Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل tenaraol

1. T

أهداف وجدول المواصفات والمقاييس لمادة الحاسب الآلي

مشكوووورررررررررررررر
  2. T

اوراق عمل 1م الفصل الدراسي الأول كامل

جزاك الله خيييير
  3. T

نجاة معلم من غدر أربعة مجهولين إختطفوه وضربوه حتى اعتقدوا أنه مات !!!

نجا مواطن يبلغ من العمر 47 عاما من موت محقق إثر إختطافه من قبل أربعة مجهولين أجبروه تحت تهديد السكين أن يسير بسيارته تجاهإحدى المزارع ومن ثم إلى بر القرين بعيدا عن أعين الناس، حيث تعرض إلى ضرب مبرح في الرأس والصدر وطعنات وتمزيق لثيابة ،يرقد حاليا على السرير الأبيض في مستشفى مدينة العيون وهو في...
  4. T

الإدارات التعليمية التي وصلها تعميم إضافة الدرجة لدبلوم اللغة الإنجليزيــة والحاسب الآلــي

إدارة تعليم الأحساء وصلها اليوم 10 \ 1 \ 1431 هـ وتم ارسال البيانات
  5. T

“التربية” تحذر المعلمين من تحريض الطلاب على عدم أخذ لقاح الأنفلونزا

بيض الله وجهك أخي الشعباني فعلاً هذا المطلوووووووووووب أشد على كلامك وأنا معك فيه
  6. T

الإدارات التعليمية التي وصلها تعميم إضافة الدرجة لدبلوم اللغة الإنجليزيــة والحاسب الآلــي

إدارة تعليم الأحساء لم يصلها بعد وقد قمت بمكالمة الموظف شخصياً وقال أنه لم يصلهم أي شيء بها الموضوع نتمنى التوفيق للجميع
  7. T

اتـرك ميزان ريـخـــتر.......اذا هـــج التــيـــس هـــج .

اكثر من رائع الله يحفظك من كل شرررر
  8. T

من تعدل مستواه على الرابع وهو يستحق الخامس يفعل مايلي

تسلم حبيبي ذهبنا إلى الإدارة وقالو بعد ما ينزل شيء رسمي بالخطأ مسير رواتب أو تعميم تجي عندنا وتجيب اللي أنت ذكرت وتصور المسير ووثائقك وشهاداتك وتكتب معروض ونرفعه للوزارة بحجة أنهم ما جاهم شيء رسمي أو يثبت أنك على الرابع وأنت تستحق الخامس ولا أدري عنهم وربي مشكلة أنت وشرأيك
  9. T

دبلوم تعليم الحاسب بعد الجامعة في محافظة الأحساء تحسن للرابع وفي غيرها للخامس

الشباب راحوا لإدارة التعليم وتم اخبارهم ان الخطأ من الوزارة لكن الغريب ان الخطأ بس صار مع معلمي محافظة الأحساء والله يستر شكلها يبغى لنا رح وتعال والوزارة وخطابات واوراق ومحامي ولاحول ولا قوة الا بالله
  10. T

الله يوفقه أعرف وأنا أخوك مو بس تعليم تبوك أي منطقة غير محافظة الأحساء تم تحسينهم للخامس اللي تابعين لإدارة تعليم الأحساء هم بس اللي تم تحسينهم للرابع
  11. T

اه اه اه اه اه اه اه اه يالقهر

يا حبيبي وأنا مثلك خلنا ننسق مع بعض ونرفع لهم خطاب أو أي شيء ومثلنا كثير بس لابد نتفق بسررررعة قبل تبرد السالفة أنتظر رأيك
  12. T

أنا أستحق المستوى الخامس وحطوني على المستوى الرابع وش الحل

يا خوي اللخبطه أتعبتنا إحنا مثلك الخامس ووضعونا على الرابع الله يعيني نشوف حل بس استفسار في مثل هالحال وين نروح
  13. T

السلام عليكم أخواني حبيت استفسر دبلوم تعليم الحاسب الآلي وصيانته تم تصنيفه للمستوى الخامس الدرجة الثانية بعد التحسين الجديد الأخوان اللي تم تعينهم في محافظة الأحساء صار تحسينهم للمستوى الرابع واللي في غير محافظة الأحساء تم تحسينهم للخامس يعني أثنين متخرجين من نفس الجامعة ومتخرجين...
أعلى