Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل مصدر موثوق

1. م

النقل خلال اﻷسبوع القادم ،،، صورة الخبر،،، هارد لكم

أخوي الخبر هذا نازل من الاسبوع الماضي يوم الاربعاء ... والحركة يوم الاثنين صباحا واليك رابط الاعلان علي موقع الوزارة الرسمي.. http://www.moe.gov.sa/
  2. م

عدد المنقولين بمشئة اللة

الحمد لله إني ماكنت أدري عن سالفة موعد الحركة ولم اكتب شئ عن موعدها لكن كل ماكتبته هو كلام الاستاذ سليمان النصيان وكان الرجل صادق بأنها لم تنتهي وكان في وقتها كل العالم تنتظر الحركة ومافي أحد صدق في موعدها .. والا كان لازم أكتب شئ عن الموعد وزي ماتجي تجي.... علي العموم أنا لست متأكد من هذا العدد...
  3. م

عدد المنقولين بمشئة اللة

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله أن الوزارة تكلمت بعد صمت شديد ونطقة عن موعد حركة النقل وإن شاء الله يصدقوا عدد المنقولين بإذن الله سوف يكون 40000 الف معلم قد تزيد وقد تنقص بشئ بسيط . لاأحد يسألني عن المصدر وباقي ثلاثة أيام وسوف تنكشف الحقائق لكن بإذن الله إني متأكد
  4. م

انكشف المستور .... وظهر المكنون .. واصيب المعلم بالجنون .. !

كفو ماقصرت وأتمني أن نكون يدا واحدة
  5. م

حركةالنقل صدق ولد مسؤل

أخي ولد مسؤل بس ماتدري بالضبط متي تصدر الحركة وهل هي جاهزة ام لا
  6. م

حركةالنقل صدق ولد مسؤل

وفقك الله أخي ولد مسؤل وماقصرت حتي لو طلعت الحركة اليوم بيض الله وجهك
  7. م

اتصالي بالنصيان قبل قليل29-3

شكرا علي طيب أخلاقك وأنا مالوم بقية الاخوان فالنفسيات قد تعبت مع ها الوزارة لكن الله يعين عليهم والله يفرجها ..
  8. م

عادي وأنا أخوك ماصار شئ والله حتي انا تعبت كثير ويعلم الله ومليت والله لاأعرف لانوم ولا أكل ولا شئ بس خلها علي الله والله حتي وهو يكلمني ويقول باقي عشرين معلم ماانتهيني من بياناتهم كأنه صفقني علي وجهي والله إني قلت بتنزل اليوم لاماحله بعد كل ها الاخبار.
  9. م

بعلمك بشئ أقسم بالله العظيم والي لايوفقني لادنيا ولا أخره أني متصل علي النصيان وهذا كلامة عاد إذا هو كذاب الله أعلم لكن والله هذا ماحدث وإذا منت مصدق براحتك أنا حلفت لك بالله وانت حر وأنا تراني طالب نقل مثلي مثلك ويهمني كثير .
  10. م

امين ويعطيك انت بعد علي قد نيتك قول امين
  11. م

هذا رقمه 0505136013
  12. م

مشكور وجزاك الله خير وهذا إن دل يدل علي حسن تربيتك
  13. م

بسم الله الرحمن الرحيم قبل قليل أتصلت علي الأستاذ سليمان النصيان وبصراحه كل ماسألته جاوبني وماكان متضجر من كثرة إتصالي عليه المهم الرجل يقول بالحرف الواحد والله أعلم صدقه من كذبه بأن الحركة لم تتم وأن هناك عشرين معلم لديهم أخطاء في الاداء الوظيفي ويريدون إستكمالها . قلت له غريبه واستشهدت بقضية...
أعلى