Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل القلم الاحمر

1. ا

إستفسار

هل يعقل مافيه احد عنده إجابه
  2. ا

إستفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزي أبو خالد ومن لديه اجابة سؤال الان انا دخلت على موقع ادارة التعليم يللي انا ناقل إليها وسجلت رغبات النقل والشرائح بدون الرجوع الى التكامل وادخال الرغبات منه سوالي هل يكفي ادخال للرغبات من موقع ادارة التعليم يللي انا ناقل لها والا يلزم الدخول...
  3. ا

18 /6 /1434 آخر موعد لتحديث البيانات وإدخال رغبات النقل الداخلي..

طيب اذا ادارة التعليم الى الان النظام مقفل معها ولم يستطع مدير المدرسة التفعيل لنا لا نعلم ماهي المشكله ولا ندري ما نفعل نرجو ممن عنده علم يخبرنا وله جزيل الشكر والعرفان
  4. ا

18 /6 /1434 آخر موعد لتحديث البيانات وإدخال رغبات النقل الداخلي..

السلام عليكم عزيزي ابو خالد انا جاني نقل خارجي ولم أستطع ادخال الرغبات الى الان لا اعلم سبب تاخير ادارة التعليم في تفعيل ادخال الرغبات
  5. ا

أجيبوني

جزاك الله خير عزيزي أبو خالد ونسأل الله لنا ولك التوفيق والسداد
  6. ا

أجيبوني

الله يسهلها يارب واذا احد عنده علم لا يبخل علينا وله دعوة بظهر الغيب
  7. ا

أجيبوني

كل ماادخلت الرقم يطلع لي نعتذر لكم,هذا الرقم غير موجود الرجاء التأكد من السجل المدني.
  8. ا

أجيبوني

عزيزي ابو خالد كتبت الارقام بالانجليزيه يللي هي العربيه ونفس المشكله
  9. ا

أجيبوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أعزائي كل ماادخل رقم السجل يطلع عندي الرقم غير موجود في كل الادارتين الناقل منها والمنقول اليها ياليت يللي يعرف الاجابه يرد عليه ولكم جزيل الشكر
  10. ا

هل تعلم من هو صاحب هذه الصورة ؟!!

حسبي الله ونعم الوكيل
  11. ا

من المسؤول المدير أو شؤون المعلمين

يعطيك العافيه اخوي احساس وربي يكتب يللي فيه الخير
  12. ا

من المسؤول المدير أو شؤون المعلمين

طيب لو فيه واحد سوى حزم بيانات والاداء صفر وش راح يصير يقدر يغير المدير والا شؤون المعلمين والا النظام يقبل ارجو افادتي رحمكم الله
أعلى