Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل الكشي

1. ا

سؤال لااهااااااالي وادي الدواسر

وينكم يااااااااااااااااااااااااهالي وادي الدواسر
  2. ا

سؤال لااهااااااالي وادي الدواسر

ماهي الاحياء القريبه من حي العياف (الحديديه) ياليت الي يعرف يرد علي مرتبه من الاقرب فالاقرب لاننا جديدين على المنطقه وعشان ابي اعبي الشرايح وبالنسبه للشرايحالي نزلوها حاطين مدرسة الحديديه ضمن اللدام هل اكتب الحديديه في شريحه واللدام بشريحه لوحدها او اكتب الللدام بس وحاطين مقابل والمعتلى...
  3. ا

مسابقة قصة مصرف الراجحي الفزعه ياشباب

خويكم الثامن نبي دعمكم شوف الترتيب على الرابط صوتوا اله http://www.tellusyourneed.com/top-stories
  4. ا

والله مافيكم خير وين التصوت اخذتوا الخبر وهجيتوا
  5. ا

الرابط الثاني اذا لم يفتح الاول http://www.tellusyourneed.com/taxonomy/term/29%2C31?page=1 تحياتي للجميع وتنقلون كلكم قولوا امين
  6. ا

يارب ياعظيم جعل من يصوت لي ان يتم نقله الى المنطقه التي يريدها يارب
  7. ا

ياشباب شاركوا في المسابقه وصوتوا لي حتى ما احد قال شكرا
  8. ا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تكفون يا معلمون خويكم لا تخلونه الطريقه قوم بالتسجيل وكتب قصتك وصوت لي امانه في اعناقكم من يسجل ويدخل المسابقه ان يصوت لي على الرابط التالي قصتي الـــــــمـــــــــســـــــــتـــــــــحـــــــــي ــــــــــل في مدن اخرى على اليمين قبل مكه مسابقة مصرف الراجحي...
  9. ا

ياناس ماني قادر أنااااااااااااااااااااااام.....!!!!

بكره يجيك العلم نام ورتاح والي الله كاتبه بيجي
  10. ا

بخصوص الراتبين (ادخل وشووووووووووف بنفسك) ابي البشااااااره

ياخت فيث انا اكتب من جهاز زوجي وانا لست مسجله في المنتدى اكتفيت بتسجيل زوجي ارجو الرد على سوالي لمن عنده خلفية
  11. ا

بخصوص الراتبين (ادخل وشووووووووووف بنفسك) ابي البشااااااره

ياجماعة انا باجازة رعاية مولود هالسنه تتوقعون تنزل لي ام للللللااااااااا
  12. ا

تعهد النقل الخارجي لهذه السنة

السلام عليكم باسالكم عن تعهد النقل الخارجي الجديد لاصحاب الاجازات انه اذا طلع اسمك بالنقل تقطع الاجازه وتباشر من وقع عليه قالوا توقعون عليه بالمندوبيات عندكم
  13. ا

بيانات النقل الخارجي

هل طلعت مكعم هالايام انا ماتطلع تطلع فاضية البيانات مامكتوب شي مع ان المدرسه يقولون دخلناهااا
  14. ا

بيانات النقل الخارجي

كيف اراجع بياناتي واشيك ليها على الموقع يااااااااااااااليت الي يعرف الرابط يكتبة لي او الموقع الي اجدها علية وله جزيل الشششششششششششششششششششكر
  15. ا

من يريد المنطقة الوسطى يجي هنا

اتمنى افهم المبادله بالتفصيل هل اذا وجدت معلمة تريد المنطقة الي انا فيها وانا اريد مكانها عاااااااااادي يبادلوننا ارجوووووووووووووووووو التوضيح
أعلى