Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل كن لي أمل

1. ك

أخر اعمالي ان شاءالله تعجبكم

الالوان في غاية التوافق والانسجام.. لوحة تعطي الاحساس بالهدوء رغم العناء مبدع يا استاذ... واي عبارة لا توفيك حقك
  2. ك

لعيونكم يارواد قسم التربية الفنية...

ودي اعرف كم يوم قعد يسويها...... ابدااااااااااااااااااااااع الف شكر لك على هالفيديو الرائع
  3. ك

التخطيط للفهم

ايه انا............... بس منهج الثانوي فنية باقي قديم.....مدري وش اسوي
  4. ك

درس الضغط على النحاس

الله يعيننا وياك على المنهج المتخلف..حشا مهي مدرسه الا ورشة عمل انا كمان محتاسه مدري وش اقول مقدمه!!!! بس تقدرين تستبدلي اللباد..باي قماش قطن او منشفه..يتم تطبيقه والعمل عليه كسطح مرن حتى اللي ماتجيب تقدر تستخدم طرحتها.. ليست المشكله في اللباد.. المشكله بالدرس وكيفية الدخول عليه
  5. ك

منهج غريب والله يسامح اللي وضعه ( الحفر على الخشب )

اللهم عليك بواضع المناهج للصف الأول متوسط اللهم عقد أمور حياته واجعل اسهل الاشياء اصعبها ياحي ياقيوم على فرحتي بالتعيين متعقدة من صعوبة المنهج مدري وش اسوي
  6. ك

ارجوكم مافهمت درس تلوين البطانات :(

عن نفسي خليتهم يسوون آواني بالطينة ولوناها بالوان السيراميك لانها تعطي لمعة.. الله لا يوفق من حط المناهج
  7. ك

التلوين بالبطانات تربية فنيه الصف الاول متوسط الفصل الثاني ( فيديو )

من وين جاب المعلم الطينات الملونة!!!!!!!!!
  8. ك

لوحه من اعمالي (واقعيه تأثيريه)

ابداااااااااااااااع بلا حدود الله يوفقك
  9. ك

المنهج المطور للفنية عبارة عن حشو لتاريخ الفن وتسميعها للطلبة في الحصة واحنا في عصرالحاسوب

انا معك المنهج فاااااااشل بس ليس من الحل الغاء مادة التربية الفنية لو نعتمد على الرسم ثم تنفيذ عمل اوعملين هكذا افضل واريح!!!
  10. ك

رسالتي للادارة العامة للمناهج..

الف شكر للجميع واعاننا الله على ايصال اصواتنا اختي حصة العتيبي اثابك الله لكنني امشي على المثل القائل كثرة الدق تكسر الحديد!!!
  11. ك

دارينا الف شكر لتواجدك وهذا الايميل almanahej@hotmail.com بنت عمي الله يعينك انا لو اعرف من وضع المنهج يعني كيف بنت اولى ابتدائي طباعة وقص......يارب رحمتك طواريء معلمة والله انك صادقة على فرحتي بالتعيين عقدوني بالمنهج وكثير مرات افكر اترك التدريس لكن صعوبة العيش والغلا...
  12. ك

الله يسعدك ويارب نقدر نسوي شي!!
  13. ك

عفااااااااك الله وهذا ما اريد
  14. ك

الف شكر لردك ياليت لو توحدي صوتك معي
  15. ك

السلام عليكم............. لكل معلم ومعلمة فنية......... ما رأيكم بمنهج التربية الفنية للمرحلة المتوسطة ارسلت رسالة للادارة العامه للمناهج من يوافقني الرأي ينسخها ويرسلها على الايميل الموجود باخر صفحة بكتاب الفنية رسالتي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: باختصار انا معلمة فنية...
أعلى