Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل معلمه عابره

1. م

تجمع المنقولين/ت لجدة الحبيبة

اذا فتح الموقع لادخال رغبات وشرائح جده للمنقولات خارجي لجده ياليت تعطونا خبر الله يسعدكم
  2. م

للمنقولين خارجي بيان بإدخال إدارات التعليم لحركة النقل الداخلي

اذا فتح الموقع لادخال رغبات وشرائح جده للمنقولات خارجي لجده ياليت تعطونا خبر الله يسعدكم
  3. م

جزاكم الله خير ...........

السلام عليكم ... أنا أسكن جنوب جده ( السنابل ) ومدرستي في الاسكان الجنوبي .. أحتاج سياره توصلني لللمدرسة ( مواصلات ) وما عندي مشكلة في السعر .. أتمنى أحد يساعدني واللي يعرف سواقين ثقه لا يبخل علينا .. جزاكم الله خير ...
  4. م

مبروك مليون تريليون صدور الحركة يامعلمات جده

صباح الخير ،،،،. مدرسة 13 ابتدائية تحفيظ قران في حي الامير عبد المجيد جنوب غرب. ... عندكم فكره عنها. ؟؟؟. جوزيتم خيرا. ...
  5. م

تجمع لمعلمات جدة والزوارحياكم

جزاك الله خير ،،. والله ييسر للجميع .
  6. م

كيفكم. صبايا. عندي سؤال جزاكم الله خير .. لو ظهرت. المدارس ان شاء الله بكره لازم نباشر فيها بالنسبة للثانوي. او تكون المباشرة في بداية العام الجديد. لأن باقي ما اعطوني إخلاء الطرف. حسبي الله ونعم الوكيل في التعقيد. ..
  7. م

ادارة تعليم الباحة تمسك اخلاء الطرف الى 15 شهر 8

وانا نفس وضعكم حسبنا الله ونعم الوكيل .
  8. م

بنات أنا باقي ما أعطتني المديره إخلاء الطرف لازالت أداوم . والإدارة تقول. بتاريخ 8/14 احترت معاهم مو راضيين. يقدرون وضعنا. وظروفنا. حسبي الله عليهم.
  9. م

رابط تعبئة شرائح جده // مبروووك

جزاك الله خير ...
  10. م

مساء الخير .. شريحة القرينية هل المقصود بها الخمرة أكيد ؟؟؟؟
  11. م

بالتوفيق للجميع .
  12. م

صباح الخير كيفكم صبايا. بسألكم المديره تقول. نعبي الشرائح من. تكامل. بعد. التفعيل. صحيح كلامها ولا. نعبيها. من. موقع. ادارة تعليم. جده.
  13. م

إدارة تعليم جدة تدعو المعلمات لإدخال رغبات النقل الداخلي قبل 27 / 5 / 1434

والله احترت في التعميم اخر تاريخ لادخال الرغبات 27 / 5 وناس تقول يبدأ ادخال الشرايح بهذا التاريخ :dunno: وأنا منقوله خارجيا لجده ولم تصلني رساله بتعبئة الشرايح .. وموقع ادارة تعليم جده لا يوجد فيه اي اعلان . ومديرتي مو عارفه شيء وماعندها فكره .. ارجو الافادة اللي...
  14. م

ليه الشرايح ارقام. وليه التعقيد يا ادارة جده -- ننتظر. والله المستعان. وبالتوفيق للجميع.
أعلى