Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل الذهب الصافي

1. ا

تكفون استشارة بخصوص الإجازة المرضية

سلامات عليك وطهور بإذن الله بالنسبة للإجازة لا بد من تصديقها من الملحقية في الأردن حتى تكون صحيحة ولا تشيل هم شي إن شاء الله الأمور تزين.
  2. ا

بــرنــامــج ارصــد لــي لــجــعــل الـمــهــارات أتــقــن في نــظـام نــور

جزاك الله خيرا أخي جناح الليل وبارك الله فيمن عمل البرنامج وخفف على زملائه في الوقت والجهد. سؤالي هل هناك موعد محدد لإدخال نتائج مهارات الفترة الثانية علما بأن اكتمالها هو بتاريخ 23/3/1436 وجزاكم الله خيرا
  3. ا

استفسر هنا عن كل ما يشكل عليك في نظام نور

أخي الاستاذ /خالد تم قبول طالب مستجد للصف الأول المشكلة إن ولي الأمر سجل اسم ابنه ايضا في خانة ولي الأمر يعني اسم الطالب متكرر في خانة ولي الامر كيف يتم حل هذه المشكلة هل يعدل ولي الامر من اليوزر تبعه لانه من حساب المدير لم استطيع التعديل او اسوي له رفض عشان يقدر يعدل ودمتم
  4. ا

الاستاذ خالد بخصوص برنامج متابعة الطالب

أولا أسأل الله أن لا يحرمك أجرنا ثانيا سؤالي بخصوص تصدير النتائج إلى النظام ماهي طريقة التصدير الصحيحة هل أصدر جميع الفترات الأن ,احول جميع الطلاب الى متقنين أو اصبر الى نهاية كل فترة واصدر النتائج . علما بأن أعداد الطلاب كثر في المدرسة وحبيت أساعد المعلمين والله من وراء القصد أرق التحايا...
  5. ا

مشكلة / الي الاستاذ خالد الهذلي (مشكلة برنامج مساعد نور)

نفس المشكلة حدتث معي إذا توصلت أخي العزيز إلى نتيجة أرجو ذكرها هنا لتعم الفائدة أرق التحايا
  6. ا

الطلاب المنقولين (نقلوا لغير مدارسهم المحدده)

الله يستر أخوي والله تورطنا أنا كلمت الوكيل الاول وعلمته بالمشكلة وقال طالما انو النقل صحيح لا تطالع في الارشيف وتكررت معي هالمشكلة اكثر من مرة الرجاء من الأخوان مساعدتنا في طريقة لحل المشكلة أرق التحايا
  7. ا

الطلاب المنقولين (نقلوا لغير مدارسهم المحدده)

أخي الفاضل هل النقل تم بطريقة صحيحة الى المدرسة الموجه اليها اذا تم النقل بطريقة صحيحة ما عليك من الارشيف الظاهر والله اعلم أن هناك خطاء في الارشيف أنا نقلت طالب وخلال يوم واحد انتقل الى 3 مدارس وتوقعت ان هناك خطاء أرق التحايا.
  8. ا

ادارة التعليم بمكة تثبت فشلها في متابعة الحالة الجوية الخطرة ؟؟؟

تم تعليق الدارسة في مكة وننتظر صدور القرار
  9. ا

جميع المهارات للصفوف الاولية

الله يسعدك ياشيخ
  10. ا

خطة مديرالمدرسة الإستراتجية لثلاث أعوام دراسية (( 1431-1434

جزاك الله خير على كل الجهود
  11. ا

ثانوية الكامل بمكة ؟؟؟

ابشر بسعدك ماراح تلقى الا كل علم طيب بداوم تحصل ناس تداوم معك تبي تسكن تحصل سكن حلو وجيد اتمني لك التوفيق والتعامل الطيب يلاقي تعامل طيب
  12. ا

اليوم الجمعة

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أعلى