Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل معلمة تعهد مظلومة

1. م

اعلن اعتزالي والاكتفاء بالدعاء على من ظلمني فشهر الخير اقبل

اخواتي معلمات التعهد وقفت معكم في السراء و الضراء. تجمعنا عند الديوان وقصر الملك واخرها كان يوم السبت الكبير عند الوزارة ويوم الاحد عند الفهيد عند احمرار وجهه وغضبه وتذكيره لنا باالحس الوطني وكأننا من سرلنكا ونسي ان من افسد بالوطن هو ومن فوقه،، الظلم وقع علينا بشهادة المسؤولين والظلم ايضا وقع...
  2. م

خطاب يكشف ألاعيب الوزارة ضد المتعهدات لابد ان يرسل الى كل مسؤول

الجميع يرسله يابنات بتويتر والفيس بوك والواتس اب لاتخلون مسؤول او شخصية بارزة او صحفي واعلامي الا ترسلونه له
  3. م

خطاب يكشف ألاعيب الوزارة ضد المتعهدات لابد ان يرسل الى كل مسؤول

الجميع يرسله يابنات بتويتر والفيس بوك والواتس اب لاتخلون مسؤول او شخصية بارزة او صحفي واعلامي الا ترسلونه له
  4. م

نداء إلى معلمات التعهد المنقولولات فقط بخصوص المحامي

انا مستعده بالي تطلبونه وحقنا ناخذ فلوووس ونقل بأذن واحد احد
  5. م

نداء إلى معلمات التعهد المنقولولات فقط بخصوص المحامي

انا اول وحده ومستعده ادفع ابي تعويض مالي قبل النقل الهمه يابنات يد وحده ماتصفق
  6. م

ملاحظة هامة : بخصوص خطاب الفساد

تم الارسال واعطوني رقم للمراجعه
  7. م

فيه خبر سعيد في رمضان

لا .... نكذب وانت الصادق ملينا من المعرفات الي تحيب الكذب وترمي الكلمة وتنحاش ... اذا عنده خبر صحيح يقول اسم مصدره لكن صارت سالفة معلمات التعهد وجبة دسمة لضعاف النفوس نصيحتي للمعلمات لا تصدقون الا معرفات اسمها صريح او يذكر اسم مصدره
  8. م

اخي المعلم تاريخ مباشرتك مثلي ولكن بيننا فرق في الراتب يصل 4000ريال

اختي الله يرضي عليك سوف اقول خيرا ولا تاخذك نعرة الجاهليه وتدافعين وانتي لا تعلمين هل نحن اصحاب حق اما لا نعم نحن هنا اصحاب حق . ننتزع هذا الحق من اي مسؤول ظالم لكن لنا تجارب في هذه المحاكم وخير تجربة هي سنواتنا وخبراتنا الي لم تحتسب اما بالاهليات او بالعقود _ بعض الجاهلات _ يظنون اننا...
  9. م

حذف لك موضوع ماكملت مشاركاتك 70 ولنا مده نصايح على قولتك ولا قفل ولا موضوع لي هذا يدل علي ايش
  10. م

اذا كنت لم تفهم قضيتنا ليش تحكم فيها هل هذا من الانصاف والعدل ،،، اترك الجواب لك واذا فهمت قضيتنا حاورني ولا تؤجر عقلك لغيرك
  11. م

هاتي صوره لتجمع حضرتي فيه او موضوع لك عزيزتي مشاركاتك لم تتجاوز 70 وتقولين انا من طالب بحقكم اي جهل مركب يحتويه عقلك الفارغ نصيحه تأدبي معي حتى لا اغلط عليك فمنذ تسجيلي لم يحذف لي مشاركه او موضوع
  12. م

نسيت من اذل نفسه بكتابة موضوع يترجى المسؤلين ان يعطوه درجته المستحقه؟؟؟؟
  13. م

حتى لا يغلق الموضوع مازلت اقول لك اجلسي في بيتك وخوذي رعاية مولو او استثنائي او اخرجي مع معلمات التعهد او البديلات وطالبي بحقك ،،، و
أعلى