Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل E.T

1. E

قريبا مسلسل درامي عن واقع المعلم بالمملكة

بصراحه من رأيي الفكرة رااااااااااااااااااااااااااائعة واكثر من رائعه .. كنت افكر بطرح الموضوع عليكم كفكرة والحمدلله قمتم انتم مشكورين بالفكره كامله .. سيكون هناك مساحه واسعه لطرح همومنا ومشاكلنا بطريقه واقعيه وبشكل يجعل الجميع يتفاعل ويتاوب معها خصوصا وأن الإعلام يشاهد من قبل شرائح...
  2. E

تعليم المجمعة نزل الفروقات للمعلمات ....لكن هل هي كامله ام لا؟

اختي سألك هل دفعة 25 لها فروقات بعد زيادة الدرحه ما ادري بس بصراحه قلت يمكن زيكم ههههههههههههههههه عطيتيني شحنة امل
  3. E

استقالة معلمه

يالله فيه ناس معدومة ضمير هالقد لاحولا ولاقوة الا بالله
  4. E

كركتير رائع من صحيفة المدينة توضح معاناة المعلمين والمعلمات

ههههههههههههههههههههههههه في الصميم
  5. E

معليش ..اللي حاس/ة بمعاناتي فقط يرد ..ترى من العنوان قلت لكم اللي فينا كافينا رجااااءاَ...

ياحبيبتي والله حاسة بكل كلمه قلتيها لأني مريت فيها والله والله كنت يأسه تماما وقررت اني استقيل اذا صدرت الحركة وما نقلت واكثرت من الإستغفار وادعي ربي ليل نهار بس نصيحتي لكل وحده عندها اي مشكله الإستغفار حل لمشاكل كثير احنا ندورلها حلول ومو لاقين والله اني خبر النقل وانا مو مصدقه لي الحين...
  6. E

يا جماعة الربع. النقل الداخلي للشرقية . متى ؟

انا سألت اليوم بنفسي وقالت لي الموظفه بعد 3 أسابيع وأصبت بصدمه بعد هالخبر
  7. E

استفسار للمعلمات في اجازة رعاية مولود

الف مبرووووك النقل حبيبتي الكلام مو صحيح انا نقلت ومثلك اتمتع باازة رعاية مولود والحمدلله اخليت طرفي السبت وسلمته للمنطقه الي انا منقوله منها الأحد ورح اباشر في مركز الإشراف التربوي يوم الأربعاء القادم وممكن يخلوني اداوم عندهم كل يوم على حسب كلام شؤون المعلمات لحد ماتصدر حركة النقل لأنني...
  8. E

بسررررررررعة تعالووووا

زاك الله الف خير .. كلامك سليم 100% استغفر الله الذي لااله الاهو واتوب اليه
  9. E

انتهاء قضية الدرجة المستحقة عام1467حسابيا

هههههههههههههههههههههه بصراحه عورني راسي .. الله يسعدك ..
  10. E

معلمات 1425 ممكن أحد يجاوبني

أهلين وسهلين بكل من دخل موضوعي يا هلا وغلا حابه انكم تجاوبوني على سؤالي ... أنا دفعة 1425 تربويه المستوى الخامس الدرجه الثالثه ,, وقريت بعض المعلمات من نفس الدفعه على نفس المستوى الدرجه الرابعه .. ابغى اتأكد هل فيه اختلاف بين المعلمات من نفس الدفعه ,, وهل احنا بعد اضافة الدرجه...
  11. E

هذا من أحد الأسباب يا دفعتي 1425هـ

اخواني المعلمين ارجوكم ماتنسون اخواتكم المعلمات واحنا رح نطالب معاكم بالطريقه الي نقدر عليها .. رح نرسل فاكسات وبرقيات بس سامحونا الروحه مانقدر عليها .. لكن ممكن نجمع تواقيعنا واسمائنا الي تثبت مطالبتنا بحقوقنا ,, ارجوكم كلنا نفس المشكله ونفس المعاناه
  12. E

هام جدا لدفعة 1425

ارجوا كم ماتنسون أخواتكم من نفس الدفعه .. واحنا ان شاء الله رح نتعاون معاكم بدورنا ونرسل فاكسات وبرقيات بأسماء الجميع لكن زودونا بنص الخطاب ... امااااااااااااااااااااااااااااانه معاكم لاتخلونا ..
  13. E

اليوم الثلاثاء

جزاك الله الف خير فذكر ان الذكر تنفع المؤمنين
  14. E

بيان من لجنة حقوق المعلمين والمعلمات للقرارت الصادرة هذا اليوم الإثنين11-7-1432هـ

اللهم لك الحمد حتى ترضى اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .. الف الف مبرووووووووك لكل من شملتهم القرارت وعقبال الدرجه المستحقه ياااااارب ياكريم والف مليون شكر لأخواننا اللذين كان لهم شرف المطالبه والدفاع والوقفات الرجوليه سلمتم من القلب واقل شي الشكر والإعتراف لكم بالعرفان...
  15. E

ياوزارة حسوووو فينا دفعة 25

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين منتهى الظلم
أعلى