Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل فيصلان

1. فيصلان

للضرورة اتمنى افادتي يا اخوان ويا اخوات

ابو عمار معليش ما فهمتگ تقصد اعتمادة بديوان الخدمة المدنية او اعتمادة من الوزارة علماً اني رفعته للوزارة وقبلها سجلته بالخدمة المدنية
  2. فيصلان

للضرورة اتمنى افادتي يا اخوان ويا اخوات

السلام عليگم ورحمة الله وبرگاتة في ااحر التعازي والمواسة في وفاالمعلم المغدور وإنا لله وإنا إليه راجعون الله يثبت اهلة ويرحم الميت ويسگنة جنات النعيم. موضوعي اللي مشغلني انا معلم على المستوى الرابع الدرجة السادسة حصلت على الدبلوم التربوي من الجامعة العربية المفتوحة دراسة اربعاء...
  3. فيصلان

اتمنى تفيدوني اعزائي المعلمين وعزيزاتي المعلمات

بيض الله وجهك حبيبي صعب المنال في التعليم لابد من التعب عشان تحصل على شيء من حقوقك
  4. فيصلان

اتمنى تفيدوني اعزائي المعلمين وعزيزاتي المعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اتمنى ان تكونوا في اتم صحة واجمل حال عندي سؤالين .. السؤال الأول : انا ادرسة دبلوم بالجامعة العربية المفتوحة بجدة ( وهي جامعة اهلية معتمدة من وزارة التعليم والخدمة المدنية ) هل يحق لي اخذ اجازة لفترة الإختبارات ؟ وهل يعادل لي الدبلوم ويعطوني المستوى...
  5. فيصلان

لا تهمني الإجـــازة بقدر ما تهمني حقوقي المسلوبه ...!!!

فرحاً عارماً .. أجتاح المعلمين والمعلمات ... بعد سماعهم خبر تأجيل الدراسة .. طبعاً هذا دليل واضح أن المعلمين والمعلمات .. يحبووووووووووووون النوووووووووووم ... هــــذا ماراح يتشدق به بعض الصحفيون في الأيام القــــادمة ... لله درك أيه المعلم وأيتها المعلمة ... أأنتم تفرحون بيومين إجـــازة...
  6. فيصلان

الخشــة خشـــة حمـــار ... والأظلاف لحــيوان الأيــل ...

كــــثر الحـــــديث عن هــــــذه السقطة التي حصــلة على غــلاف كتاب الرياضيات للصف الثــاني الإبتدائي ..... معلمي الرياضيـــات قالوا حمــــار ... ومعلمي العـــلوم ردوا عليهم وقــالوا هذا حيوان الإيل ولو تلاحظ أن الطرفين على حق ... فلو تدقق في الغلاف تجــــــد أن الخـــــــــــشة...
  7. فيصلان

مقولة خادم الحرمين للمعلمين . أبشروا أبشروا أبشروا على خشمي

الا من جد الملك ما عاد رد علينا بعد ما قال على خشمي ثلاثــاً .....
  8. فيصلان

برنامج حساب فروقات 26-27-28-29

نفس المشكله خيووو يبدوا ان البرنامج لا يعمل على xp نتمنى من الاخ التوضيح ... " أهم شيء بحياتي صلاتي .. هــذا هو شعــاري "
  9. فيصلان

معلمة تحتفل بإغلاق مدرستها في الطائف

حق مشروع لها الف الف الف مبروك وعقبال ما يبشرونك بمدرسة أقرب وأفضل من المدرسة الاولى ..
  10. فيصلان

نجاة أكثر من 400 طالب من حريق بالمعهد العلمي بالطائف

المبنى قديم وغير صالح للتعليم وهذا سبب الحريق .. كما هو الحال لبعض المدارس
  11. فيصلان

جزاء المعلم : اعتدوا على معلمهم بالسكين والسلاسل والعصي

خل الوزير الامير المحترم يتدخل في مثل هالامور هزلت .. والله العظيم هزلت ..!!
  12. فيصلان

"الدراسة بمن حضر" اليوم

والله حنا عندنا المخزن مسوينه غرفة عزل .. عــــــاد وش نسوي تخبرون المدرسة مستأجرة وعمرها يتجاوز 25 عــاماً ولا فيه مكان غير المخزن اللي بابه برتفاع متر ... للمعلوميه / اتفقنا مع الزملاء في المدرسة على عمل حفل كبير بمناسبة مرور 25 عاماً على المبنى .. ربع قرن
  13. فيصلان

وين الاستعدادات يا .....وزير التربية والتعليم ........!!!!!!!

بصــراحــه اليوم وزعنا منااااااديل للطلاب .. طبعــاً لكل طالب منديل واحــــد ... لأنهــا قليله لكن اللي لفت إنتباهي البــوم ... الطــلاب قاعدين يناظرونا بنظرة غريبــه ... فتضحلي .. انهم ينتظرون الكمــامات والمطهــرات .. ( المهم ماكان موجود شيء من هالقبليل ) فقال أحــد الطلاب يا أستاذ .. لــيه...
أعلى