Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل خط القلم

1. خ

كيفية تدريس القراءة والكتابة في الصفوف الاولية

شكرا لك وماقصرت
  2. خ

الجواب على كثير من التساؤلات التي تخص المعلمين .. ولأول مرة نكشف حقيقة حكم ديوان المظالم .

الغريب ان بعض الناس لا يقرأ مابين السطور ويقولون ان قاصد الكاتب هو الانشطة وليس الشرح طيب نشوف بعض من الكتابات رغم اني ارجوا ذلك وهو ان المعلم يؤتي ماعليه فقط كونه معلم من حيث الشرح والقدوه الحسنه وتصحيح تصرفات الطلاب اخذت بعض الجمل لكي افهم بعض من فكر...
  3. خ

الجواب على كثير من التساؤلات التي تخص المعلمين .. ولأول مرة نكشف حقيقة حكم ديوان المظالم .

[/color][/size] اخي انا شخص من دفعه 24 يعني انا بالمعمه مثلكم يعني انوكل حقي لا وابشرك تراني انتظرت التعين سنتين ويوم عينوني في مكان نائي ماهو بالخريطة انام مع جنود سلاح الحدود سنه كامله ولله الحمد وخمس سنوات تنقل من حدود الى حدود الى ان وصلت الرياض يعني اكلتها بالتعب اما عقم...
  4. خ

مع احــــــــترامي لك كلام فاضي اخي الكريم المجتمع لايكون جاهلا اذا كان المعلم محطم ولا يكون جاهلا اذا كان المعلم لم يتفرغ لمادة التعليمه الجهل لايكون الا فقد الاسياسات الثلاث البيت والاعلام تدخل -فيها المكتبه العامه- والمدرسه والمدرسه تقف في المعرفه على اساسيات منها الماده التعليمة والمعلم...
  5. خ

القاضي يبلغ المحامي ... عجبي ....

كل قضية لها اسباب في الحكم سوا لك والا عليك المهم هو التظلم على الحكم ورفعه الى هيئة التدقيق وان لم يحكم لنا نرفعها لهئية الاستئناف القاضي هذا اول درجات النظام في الديوان وامرنا الى الله سبحانه وتعالى فالله لا تضيع عنده حق
  6. خ

البيان التفصيلي لمقابلة إدارة وأعضاء ملتقى المعلمين والمعلمات لخادم الحرمين الشريفين .

بارك الله فيكم وانا معلم في الرياض تمنيت ان اكون معكم وان شاء الله تتيسر الامور على خير فالله يغفر لكم ولنا ويتوب عنا وعنكم وجزاكم الله خيرا هذا اللي اقدر عليه لكي اوفي حقكم
أعلى