Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل شموخ الخالدي

1. ش

تنبيه لمعلمي ومعلمات التباين...هاااااام......

اشكرك ابو لميس بس عندي سؤال ماعرفت اجابته كلن يقول على كيفه صحيح بيوقفون زيادة ال 15 % ؟ شكرا جزيلا
  2. ش

سلم رواتب المعلمين

وش فايدة سلم الرواتب ومافي رواتب ولا تحسينات نقامز عليه ؟؟؟؟؟؟ يمكن....... وللا..............> :36_1_50[1]:
  3. ش

صرف فروقات رواتب المعلمات والمعلمين دفعة واحدة

ردوا لـــــــــــي خبر عنها حسبي الله ونعم الوكيل انا تعينت في شهر اثناعشر العام وصديقاتي ترسموا في شهر عشرة يعني قبلي بشهرين بس ... ونزلت تحسيناتهم وحنا لأ والان اللى تعينوا جدد تعينوا على المستوى الخامس والله قهر طقت كبودنا وهم يقولون الشهر هذا الشهر الجاي متى متى متى متى قل لي متى ؟؟
  4. ش

مقابلة قناة العربية مع أحدى المعلمات 26/9/1430

إي والله معها حق المعلمة هذه شوفوا أنا ياحرام لي مترسمه سبع شهور حسنوا مستوى صديقاتي وأنا سقط إسمي مع إنهم باشروا معي بنفس اليوم وما أحد رد علي .....
  5. ش

فيديو مبكي مؤثر جداً لإمراة فقيرة تقول اعطوني حتى لو لحم ح م ا ر أعزكم الله !!!

لا حــــــــــــــــــــــــــول ولا قـــــــــــــــــــــوة إلا باللــــــــــــــــــــــِه العليّ العظيــــــــــــــــــــــــم الله يعوض عليها ويخلف ويرزقها
  6. ش

مطلوب باقصى سرعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا صعبه الحصول على التعميم لكن عندي لك حل ثانيروح للكلية اللي في منطقتكم وشوف التسجيل وسجل انتساب ويبدأ دوامك مع الطلبه انشالله... مع الشكر هذا على حد علمي قبل سنتين
  7. ش

لو سمحتوا يا كرااااااام .

بعد ماينتهي الدور الثاني وتعطلون وعندما تبدأ الدراسة إنشالله تروح اول يوم للاشراف وهم يوجهونك للمدرسة اللي تباشر فيها ........... حظ موفق عقبالي يااااااااااااااااااااااااااااااارب
  8. ش

عقاب طلاب مدرسه في الهند بالصور

حســــــــــبي الله ونعم الوكيل مو بس فقـــــر بعد تعذيب صغااااااااااااار حرام عليهالحـــين يقال على القرد اللي فوق الدباب معلــــــــــــم تنرد له انشالله بس يدعسه شيـــــول أفففففففففف نفسيتي تتعب من الحاجات هذه
  9. ش

حصرياً ( آخر المستجدات والتطورات في قضيتنا ومقابلة خادم الحرمين الشريفين ) 10 رمضان .

بصراحه مشكوووور والله يجزاك الف الف خير عن جد انا كنت انتظر حتى لما ارسلت الرساله كتبتها وانا يائسة وقلت في نفسي انتي وين وهم وين و( كلا يبكي على ليلاه)
  10. ش

دمج البنرات التي صُممت من أعضاء الموقع هنا

متى يتم تحسين مستواي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير مبروك علينا وعليكم الشهر أعاده الله على الجميع بالصحه والعافيه ألجأ اليكم بعد الله بأن ياتيني منكم رد على رسالتي فأنا تم تعيني في 4\12\1430هـ وقد تم تحسين مستوى صديقاتي اللاتي ترسمن قبلنا بشهرين والله مو حسد ولكن أخاف أن ان...
أعلى