Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل عـشـق العتيبي

1. ع

التربية تحدد 4 تواريخ لإجازات المعلمين والمعلمات

أكدت وزارة التربية والتعليم على الالتزام بالتقويم الدراسي الذي حددته لإجازات المعلمين والمعلمات لهذا العام من خلال أربع فترات متتالية. وكان معلمو الصف الأول الابتدائي بدؤوا إجازاتهم اعتبارا من الأربعاء الماضي على أن تبدأ إجازة معلمي الصفين الثالث والرابع الأربعاء المقبل 13 رجب الجاري، فيما تبدأ...
  2. ع

تجمع الجامعيين لغة عربية للفائدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي تم نقلي إلى حلبان والخاصرة تاريخ المباشرة 9 - 10 - 1431هـ بالتوفيق للجميع
  3. ع

للأهمية أبي معلومات عن قطاع الخاصرة وحلبان

الله يبارك بعمرك وحياتك يالغالي انشهد ماقصرت كفيت ووفيت معلوماتك مفيده لي والله يقدم اللي فيه الخير
  4. ع

الله يبارك بعمرك وايامك ياعبادي والله يحقق امانينا جميعاً انا تخصصي لغة عربية جامعي ( متوسط وثانوي ) من خريجي عام 1426هـ وماتعينت الا 1431هـ :tears: وبصراحة ودي بأفضل المدارس اللي بالخاصرة لانها الاقرب لمكه :icon30: اذا عندك معلومات عن مدارسها المتوسطه والثانوي دلني انتظرك يالغالي
  5. ع

الله يعطيك العافيه على البرنت المفصل يابدر انا اشهد انك مطنوخ خشمك ههههههههههه لا خلا ولا عدم
  6. ع

مشكور على مرورك يالغالي
  7. ع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسْاكم الله بالخير جميعاً اولاً : احب ابارك لجميع المنقولين وعقبال اللي ماحالفه الحظ بالنقل ثانياً : بفضل من الله تم نقلي لقطاع حلبان والخاصرة التابع لمحافظة القويعية فياليت اللي عنده معلومات عن هذا القطاع يفيدني فيها من حيث أفضل المدارس...
أعلى