأخبار اللي غرضها تهدَينا وتطمنَا .. ما راح توقفنا إلا بعد ما ناخذ حقوقنا كاملة بإذن الله . مشكوووورة .
  5. ا

    حملة المعلمات للمساوة ............. الخاتمة .........

    أخي الفاضل .. في مقال سابق لك ذكرت فيه هذه الجملة وللمعلمات أقول طالبن بحقوقكن كما شئتن وكما تريدون ولكن .....!!!! لا تؤتى سمعة هذه البلاد العزيزة من قبلكن ...... وبإعتقادي أنها تحمل الكثير من التلميح نحن في غنى عنه .. يعني بصراحة وبدون زعل ( قرارك بعدم الكتابة عن موضوع الحملة ) قرار سليم...
  6. ا

    هل قرأتم ماقرأتُ؟

    تصرفها كان ذكي .. بدليل نظرة الاستحسان من النائبة والعلولا .. ولا أعتقد أنه من اللائق أن تحكم على تصرفها من خلال نظرتك المحدودة وتفكيرك السقيم .. أما تقليد الغرب .. إبدأ بنفسك أولا وأترك اللابتوب .. وبدل السيارة أستخدم الحمير والنياق .. وبالمرة كل أدوات التكنلوجيا اللي جايتنا من الغرب أرميها .
  7. ا

    توقيع أول عقد لمقاضاة التربية بدعوى "التمييز" بين المعلمين والمعلمات

    الحمد لله أن هناك الكثير من الرجال الذين تأبى عليهم نخوتهم وشهامتهم بترك (أشباه الرجال ) للعبث بمشاعر الجنس الآخر ... ولكن للمعلومية .. مبدأ المساواة لم يأتينا من الغرب ,, بل شرعه لنا الدين قبل أكثر من 14 قرن .. ولكن بعض العقول مثل ( التنكة المصدية ) مهما تنظف فيها ,, يزيد سوادها .. المرأة تريد...
  8. ا

    وكالة أخبار المجتمع السعودي: عضواتها يرفعن شعار " نساء 2010 قادمات"..

    لله دركن من نساء .. والله يكثر من أمثالكن .. فأنتن رمز للنضال من أجل الكرامة وإثبات ما شرعة لنا الدين . بارك الله فيك أخوي حسن .
  9. ا

    غدا (الأحد) على قناة (العربية): تقرير لحملة المعلمات

    بإذن الله متابعين .. والله يكتب اللي فيه الخير . شكرا حسن .
  10. ا

    فيديو اللقاء الإخباري لحملة المعلمات

    كل الشكر والتقدير للأستاذة غيداء والأستاذة سارة .. والشكر موصول للمحامي القدير عدنان العمري .. رغم أن إنسحاب سعد الفهيد ( وكيل الوزارة ) كانت أبلغ دليل على تخاذلهم وتهربهم من المسؤوليات .. جزاك الله كل خير يا حسن لحرصك في متابعة قضية المعلمات .
  11. ا

    وزارتي... لقد نخر الظلم العظم..!!

    هذا المقال كااااملا .. بقلم أمل عبدالله معلمةٌ مطحونةٌ ( أنا) .. أخرج من غمار معركتي اليومية أنفض عن جسدي الواهن نقع غبارها القاتل.... ألوذ بالظل أعلل النفس بنزرً يسير من راحة... تداعب اأجفاني المنهكة خيالات تطوف بي مرافئ الدعة.. هناك ..حيث تقبع عوالم التحضر والمدنية والحقوق..!! وفي غمرة...
  12. ا

    وزارتي... لقد نخر الظلم العظم..!!

    سلمت يمينك يا أمل بنت عبدالله .. لا عدمنا قلمك وفكرك الواعي ,, بإنتظار المزيد من إبداعاتك . شكرا حسن .
  13. ا

    المرحلة الثالثة لحملة المعلمات-سبق

    http://www.ksa-edu.net/vb/showthread.php?t=7751 هذا رابط الموضوع بإسم * هنا دعم القضية لتوكيل المحامي * في منتدى حملة رفع الظلم عن المعلمات .. ملاحظة .. يجب التسجيل بالمنتدى لتتمكني من قراءة الموضوع .. بالتوفيق .
  14. ا

    المرحلة الثالثة لحملة المعلمات-سبق

    [/color] غاليتي .. ما فائدة الدفع بعد كسب القضية ؟؟ نبي همة المعلمات الآن .. من دعم مادي وتوكيل للمحامي .. وفي حال عندك أي استفسار إذهبي إلى منتدى حملة رفع الظلم عن المعلمات وستجدين كل التفاصيل ... موفقين .
أعلى