Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل ابو لمار 1

1. ا

لماذا لاتكون صلاة الفجر في المدرسة ؟؟؟؟؟؟؟؟

الحقيقه شدني النقاش مدى ضحاله فكر المعلمين الذين لايعرفون النقد و الحوار البناء بالنسبه لصلاه الفجر بالمدرسه صعب لكن ممكن يكونالدوام بعد نص ساعه من الصلاه للمدن والخروج مبكر امالقرى لابد من تاخير الدوام لان الاغلب يداوم من مسافه بعيده وتلغلى السابعه لطلاب القرى
  2. ا

كيف تحافظ على أكبر قدر من الراتب (القروش)

اولا انصحك بالاخلاص في العمل واداء الامانه على الوجه المطلوب فهي راحت بال واكل حلال الامر الاخر40% ادخل به جمعيه اوفي بنك حساب اخر لاتنسى والديك واخواتك فهم من يدعي لك استقطاع جزء من الراتب صدقه جمعيه يتيم تسديد الاجار والكهربه الهاتف اول باول وانصحك بسؤاء افضل من الفواتير تحديد مصروف...
  3. ا

دعواتكم لابنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسال الله يشفيها
  4. ا

من منكم يمتلك منزلا؟؟ :: شاركنا الاستفتاء :: من فضلك

بسم الله والحمد لله على كل حال انا لا املك منزل لكن دعونا نبحث عن حل انا اقترح مثلا ان يشتري اربعه من الاصدقاء ارض ويقوموا ببناءها اربع شقق او ارض بعيده بمبلغ بسيط ويتم بناءها لو دور واحد انا اعرف اشخاص تجار لايملكون منازل لكن مشغلين نفسهم بالتجاره مثلا لوجدت دخل معين يمنعك من الاجار ونسال الله...
  5. ا

الدور هذا الشهر في تأخير الرواتب عند تعليم عسير

ياخوان شي طبيعي تتاخر الرواتب متعودين في سراه عبيده لو تاخرت مره مومشكله بكره يسلموكم
  6. ا

"التحديث" يؤخِّر رواتب معلمي ومعلمات عسير

انا معلم منقول من سراة عبيده الى تعليم عسيرولم استلم الدرجه الاضافيه والفروقات _ونزلت الفروقات والدرجه لتعليم سراة عبيده_ اما لم ينزل لي راتبي واخاف تضيع الفروقات بين الادارتين
  7. ا

استشاره في تدريس التربيه الفنيه

جزاكم الله عن الرد وانا افكر ماعتمد على الكتاب
  8. ا

استشاره في تدريس التربيه الفنيه

انا معلم اجتماعيات كلفت بتدريس التربيه الفنيه بسبب قلت حصصي ومعلم المدرسه وصل الى 24 لكن فوجيت بان لها منهج صعب تدريسه فما نصيحتكم اخاف اظلم الطلاب ودمت سالمين
  9. ا

هل اسعار الفائدة في البنوك السعودية مثلها خليجيا أم اقل ؟

للاسف لاتوجد رقابه على التجار والبنوك
أعلى