نور المعلم والمعلمة للأنشطة التعليمية
 لطلب الإعلان أضغط هنـــا
ملتقى المعلمين والمعلمات > -ملتقيات المعلمين والمعلمات- > ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية
الملاحظات

قديم 03-26-2012, 01:57 PM   #1
منال المرشد
تربوي مميز

سنة التعيين: لم يتم التعين
المستوى المستحق: الخامس
الدرجة المستحقة: 13
الدرجة الحالية حسب المادة 18أ:
منال المرشد نتابع تميزك
Awt8 اتيتكم من سباء بنباء عظيم

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي الفاضلات ,,,المتعاااااااااااااااااااااااااقدات مع وزارة التربيه سوء ::
جامعيات غير تربويات
جامعيات تربويات
دبلوميات معهد او كليه
متعاقدات محو اميه كبيرات في السن
خريجات انتساب من الجامعه او خريجات انتظااام
جميييييييييييييييع التخصصات العامه والفرعيه
يامن يحملن عقود متفاوته من شهر الى اكثر الى اكثر من 8 سنوات سوء كانت عقود متتابعه او عقود متفرقه ,,,,,,,,,,الى الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــع دون استثناء احد

التجمع ...التجمع ...التجمع ....التجمع ...التجمع ,,,,ولا يردكم الا قصر الملك مثل ما قالو البناااااااااااااات .....الوعد عند ابو متعب

الوضع بكل صراااااحه ما يطمن
انا من مكه ومن السبت وانا في الرياض من وزارة لوزارة ومو وحدي معي رجاجيل ومسئولين كبااار دخلو على الوزراء شخصيا .........البراك يقول بنسوي لجنه ونشوف النتايج ,,,والحميدي يقول التثبيت لسنوات معينه فقط رفعنا بها للملك والملك امر بحل الوضع ....وركزو على كلمة حل الوضع لم يقل تثبيييت ...وبنكون لجنه للدراسه ,,,,المهم رحنا نبحث عن اللجنه ودراستهم ,,,وبعد البحث والتحري وجد ان الدوله تضع ميزانيات خااااااااااااااااااااااااااصه للجان اللتي تتكون لدراسة اي موضوع وكل ما طولت الدراسه كانت الفائده للوزارة لانها بتجيها فائض من الميزانيه ,,,وهم الاعضاء يجتمعون يتعمدون يطولونها ,,,يعني مثلا هالاسبوع ما حضر عضو الماليه ,,,فتم تاجيل الجلسه ,,,وكل اسبوع بيغيب واحد ,,,,وهكذا تمر سنه ورا سنه واللجنه بتدرس ,,,,,واللي يقولون حنا مسجلين تسجيل للبراك ,,,اقولهم ارجعو اسمعوه البراك ما وعد وعد صريح ...كل كلامه ((خير ان شاء الله اللي تبونه بيرضيكم ,,,بنحل الوضع بشكل يرضي جميع الاطراف ,,,))لكن ما وعد اي وعد ,,,,,وحتى الحميدي نفس الكلاااام ,,,اذا بغيتوا رأي الكل يجي ,,,,,,,,,,,يوم السبت امام قصر الملك مثل ما قالوا البناااات كل وحده وملفها معاها ومعاها علم السعوديه ,,, وياليت نصور خطاااااب الوزير الالحاقي على لوحه كبيره ونرفعها وقرار الملك بتثبيت جميع العقود ونرفعها على لوحه كبيره ,,,وصور للملك ولا تقولين بستنى الاخبار تجيني ,,,تعالي بنفسك واسمعي الخبر وطالبي بحقك ,,,...او على الاقل ارسلي احد ينوب عنك ,,,انا ماني قائدة تجمع ولا عضوه في اي لجنه ,,,لكني بروح بنفسي حتى اتاكد اني مثبته ,واللي ما تقدر نهائيا .....

