Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل najab

1. N

مدير مكتب التربية والتعليم يضرب بكل التعاميم الحائط(صورة)

ايه اسألوني عن حال المعلمات ناثث غرفتنا على حسابنا نزين الفصول على حسابنا وموب اي تزيين لازم يكون فيه ابداااع غير اعمال الانشطه غير الاركان واللي ما تشارك يا ويلها تكون من ضمن المغضوب عليهم وبعد هالدفع ليته يعجبهم تجلس المديره انتوا ماأبدعتوا شغل اي كلام,,,,,,,
  2. N

نورة الفايز تطالب باليوم الدراسي الكامل ورخصة مهنية للمعلمات

خاااااااايبه هالانسانه وشو ال30 حصه خيييير احنا نساء ضعيفات عندنا حمل وولاده عندنا اطفال وازواج ولا الرجل الحديدي والدوام ينتهي الظهر لأنا نداوم من الفجر6 واللي برا يبدون من الساعه 9 شكلها ركزت على الخروج ولافكرت متى بداء يومهم الدراسي حسبي الله عليها عجوز قريح قهرتني مستعبدتنا مسكينات...
  3. N

هل فروقاتنا من شهر محرم

يقال ان الرواتب الجديده ستنزل في شهر10 وليس 7!! صحيح هالكلام؟؟
  4. N

طيب تحسين المعلمات كييييييف!!

احد يجاوبنا الله يجزاكم خير تحسين المعلمات هو نفس الية تحسين المعلميييين ولاكيف!!!!!!!!! اخواني المشرفين جاوبوني اذا عندكم علم
  5. N

إعتماد تحسين المستويات إبتداء من 1-5-1430

قمة الاستهتار بس حسبي الله ونعم الوكيل دوله المواطن فيها ماااله اي حق اللي يرمونه عليه ياكله وهو ساكت زي 00000000
  6. N

ياناس ابموت من القهر ..!! يعني براد لهم وجفاف علينا ....

ياربي ارتفع ضغطي000000 حتى التحسين موب جاي الابطلوع الروح انطقوااا اربع شهور لين ينزل انا مدري لييييييش التأخير هذا
  7. N

رجاءً وتكرماً منكم .................. أثابكم الله

اسأل الله العظيم ان يشفيك شفاء لايغدره سقما عاجلا غير اجل وجميع مرضى المسلمين
  8. N

من أسـباب الرزق‎

جزاك الله كل خير
  9. N

احساس قد لا يخذلني

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
  10. N

الخبر اليقين والبرقية

معقوله وين راحت يعني!؟ سوري صاحب الموضوع بس عندي سؤال للأعضاء هل التحسين راح ينزل في راتب الشهر هذا 3 او في 4!؟
  11. N

إلى المعلمين الوزارة في ورطة بسبب التحسين تعالوا شاهدوا واستانسوا

طيب هل راتب الشهر هذا 3 يشمله التحسين ولا ننتظر الى شهر 4!!؟؟
  12. N

شوفوا الظلم 1426 و 1427 و 1428 1429 نفس راتم الذين لم يعينون 1430

طيب اذا صرت على المستوى الخامس الدرجه الاولى كم يصير راتبي جابوني:(:(:(
  13. N

بلغ السيل الزبى

ايه الله كريم لا تشكين لي ابكي لك
أعلى