Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل العاني33

1. ا

مرسوم بصرف منحة 40% من الرواتب بسوريا

عين العقل والله لايحرمنا من هيك آراء جد جد السعودي مغلوب على أمره بس إلى متى ما أدري
  2. ا

رحلتي الى بريطانيا ذهبت للتعلم اللغة وشفت العجب

والله حرام يا أبو أسيل اللي جالس يصير فينا فعلا دمعت عيني يوم قريت تقريرك حسيت اني مخنوق وكلي أمل ترجع مكانتنا ككل الله يسامح من كان السبب
  3. ا

طريقة تحويل راتب

الصواب : سأسأل أو سوف أسأل يعني لا هذا ولا ذاك :36_1_39[1]:
  4. ا

رأيت خادم الحرمين الشريفين في منامي

والله من هالفول اللي تاكله وتنام ههههههههههه أمزح معك لا تزعل
  5. ا

الراتب نزل وفيه زيادة عالية

يا فروحة الطاسة ضايعة خذي عندك أنا مثلا دفعة 1421 وراتبي أقل من اللي ذكرتيهم يعني راتبي 10371 والله جد جد هالوزارة ما أدري أيش بلاها الأقدم يكون راتبه الأضعف والأقل
  6. ا

المستوى الجديد

تعليم الأحساء المسيرات لدفعة 21 الراتب قبل التحوير 10371.75 طبعا المستوى الرابع الدلرجة السابعة بعد التحوير 10402 شاملة الفروقات من شهر 5 من واقع المسير الله لا بارك فييها من إدارة :36_1_56[1]:
  7. ا

أحد المواقع الإلكترونية يقود حملة شرسة ضد المعلمين والمعلمات

قل للذي بصروف الدهر عيّرنا هل عاند الدهر إلا من به خطر وكم على الأرض من خضراء مونقةٍ وليس يرمى إلا من بها ثمر وفي السماء نجوم لا عداد لها وليس يُكسف إلا الشمس والقمر ألا ترى البحر تعلو فوقه جيفٌ ومستقر بأقصى قعره الدرر ويا جبل ما يهزك ريح
  8. ا

المحامي - عبدالله الشمري - لجنة العلاقات العامة

كفو والله يا أبا مروان ولا يهونون الإخوان والله ثم والله ما زادنا نطقهم بهذا الحكم الجائر إلا إصرارا وعزيمة كن جبلا لا تهزه الرياح
  9. ا

المفتي العام للمملكة : تهرب الموظفين من الدوام الرسمي "حرام"

أخي الفاضل الحق أبلج وواضح ولا يختلف عليه اثنان والواجب يا أخي ألا تأخذ الشيخ في الحق لومة لائم يا رعاك الله
  10. ا

الدرجة المستحقة قادمة .................. انتظروها

والله ياالمرشد الطلابي إني مت من الضحك على حركتك هذي :36_9_1[1]::36_9_1[1]: روح الله يسعدك ياشيخ
  11. ا

ما هكذا تؤكل الكتف

سلمت يداك وما كتبت
  12. ا

ماذا قالت الأميرة بسمة بنت سعود ؟

ما كل ما يتمنى المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن يا سعادة الأميرة
  13. ا

@@@@ هل ترضى ياقاضي مكه ان يتساوى راتبك مع قاضي جديد...

ابن أمه اللي يقول انت مدرس انت واحد مدسوس من الوزارة وهؤلاء هم أسيادك تقول بقولهم وتفعل بأمرهم ألا قاتل الله الجهل فلو كنت معلما لتجرعت مرارة الظلم والقهر والإذلال ولو كنت كذلك لوددت أنك لم تتفوه بما قلت ولكن حسبي الله عليك أنت ومن هم على شاكلتك وحسبي الله على كل من ظلمنا اللهم...
أعلى