ترسل برقيات للقصر الملك من الان
نرسل برقيات للخدمه وللتربيه اننا بنروح للملك عشان يعرفون ويخافون شوي ...
نراسل المستشارين في الديوان مثل ابن حميد والدكتور علي المالكي وعبد العزيز بن فهد
نبدء من الان حرب اعلاميه ....في الصحف في القنوات وعلى شات القنوات الفضائية في الفيس في تويتر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,المهم هذا اللي عندي ,,,واذا حبو المشرفااااات يحذفون موضوعي او يغلقونه تراااااه في ذمتهم ليوم الدين انا لا سبيت احد ولا شتمت احد ولا انكرت مجهود احد ,,يكفي انه كل ما انزل موضوع يغلقونه ...الله حسيبهم

منال المرشد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 02:01 PM   #2
lily rose
تربوي مميز

الصورة الرمزية lily rose

سنة التعيين: 1433
الدرجة المستحقة: 18
lily rose نتابع تميزك

جعلك للجنة انت ووالديك

ماقصرتي

وان شاء الله البنات بعد مايقصرن

lily rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 02:01 PM   #3
أميرة الورد
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية أميرة الورد

سنة التعيين: 1421
الدرجة المستحقة: 21
أميرة الورد نتابع تميزك

والله يامنال تعبت اقول هالكلام تعبت احفز احس ان ماحد حاس بالوضع الا انا وبس
الوضع خطير والبنات استهنوا فيه
وهذا اكثر من خبر بصفعنا واكثر من حقيقة تظهر وخليهم نايمين
انا الآن بفتح موضوع بحملة صحفية ويدي بيدكم حتى الكلام راح اصيغه واضعه لأني عارفة
الأتكالية الحاصلة بيكون كل شي جاهز بروابط واكثر من كذا ماعاد فيه ومصيركم
بين ايديكم حددوه والا انهوه قسم بالله قبيلة ترفع الضغط

**ربي حقق امنيتي في رضاك ولاتحرمني فرحتي بها اللهم آميين **
زوروني على هاش تاغي
https://twitter.com/#!/_8585156337113
أميرة الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 02:05 PM   #4
قرررب ان شاء الله تعيني
تربوي مميز

الصورة الرمزية قرررب ان شاء الله تعيني

سنة التعيين: ,.
الدرجة المستحقة: 2
قرررب ان شاء الله تعيني نتابع تميزك

كلامك كله مقنع منال وحنا كلنا نأيدك ومتفقين ان فيه طلعه للسبت لاكن اخر جملتين اقترح تشيليها وانا اختك عشان احنا الان محتاجين نكسب دعم بعض ونكون صف واحد لنقوى بعون الله مو نكون عداوات ونرمي بالكلام شكرا لك

قرررب ان شاء الله تعيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 02:07 PM   #5
منال المرشد
تربوي مميز

منال المرشد نتابع تميزك

الله يسهل الامور يا بنات ,,,,,,,,ويفرجها من عنده ,,,,,,,,,,,,,لكن هاه لو تكون هناك فئة مستثناه ,,,وفئة مثبته ,,,معناته الوزارة لعبت لعبتها ,,,,,,,لانها فرق تسد وقتها بيكون فيه بنات مثبتات ومرتاحات وخلاص ما عاد فيه طلعات وبينسحبون يقضون ويستعدون للمباشره والله يهنيهم ويسعدهم ,,,,,وبنات بيندبون حظهم ويقولون ليتنا طلعنا وتأكدنا اننا مشمولات وان التثبيت للكل بدون استثناء وان قضيتنا وحده وشغلنا واحد ,,,,,,,,,,,,بنات القضيه قضية الكل ,,,الكل لاوم يكون متحد الان ,,لا تعطون فرصه للوزارة تفرق ... انا توني داخلة من تويتر ...بااااااااااااااارد وين حماسكم الاول ,,الفيس باااااااارد ,,,,الاعلام بااارد ,,الصحافه لازم كل يوم تنزل خبر عننا ....التلفزيون لازم كل يوم تنزل قناه عننا خبر او لقاء مع مسئول وللاسف ما كتبت الا يوم واحد ,والقنوات ما طلعت الا يوم واحد وخلاص ,,,يعني هنا انتهى الموضوع ,,,صرنا مثل اللي واقف عند باب غرفة الولادة ’’’يايبشر ببنت او ولد ولا طفل متوفي او معاق ,,,,واذا فات الفوت ما ينفع الصوت ,,,,,,قاعدين على اعصابنا ,,,لازم نبدأ حرب اعلاميه ,,,تراها السلطه الرابعه ,,,,ويوم السبت نروح لهم ,,,,,,,,,وانا شخصيا رايحه رايحه ,, بروح السبت هذا القريب ,,,الوزير مداوم ,,وبحاول اقابله انا وولي امري ,,,وبشوف وش النهايه هل انا مشموله ولا لا ...لانه بصراحه هذا حقي وحقي مابسكت عنه ولازم كل وحده ما تسكت عن حقها ,,وان شاء الله اللجنه هنا ماهي مقصره اكيد ,,,,,,,,,بالتوفيق للجميييييييييييييييييع

