Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل أبو ***يزن***

1. أ

معلي دفعة23تعليم الرياض الذين لم تضف لهم الدرجة8 هذا الشهر

جزاك الله خير خدمت الكثير من اخوانك الذين هم في مثل وضعك
  2. أ

4 دقائق ... لكنها كف في وجه الحقير

وفققك الله ياشيخ وكل مصلح ؛؛؛؛؛ولن نرضى بالاختلاط مهما كانت التضحيات وحط ألف خط تحت كلمة التضحيات بدل ألف صفر ياأبو أصفار
  3. أ

هل ترى بأن مادة 18 أ والتي شملت جزء من المعلمين والمعلمات عائق أمام طموحهم الوظيفي؟

بالتأكيد أخي بدر ، سببت هذه الماده عوائق وليس عائق الذي ينتقص من حقوقه مايقارب 2000 ريال شهريا كيف سيكون حاله ؟ لقد أثر تطبيق هذه الماده علينا مادياً ومعنوياً وبالتأكيد التأثير الأكبر نفسياً كيف لا وأنت ترى الظلم والظيم في بلاد تحكم بشرع الله تحياتي ( أحد المظلومين من دفعة 1423)
  4. أ

تخصصي جغرافيا هل بالإمكان انقل للرياض

نقل الاجتماعيات للرياض سهل جدا .انا نقلت قبل سنتين وفي مكان ممتاز.اتمنى لك التوفيق
  5. أ

عيدك مبارك ياوزارة التربية !!!

عيدك سعيد ياوزارة التربيه والتعليم؟؟؟ عيدك مبارك يا وزارة التربية والتعليم ثارت ثائرة المعلمين بعد أن زاد منسوب الشفافية في الإعلام في بلادنا الغالية للنهوض والمطالبة بحقوقهم، فكان لهم ذلك، وأخذت القضية مسلكها الشرعي، ولكن في النهاية صرف النظر عن القضية من قِبل ديوان المظالم، وما زال معشر...
  6. أ

صوت للكتاب .

تم التصويت شكرا لجهودك
  7. أ

ماهي درجة دفعة 1422 هـ ؟؟

أنا دفعة 23 ولكن عندي خبره لمدة سنتين أهلية حسبت لي في المستوى الثاني وبعد التحسين للمستوى الخامس أصبح الراتب مساوي لدفعة 22
  8. أ

ماهي درجة دفعة 1422 هـ ؟؟

شوف وانا أخوك /استعلمت اليوم والمفروض الراتب 10381ولكن هناك خصم بمبلغ 245 اتضح انه استقطاع لمكتبة جرير ضمن مشروع جهازي .فتأكد ربما لديك استقطاع لجهة ما....والتعليم مايصدق بالاستقطاع>يكفي انه مستقطع من رواتبنا من 12 سنه ولكن لا نعلم لمن حسبنا الله ونعم الوكيل....
أعلى