Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل محمد الهزازي

1. م

وصلني : انه تم تشكيل لجنة لدراسة التباين على اساس الدرجة وليس الراتب

ودفعة 24 المنسية ؟؟؟؟؟؟ ياناس ليس الحميدي فقط من نسي هذه الدفعه بل حتى الاخوان هنا لم تطري على بالهم لماذا هذا التجاهل لمذا ؟ ولا لانكم لا تنتمون لهذه الدفعه والكل يهتم بدفعته بس ياناس ياعالم كذلك دفعة 24 الغير تربوي اعلا راتب من التربوي والشاهد على ذلك سلم الرواتب فاذهبوا له اذا لم تصدقوا :icon28:
  2. م

الحفظي إلى رحمة الله تعالى

انتقل الى رحمة الله تعالى الاستاذ : علي بن عبدالخالق بن ابراهيم الحفظي صباح السبت الموافق 21/10/1430هـ المشرف التربوي بتعليم رجال ألمع رحمه الله رحمة واسعه والهم اهله الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون
  3. م

جرثومتي العزيزة...... وداعا أيها الوزارة

اسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيك يالغالي احبتي هذا الاستاذ اعرفه كل المعرفه فهو ويشهد الله علي انه من أميز المعلمين الذين عاشرتهم فقد بذل حياته كلها للتعليم ولكن اقولها بالفم المليان سر أخي وأجرك على الله فهو خير أجير ولا تنتظر من وزارتك شي فالله هو الغني سبحانه
  4. م

مطالب للجنة الوزارية بسرعة البت في مستويات المعلمين

الله يكتب ما فيه الخير لنا ولجميع المسلمين
  5. م

***بشرى من وسائل الاعلام المختلفة للمعلمين***

الله يسمع منك اخوي وجزاك الله الجنة ونعيمها
  6. م

حوار صحيفة المدينة اليوم السبت مع إدارة الموقع وعضو في مجلس الشورى كاملاً وبالصور .

ياناس ياهوووووووووووووووووووووو الكلام جميل جدا والاجمل في ذلك مانقله الاخوان بارك الله لهم في هذا الجهد لكن مازلنا يااخوان نحتاج الى قرارات مؤكده عن اللجنه لانريد كلام بس ودمتم بود
  7. م

قريباً .. اجتماع اللجنة الوزارية المشكلة لحل قضية المعلمين (( الوئام ))

جزيت خيراً أخي الكريم .. وبوركت الجهوووووووود ...
  8. م

تحضيــر فيزياء 1+2 ثانــوي للفصل الاول

جزاك الله خير
أعلى