قديم 03-26-2012, 02:08 PM   #6
منال المرشد
تربوي مميز

منال المرشد نتابع تميزك

المفروض يا بنات ,,,ما نريحهم بهالزيارات اليوميه الفرديه ولا بالاتصالات عشان نبين لهم اننا معاهم خطوه بخطوه ,,,,,,تحياتي للجميع

قديم 03-26-2012, 02:08 PM   #7
احلا نووووووني
تربوي جديد

سنة التعيين: 1400
المستوى المستحق: الاول
الدرجة المستحقة: 9
احلا نووووووني نتابع تميزك

كلامك صحيح يكفي اتكاليه كل وحده تسوي اللي عليها ونطلع جميع

احلا نووووووني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 02:10 PM   #8
منال المرشد
تربوي مميز

منال المرشد نتابع تميزك

بنات انا متاكده لو كل وحده فكرت بالقضيه انها هي المتضرر الوحيد في عدم تصعيدها ,,,,كان بتضطر تجي ...لو قالو لكم لازم كل وحده تجي عشان يشملها التثبيت وتكتب اسمها وتوقع ,,,وش بتسوون ,,,,,,,,,,,,اكيد الكل بيجي من كل مكان ,,,,,,,,,لكن الاتكاليه هذي هي اللي بتظرنا ,,,,على اقل تقدير اذا ما تقدرين تجين ارسلي ولي امرك او ارسلي اي رجل ينوب عنك ,,,,خلونا نجي حريم ورجال .............خلو الموضوع يكبر شوي وخلو الرجال يجون اذا ما تقدرون ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لكن لو يقولون الكل يتثبت ما عدا الدبلوميات ’’’’’مو قهر وظلم ,,,,,لو قالو الكل يتثبت ما عدا الغير تربويات مو قهر وظلم ,,,لو قالو الكل يتثبت ما عدا من 26 الى 28 مو قهر وظلم .....لو قالو الكل يتثبت الا التخصصات اللي مو عامه ,,,يعني تاريخ وحضاره لا .علم نبات لا. فيزياء طبيه لا. كيمياء حيويه لا .,,,وغيره مو قهر وظلم ,,,,,لو قالو الكل يتثبت ما عدا خريجات الجامعه الانتساااب ,,,مو قهر وظلم ,,,,لو قالو الكل يتثبت ماعدا اللي عمرها اكبر من 35 ..مو قهر وظلم ,,,,لو قالو الكل يتثبت ما عدا اللي عقدها اقل من ترم ..مو قهر وظلم ,,,,لو قالو ماااااافيييييييييه تثبيييييت الا اللي على راس العمل فقط مو قهر وظلم ,,,,,وزاراتنا يموتون في الاستثناءات ....ووقتها صدقوني هالفئة المستثناة الله يعينها تعمل لها قروووب وتبدء تعمل تجمعات وتنتظر سنه وسنتين وعشر لحد ما يعترفون فيهم ,,,,,,,,,خلوني اكون صريحه معاكم شوي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انا كنت متعاقده سنة 26 على بند محو الاميه صباحي ,,وطلع قرار الملك بتثبيت جمييييع البنود ,,فرحت وجاتني التهاني من كل مكان وسويت حفله ,,,وبعد مده طلع قرار استثناء بند محو الاميه ,,,سوينا ضجه اعلاميه وحوسه عند الوزارات ,,,قالو خلاص بنسوي دراسه ونكون لجنه تدرس وضعكم وفالكم التثبيت ,,,تكونت اللجنه من الوزارات الثلاث نفسها والى يومك هذا ما طلعت دراسة اللجنة الا يوم تبجحت نوره الفايز قبل العام وقالت معلمات محو الاميه لا تثبيت لهن لانه بند مؤقت يزول بزوال الاميه من المجتمع ’’’والجريده عندي محتفظه فيها الى الان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والاااااااااااااااان الزمن يعيد نفسه ,,,,,,,,,,,,,,,,يصدر الملك قرار ,,,,والوزارة تستثني فئه ,,,,وتكون لجنه لدراسة اوضاعهن ...لكن متى تنتهي الدراسه ,,,,انتضرنا من سنة 26 الى 32 ,,,,عشان ننتظر نهاية الدراسه الاولى ’’’’’’’’’7 سنوااااااااااااات فهل عندكن استعداد تنتظرون 7 سنوات دراسة ثانيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,واذا انتم عندكم ثقه بالوزارات انا خلااااص ما عاد اثق فيهم ولن يلدغ المؤمن من جحره مرتاااان ,,,,,,,,,,فلن اترك حقي ,,,برابط عند الوزاره اللين اخذ حقي ,,,كل يوم بروح لهم كل يوم بسال ,,,ما راح انتظر اكثر ما بقى من العمر كثر اللي رااااااااااح

