Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل سعود الشريف

1. س

تأكد من فضلك هذا السجل غير موجود ؟؟!!

الحمدلله حصلت اسمي موثق في طباعة النقل الخارجي عن طريق مدير المدرسة
  2. س

تأكد من فضلك هذا السجل غير موجود ؟؟!!

سلام عليكم انا فعلت النقل اليوم الصباح وجاتني رسالة ودخلت والامور تمام بعد كذا حذفت احد الرغبات وكملت للخطوة اللي بعدها سجلت البريد وجاني الرقم عليه وسجلت الرقم وبعدها جاتني رسالة على الجوال وسجلتها بس علقت معي الصفحة الحين المشكلة ما سويت توثيق للنقل وما صرت اقدر ادخل التكامل وصار يجيني...
  3. س

اللهم سهل الأمور

يارب ييسرها ويسهلها لنا المعلم المنقول من إدارة أخرى متى يباشر مدرسته الجديدة ؟
  4. س

ماهي طريقة التقديم على النقل الداخلي بمكة للمنقولين خارجياً

والله باقي جالسين ننتظر بس اعتقد باقي ما فتح النقل الداخلي بمكة
  5. س

مؤتمر النقل الساعة الواحدة ظهراً

الوزارة تبي كل المعلمين والمعلمات يوصلون بيوتهم بعدين يعلنون الحركة
  6. س

مؤتمر النقل الساعة الواحدة ظهراً

وبعدين مرررررررررة طولت يارب يسهلها لنا وننقل
  7. س

رابط حركة النقل الخارجي 1434-1435

الله يكتب لنا النقل وييسره لنا
  8. س

هل تصل رسائل نصيه مفادها مبروك تم نقلك,,أو لابد من....؟!

احيانا يرسلون واحيانا لا يعني لا تعتمد عليهم لازم تدخل على الرابط يارب يكتب لي ولكم النقل وهذا هو رابط النقل http://tkml.moe.gov.sa/movres/DBmove1435.aspx
  9. س

هنــــــــا التهنئة للمنقولين والمنقولات خارجيا باذن الله

يارب يكتب لي ولكم النقل وهذا هو رابط النقل http://tkml.moe.gov.sa/movres/DBmove1435.aspx
  10. س

استفسار عن حركة النقل

الحركة إن شاء الله يوم الثلاثاء الساعة الواحدة ظهراً يصاحبها مؤتمر صحفي بصراحة مدري وش الفائدة من المؤتمر اذا كان بس بيذكرون ارقام المنقولين ومين قدم نقل
  11. س

موعد حركة النقل الخارجي قريباً

هذا حق نقل العام
  12. س

حركة حركة النقل

هههههههههههههههههه النفسيات بدت تضرب مو مهم لو تأخرت اهم شيء تكون حركة حلوة وقوية يارب اكتب لنا النقل
  13. س

من يحل للغز الوزاره. وجزاه الله خير

انا توقعي حركة النقل الخارجي تكون بعد الراتب بيوم يعني يوم الاربعاء او الخميس
  14. س

تأجيل اعلان نتيجة حركة النقل الى شهر 5

انا توقعي حركة النقل الخارجي تكون بعد الراتب بيوم يعني يوم الاربعاء او الخميس
  15. س

في اول سنوات الفيصل التربية تصدم معلمينها و معلماتها باضعف حركة نقل و تُقصي البديلات

علمت من مصادرها الخاصة هههههههههههههههههه ياخي تعبنا واحنا نسمع مثل هالكلام يارب تكون حركة حلوة لكل التخصصات وخاصة الرياضيات لان العام كانت حركة جدا ضعيفة
أعلى