Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل bibars

1. B

مشكله زواج اختي في يوم 5/10/1432 ونزل اسمها بالمطابقه ( عطوني الحل )

الله يعطيكم العافيه جميعا والله يسهلها علينا وعلى جميع المسلمين
  2. B

الله يعطيكم العافيه جميعا >> شكلها تبي تاجل سفرتها الى عطله الحج شكرا لكم والي عنده وجه نظر زياده ياليت يبلغنا
  3. B

الســلام عليكم ,, يا اخوان عندي مشكله اتمنى القى لها حل خلال هاليومين يااااارب ,,, اختي زواجها يوم 5/10/1432 هـ ونزل اسمها في المطابقه واتوقع راح ينزل تعيينهم السنه هذي اتوقع كذا الا اذا كان هالسنه غير ما ادري توقيع المباشره راح يكون في يوم عوده المعلمين 5/10 >> توقعاتي كذا او...
  4. B

مصادر تؤكد أن التربية بصدد إصدار حركة الحاقية للنقل الخارجي خلال الأيام القادمة

أشـــــــــــــــــــــــــــــاعه وبالقلم الاحمر اكتبها ,,,
  5. B

اختــــــكم المظلومــــــــــــــــــــــــة تناشدكم

هلا اخوي بدر :) ياخي انا والله اني حبيتك من ردودك وتفاعلك مع الاعضــاء احسك طيب وقلبك كبير نرجع للموضوع حق المعلمه الفاضله : اقل شي علشان يكون عندها عنصر سنه التقديم اقل شي حرام يروح عليها بخطأ مديره مدرسه تحياتي لكم ,,,
  6. B

اختــــــكم المظلومــــــــــــــــــــــــة تناشدكم

هلا اختي الكريمه : ارفع خطاب تظلم للوزاره + مراجعه مكتب الاشراف التابع للمنطقه مع شرح بالتفصيل ماحدث وانشـــاء الله يخلونك حاله استثنائيه وينقلونك
  7. B

طلب مناقله

نفس سوال اخوي شرحبيل ... ؟؟؟
  8. B

مُعلِّمو المناطق النائية: الحركة االخارجية لم تشمل سوى 31% فقط

انا من اكبر المتضررين من الغاء نقاط بدل النائي :( حرااااااااااام والله انا ادرس في هجره صغيره جدا واطلع من البيت وانا مولع نور السياره واصل المدرسه وانا تعبان ومرهق وفوق كذا ادرس رياضيات :( يعني الماده تبي واحد مركز شوي
  9. B

البكيريه ......

انا من البكيريه :) حياك الله عندنا ياليتي منقول للبكيريه مثلك :( بس اذا حابه اي معلومات عنها انا حاظر والله يجب نقلي السنه الجايه
  10. B

ألف مبروووووووووووووك حركة النقل نزلت

وين نزلت الله يخليك هات الرابط نشوووووووووف انا مالقيت شي متأكد انت ؟؟
  11. B

ايش رايكم ..ولا بلاش لا تصدعون روسكم ..!

تصدقون عااااد وانا اقرى الموضوع والردود شوي اضحك على المزح الي بينكم وشوي ابكي على معانات المعلم المغترب مثلي ومثلكم والله هالمنتدى موجود مو علشان الاخبار المهمه كلها كذب في كذب هالمنتدى موجود علشان نواسي بعض اذا ماطلع النقل ونبارك لبعض اذا احد جاه النقل اللهم يارب انك تنقل جميع المعلمين...
  12. B

الساعه الان 2:30 ودوام الوزاره الى الساعه 3 ؟ كيف يعني ؟ فهموووني ؟

الســاعه الان 4 ولا حس ولا خبر
  13. B

الساعه الان 2:30 ودوام الوزاره الى الساعه 3 ؟ كيف يعني ؟ فهموووني ؟

حبيبي تكفى عطني بروووده اعصــابك انا نقلي هالسنه غير عن العام لان هالسنه بحدد وين اسكن لان زواجي بالاجازه وسكني يعتمد على الحركه الله يفرجها ويجعل النقل من نصيبي ونصيب جميع اخواني المعلمين
أعلى