قديم 03-26-2012, 02:11 PM   #9
بديلة_منسية
تربوي مميز

سنة التعيين: 1430
بديلة_منسية نتابع تميزك

المفرووض تنحذف البشاير الي من غير قرار رسمي البنات اعتمدوا وينتظر رون التثبيت يفكرون خلاص التثبيت قادم
اذا ما فيه خبر اكيد يحذف
تعبنا من التخدير وطارت الطيور بارزاقها وحنا ننتظر الكذب ونصدقه ولا اقصد الاخوات الفاضلات انما اقصد المسؤولين ووعودهم
كل مره بيصير خير وحنا ننتظر الي ان اغلق ملف التثبيت نهائيا
اخر فرصه وصدقوني لو تخاذلنا هذي المره بنخسر كل شي ولا باقي في العمر كثر ما راح عشان ننتظر سنين تانيه

بديلة_منسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 02:16 PM   #10
بديلة_منسية
تربوي مميز

سنة التعيين: 1430
بديلة_منسية نتابع تميزك

لابد من لفت النظر وبقوه لقضيتنا كم باقي يبون ننتظر اكثر من عشر س نبي تثبيت ونبي تعويض عن السنين الي راحت وحنا بفقر والم
احمل كل وحده امانه المشاركه مو عشاني او عشان القضيه عشان انفسكم عشان اهاليكم وعيالكم حقنا بناخذه غصب طيب

بديلة_منسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 02:17 PM   #11
نووور الحق
تربوي مميز

سنة التعيين: 000
المستوى المستحق: السادس
الدرجة المستحقة: 15
نووور الحق نتابع تميزك

يامنال لاتلومين البنات على البرود اذا كل أسبوع ينزل موضوع تباشير وتباريك وانه خلاص الدوام هذا الترم ايش تتوقعين من ناس سمعت هذا الكلام خلاص بيبردون ويستنون الدوام

نووور الحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 02:23 PM   #12
منال المرشد
تربوي مميز

منال المرشد نتابع تميزك

المفروض يا اخواتي نكون شعله ما تنطفي اللين نقرا الخبر بالجراااااااااااااااااايد او يطلع قرار رسمي في موقع الوزاره او امر ملكي واضح وصرييييييييييح ,,,,,وقتها بس نقول لبعض مبرووووووك ,,,,,,,,,,,واي خبر يطلع ثاني تراه من الوزارات عشان تبي تثبطنا وتسكنا ونجلس نرقص هنا في المنتدى ونوزع تبريكات على ولا شي ,,,ويروح شهر ويجي شهر وحنا مكانك سر

قديم 03-26-2012, 02:28 PM   #13
قرررب ان شاء الله تعيني
تربوي مميز

الصورة الرمزية قرررب ان شاء الله تعيني

سنة التعيين: ,.
قرررب ان شاء الله تعيني نتابع تميزك

الحين انتي فاهمة اللعبة انه كلام ومايبغون يثبتوننا طيب كيف بتروحي السبت تشوفي يشملك التثبيت او لا ؟اي تثبيت هذا يامنال اللي تتكلمي عنه مافهمت

قرررب ان شاء الله تعيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس