Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل dna

1. D

دفعة 24 و 25 و 26 تربوي تعالوا أفهمكم أيش المشكلة !!

انا تربوي وافكر اقدم خطاب للوزارة اني متنازل عن التربوي خلال سنتين يصبح راتبي 10233 واذا بقيت على التربوي يصبح 9800
  2. D

فاكس الإبلاغ عن إصابات أنفلونزا الخنازير خارج الخدمة!

فاكس الإبلاغ عن إصابات أنفلونزا الخنازير خارج الخدمة! الرياض نايف آل زاحم نشرت اللجنة التنفيذية للتوعية بوباء انفلونزا الخنازير والتي تشكلت بوزارة التربية والتعليم نموذجاً لتلقي أي بلاغات عن حالات اشتباه في الإصابة بالمرض بين الطلاب والمعلمين ومنسوبي القطاعات التعليمية وغيرها بشكل يومي وحددت...
  3. D

اكثر من 200 معلم يشاهدون تلفاز 32 بوصه في الدورة التدريبية بالصور

اكثر من 200 معلم يشاهدون تلفاز 32 بوصه في الدورة التدريبية لا صوت نسمع ولا صورة واضحه الف تحية للقائمين على الدورة في المركز :36_1_53[1]:
  4. D

((( هذه بشارة خير )))) ظهرت للجميع في هذا اليوم المبارك !!!!!!!

اخوي عبد الرحمن انت متفائل جدا ارتاح ولا تجهد نفسك في التفكير والتحليل واترك الفلسفه لان كل كلامك مع احترامي لك لا يوحي بشي الا انك متحمس وبس تراها واضحها زي عين الشمس مافي شي بصالحنا ابد اذا في شي لنا من ديوان المظالم بيكون ( احتساب السنوات في التقاعد ) فقط وتذكر كلامي
  5. D

دخول المعلمات على الملك عديم الجدوى ...

أولا أنا ليس ضد دخول المعلمات للملك وإنما يكون بعد دخول المعلمين فقط للتأكيد أما دخولهم لوحدهم وعدم دخول المعلمين لا يخدم القضية وقد يكون عكسي عليها لذلك أرجو اخذ الموضوع من جوانب أخرى بعيدا عن العاطفة واعتقادكم ان المسؤولين سوف يتعاطفون معهم : 1- المعلمات على بند 105 لأكثر من عشر...
  6. D

رأي حول الدخول على الملك ,,,,وربما يفيد !

اخوي العلم الأكيد والإخوة المشرفين والى كل من يأُيد الموضوع لا تأخذكم العاطفة في دخول المعلمات وتعتقدون أن المسؤولين سوف يتعاطفون مع المعلمات أرجو اخذ الموضوع من جوانب أخرى 1- المعلمات على بند 105 لأكثر من عشر سنوات ولم ينظر بهم احد .. ولم يتعاطفوا معهم 2- المعلمات عندما تم تثبيتهم...
  7. D

الدرجة المستحقة وخدمة البند 105

الاخ العلم الاكيد سبق انك قلت الوزير قال كلمة ( أنا محاميكم عند الملك) فهو قدها! وسبق قلت تقولون خادم الحرمين مايدري عن وضعنا , وأنا اقول لكم خادم الحرمين ساكن بالرياض وليس على سطح المريخ , والله أنه يعرف كل شي في الشعب ويعرف اللي لهم واللي عليهم! وبما أن الملك يعلم بأمرنا...
  8. D

الدرجة المستحقة وخدمة البند 105

سبق انك قلت الوزير قال كلمة ( أنا محاميكم عند الملك) فهو قدها! وسبق قلت تقولون خادم الحرمين مايدري عن وضعنا , وأنا اقول لكم خادم الحرمين ساكن بالرياض وليس على سطح المريخ , والله أنه يعرف كل شي في الشعب ويعرف اللي لهم واللي عليهم! وبما أن الملك يعلم بأمرنا والوزير هو محامينا عند...
  9. D

المستوى والدرجة حسب ما جاء صرح به الحميدي

الحميدي قال اربع دفعات تتساوى يقصد 29 و28و27 و26 ودفعتان ودفعتان يقصد بها سنوات اخرى على مااعتقد تخص الغير تربوي هذا تسجيل صوتي للمقابلة حتى تتاكد مماقال http://www.gulfup.com/do.php?id=1277764
  10. D

الحقيقة: الشيء الوحيد الذي لايصدقه الناس

ارجع واقول ياأخي العلم الاكيد انت شخص تعتمد في طرحك على توقعاتك بنسبه كبيرة اما مصدرك بنسبة قليلة واخاف ان تكون معدومة ولكن اتفق معك في كون أن يوم الاحد مجرد برنامج في الاذاعه ويستضيف ضيف وهو الحميدي واذا اعتذر الضيف لا سمح الله فماذا سوف تنتظرون
  11. D

سامحوني لكن هذا مارد به الحميدي علي قبل قليل

الله يحيك اخوي بالعكس انا متابع لمواضيعك وجميع ردودك في اكثر من موضوع وهذا ما لاحظته انا لا اشكك في مصادرك ولكن انت تتوقع بنسبه اكبر ولكن مايميز كلامك انك لم تتوقع او تذكر اي الية للوزارة وهذا سبب ارتياحي لك وليس مثل بعض الاخوان وبالتحديد الاخ سلطان ذكر ان مصدره اخبره بالالية ثم بعد فترة...
  12. D

سامحوني لكن هذا مارد به الحميدي علي قبل قليل

اخوي العلم الاكيد انت متفائل جداً وانا لا اخفيك اني مرتاح لك ولكن انا ارى انك تعتمد في كلامك على توقعاتك بنسبة 80% وربما اكثر و20% لمصادرك لا تزعل ولكن هذه الحقيقة الجميع يتوقع بنائاً على تصريحات سابقة لكن لا احد يعرف أين الحقيقة
  13. D

الاعلان الرسمي لالية التحسين الاحد القادم

الاعلان الرسمي ؟؟؟؟ من اوهمكم بأن اعلان رسمي يوم الاحد كل الموضوع برنامج على الاذاعه يتحدث عن الالية وسوف يتم استضافة الحميدي واذا اعتذر الضيف دور اعلان على قولك انا لا اتشائم وانما انتظر اعلان على موقع الوزارة وليس على اذاعه
  14. D

هل إعلان خبر االمستويات وسط الإجازة للتنكيد بس ؟؟؟

وانت مصدق ان في وقت للاعلان مافي احد بيطلع ولا انت شايفهم الالية معروفة ماتحتاج اي توضيح
أعلى