Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل عبدالله1432

1. ع

مقال قوي عن الرخصة

المفروض يسمونها الخص..... ماني مكمل مثل طاش ماطاش مافيه قص من هنا قص من هنا نفس الطبخة ...
  2. ع

نصيحة معلم لأخوه المعلم : لاتضرب الطالب واترك عنك قول لكم اللحم ولنا العظم !!!كذابين !!!

يااخي الضرب مانفع الحمار تبيه ينفع عيال هالوقت هههاي
  3. ع

صرف بدل غلاء عن الراتبين المكرمة .......

المثل الدارج هو شعرة من جلد الخنزير مكسب للتوضيح.........................
  4. ع

8 سنوات فقط لمدير التعليم و"التدوير" إلكترونيا

تدرويراحسن عشان اخشن ههههههههههههههاي
  5. ع

للمرة الثانية دفعة19حائل

ياخواني معلمي 19 تعليم حائل قال لي موظف الحاسب بالحرف الواحد تعديل الدرجة مع شهر 10 او11 وش الدبرة نبي تحرك جماعي اذا ماعليكم عجلة:c1::crazy:
  6. ع

دفعة23 حائل متى الدرجة الاضافيه والفروقات

الموظف اللي كلمك دايخ انا مارهم اليوم ويقول من ضمنهم دفعة19 يالله شهر10 او11 شكوى شكوى ماينفع بهم الا الشكوى وان منزل موضوع بخصوص ذللك
  7. ع

هام دفعة19 حاائل

صباح الخير معلمي حائل قرار 9/7 سالت موظف الحاسب قلت عدلي درجتي قال الاسماء موجودة عندي لكن اناعندي حوالي 1000معلم وانا لحالي قلت عدل لي قال غيرك يقول ليه تعدل له وتخليني قلت يابن الحلال حنا نساعدك قلت متى التعديل قال يالله شهر 10 او 11 والسبب انه موظف واحد طيب حنا وش ذنبنا والله قمة التخلف طيب...
  8. ع

ضروري دفعة19 حائل

اليوم مريت واخذت تعريف بالراتب لقيت ماعدلولي الدرجة دخلت على شديد الحربي وقال لازم تروح للاخوان بالتوظيف وتعبي بيانات للاهمية يااخوان :icon28::icon28:
  9. ع

متى النقل الداخلي حائل

اخواني الاعزاء نرجوممن لدية علم عن صدورالنقل الداخلي بحائل ان يبلغنا سئمنا ومللنا الانتظار ولكم خالص الشكر
  10. ع

قرارمنح المعلمين التربويين درجة إضافية

شاكرومقدر ولكن هل وصل ادارة حائل ام لا
  11. ع

موعدالنقل الداخلي حائل

سؤال الى معلمي حائل ولكل من يمللك الاجابة متى يتم اعلان حركة النقل الداخلي وشكرررررررا:c1:
  12. ع

بخصوص فروقات بدل النقل

سؤالي هل يوجد فروقات بدل نقل لجميع الدفع او لدفعة معينة لاني شيكت على بيانات الراتب شهر 7 مالقيت اثر رجعي مع ان الاخوان من دفعات مختلفة ومن ادارات مختلفة ذكروا ان لهم فروقات انا دفعة 16 تعليم حائل ارجو الافادة وشكرا :icon28::crazy:
  13. ع

استفسار بشأن القرار الأخر ...

والله ماعندي خبر
  14. ع

بيان من لجنة حقوق المعلمين والمعلمات للقرارت الصادرة هذا اليوم الإثنين11-7-1432هـ

جزاكم الله خيراااااااااااا وفقكم الله وسددخطاكم؟؟؟؟؟
  15. ع

اقل البنوك فائده وقرض التضامن الاخوي (المشترك)

انصحك تدور واحدعنده قرض اجتماعي اوزواج بدون فوائد انت الكفيل النص بالنص تقاصدونه افضل حل
أعلى