Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل ابو عمر111

1. ا

هل طريقتي هذه صحيحة ؟! وما الحل ؟

انا وزوجتي في نفس المدينة .... نريد النقل خارجيا ....... كانت رغباتي على الترتيب الرياض الترتيب صفر المجمعة والترتيب صفر الزلفي صفر بريدة صفر عنيزة صفر شقراء صفر زوجتي تمير 2 البكيرية 24 الرس 22 الاسياح 1 الاختيار كان نعم جميعا في الخيار الذي يطلب النقل...
  2. ا

عدم وجود المستوى والدرجة في بيانات النقل هل يضر

لا يوجد الرقم الوظيفي ولا الدرجة ولا المستوى في بيانات النقل هل يضر ؟
  3. ا

لم الشمل..آليته واستفساراته،، هنا....

عذرا اخي ابو خالد لم تفهم هدفي من السؤال أو لم اوضحه انا ... هل اختياري لحائل (مكان زوجتي حاليا ... بوجود نعم في بياناتي ) في هذه الحاله صحيح ؟ صيغة ثانية لسؤال هل يقبل النظام نقلي لمكان زوجتي وأضع شرط نعم النقل معا في بياناتي ... سبب اختيار نعم في بياناتي حتى اذا لم تستطع النقل معي...
  4. ا

لم الشمل..آليته واستفساراته،، هنا....

ابو خالد بارك الله فيك زوجتي في حائل وانا في الرياض .... هل يصح كتابة رغباتي ورغباتها ( مشروطا بالنقل لنا جميعا ((نعم)) ) كما في التالي انا ................... .................. ... هي تبوك ...
  5. ا

بعد الإنتهاء من الإيفاد الداخلي هل اعود لنفس المدرسة ؟!

بعد الإنتهاء من الإيفاد الداخلي هل اعود لنفس المدرسة ؟! وإلى اين يكون التوجيه إذا كانت الاجابة بلا
  6. ا

تعليم الحاسب بعد البكالوريوس طلبوا مني تدريس تخصص البكالوريوس

عزيزي عجيب والله التعميم لا ينطبق علي لأني اصلا لم اتعين على البكالوريوس بل على الدبلوم يعني ما غيرت تخصصي بعد التعيين بل قبله
  7. ا

الجدول قد اعد عندي حاسب 8 حصص ويريد اعطاني زيادة 8 حصص هل ارفض ؟ هل النظام معي ام ضدي ؟
  8. ا

هذي السنة نصابنا قليل متوسط اولى وثاني فقط طلب مني مدير المدرسة تدريس تخصص البكالوريوس مادة الجغرافيا فاعتذرت وقلت له انا تعينت على الحاسب فأصر وقال هذا النظام !!! هل فعلا النظام يلزمني تدريس تخصصي في الجامعة وقد تعينت على الدبلوم ؟!
  9. ا

اخواني بخصوص جدارة هل استطيع تعديل الرغبات الآن ( معلمات )؟

مشكووورين لكن هل يؤثر التعديل على فرصة الترشيح ؟
  10. ا

التربية : تعيين 13 ألف معلم خلال أسبوعين و 39 ألف معلمة وإدارية في محرم

هل بالامكان تغيير الرغبه المكانية الآآآآآآآآآآن ولا لا ؟
  11. ا

12. ا

ادارة تعليم جدة نقلتني من مدرستي بدون علمي !! دبلوم تعليم الحاسب

انا من حملت دبلوم تعليم الحاسب قامت ادارة تعليم جدة الموقرة بنقلي من مدرستي الابتدائية لمدرسة اخرى متوسطة بدون علمي !! ادارة المدرسة ابلغتني بالنقل وبإخلاء الطرف ! طبعا رفضت النقل واصريت على بقاءئي بمدرستي وعدم مراجعة ادارة التعليم مع ان اسمي مدرج بمدرسة أخرى عندهم لازلت للاسبوع الثاني اداوم...
  13. ا

غرق سفينة دبلوم تعليم الحاسب ...

لك رسالة على الخاص
أعلى