Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل رهيد

1. رهيد

تابع : اسماء المعلمات في ملحق حركة تعليم الرياض لهذا العام 1433

بقى شيء والا خلاص تلفت اعصابنا استغفر الله الحي القيوم
  2. رهيد

اسماء المعلمات في ملحق حركة تعليم الرياض لهذا العام 1433

اسم الموظفة مدرسةالمنقولة اليها فاطمة حمدان منصور القحطاني ث 091 فوزية حميدان عبدالعزيز الحميدان ب 183 مشاعل عيسى بن عبد الله المسيب ب 306 منى عبدالرحمن ابراهيم العرينى ب 293 منيرة خراص هملان العتيبي ب 193 منيرة خيرالله صالح الصالح ب 350 منيرة ناصر عبدالله القريني مندوبية مزاحمية ب 003...
  3. رهيد

موعد اعلان الحركة الالحاقية لمن لديه علم ..

ما اتوقع بهالسرعه راح يطلعونها اتوقع بايام العوده
  4. رهيد

مالها إلا شرحبيل ...

5. رهيد

مالها إلا شرحبيل ...

ما معنى ايقونة منها واليها ؟
  6. رهيد

مالها إلا شرحبيل ...

جزاكم الله خير جتا واختي اريسا من جد ريحتوني الله يسعدكم دنيا و آخره امين وبالنسبه للمنقولات نقل خارجي وانا منهم الحمدالله داخلين بالحركه وعسى ربي يكتب لنا الخيره ويرضينا بها امين
  7. رهيد

مالها إلا شرحبيل ...

للمعلمين أو المعلمات او الكل بالله يا استاذ خالد هل يعني هذا ان رغباتي ما انحفظت :icon1366: وللان النظام مفتوح ومسموح التعديل والاضافه والحذف ما اتوقع اذا كان كذلك لماذا لم يقفل النظام للان :strongsad:
  8. رهيد

مالها إلا شرحبيل ...

يا اخوان انا باقي اعدل على رغباتي لاني مادريت عن الغاء التثبيت الا متأخر بعد موعد الاقفال وللان ماقفلوا انا خايفه انه ما انحفظ او مادخلت على الحركه اصلا مع انه يكتبلي تم الحفظ نرجوا الافاده بمن لديه الخبر اليقين
  9. رهيد

الحركة الالحاقيه فتحت

طيب معلمات إذا غيرت الرغبات ولا تحققت يرجعوني لنفس المدرسه او يغيرونها بعد
  10. رهيد

موقع مدرستك ... لجميع مناطق المملكة ...

جزاك الله خير اريسا الله يعطيك العافيه ماقصرتي لكن ايش معنى معرف المدرسه
  11. رهيد

نداء للمعلمات في ث/ 22 بالملز

يسعد لي مساكم جميعا .. حبيت استفسر عن ثانوية 22 بالملز سؤالي : من حيث عدد الطالبات والادارة وكم عدد فصول العلمي تقريبا ولمن ترغب بالمبادله : معلمة فيزياء من ث 22 بالملز الى العقيق او الصحافه او الغدير او الربيع او اي حي قريب من هالاحياء بشمال الرياض عذراً على الاطاله ..... دمتم بود :)
  12. رهيد

معلمات نقلوا النقل الخارجي الرياض

جزاك الله خير اخى شرحبيل على التوضيح
  13. رهيد

لاتنسون سجود الشكر اللهم لك الحمد

اوكي غيمه وعليكم السلام والله يبارك فيك ويجعل ماكتبه لك خيره عاد تصدقين انا عكسك كنت خايفه يحطوني متوسط ما اعرف اتعامل معهم بالنسبه للثانوي اللي انا اشوفه تدريسهم جدا مريح :smile:بالنسبه للمتوسط متعبين وما يفهمون بسرعه :harhar1: اما الثانوي تشرحين وهم منصتين ويناقشونك حلو تدريسهم صراحه وزي...
  14. رهيد

مرحبا غيمه ماقدرت اتواصل معك ع الخاص لان مشاركتي قليله اعذريني :sad_1:
  15. رهيد

ههههههههههه:clap: لا والله لحد الا ن ماعندي اي معلومه عنها بس اذا توفرت عندي بعض المعلومات ارسلتلك عالخاص
أعلى