صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 13 من 18
Tweet

الموضوع: استفسار عن حوافز المعلم المكمل ؟؟ دبلوم انجليزي ارجوا الرد

  1. #1

    افتراضي استفسار عن حوافز المعلم المكمل ؟؟ دبلوم انجليزي ارجوا الرد

    السلام عليكم

    استفسار يا جامعه الخير

    انا معلم لغه انجليزيه فى المرحله الابتدائية يعني شهادتى دبلوم بعد الجامعه ... المهم ادرس ابتدائي وفى نفس مدرستنا فيه فصلين متوسط واحد اول متوسط وواحد ثاني متوسط .. وطبعا انا على ملاك الابتدائية اللى فتحوا فيها مؤخرا المتوسط .. يعني هو فصل سادس طلعناه اول متوسط بنفس المدرسه وهو نفس الفصل طلع ثاني متوسط ..


    المهم

    هل يحق لى حوافز الصفوف العليا يعني اقدر اخذ الاجازه يوم 20\7 مع معلمى الصفوف العليا لان انا يجيني خطاب تكليف بتدريس فصلين المتوسط واللى اعرفه ينتهى عملي بنتهاء تكليفي اللى هو اختبار الطلاب نهاية العام وتسليم النتائج للاداره وتوزيع الشهادات وطبعا الانجليزي مافيه دور ثاني لانه مادة تجاوز يعني النجاح من 28 درجة ؟؟؟؟

    المدير قالى لازم يسأل مركز الاشراف ...... فى رايكم معى حق اخذ الاجازه والا لا .. وخصوصا ان مركز الاشراف هذا معطيني شهادة شكر على تميزي والمدير يشهد بانى متميز بدون تأخر او غيايب بدون عذر رسمي ومتعاون كامل مع الاداره ؟؟

    وفى حالة انهم ما اعطوني الاجازه هل يحق لى رفض المتوسط السنه القادمه ؟؟

    افيديوني الله يجزاكم خير قبل اروح اتهور واتصايح واهايط وانا مو عارف النظام .. ابي افهم قبل اسوي اى حركه ...........................

  2. #2

    افتراضي

    اخوي باين عليك انت طيب للغايه ومادري ادارة المدرسة كيف يلزمونك بالدوام الي بعد عشرين

    سبعه وانت اصلا تاخذ اجازتك مع معلمي المرحلة الابتدائية اذا كانت درجتك تسعين فاكثر اي

    ان اجازتك تبدا من تاريخ 20/7/1432 هـ لانك انت موجه الي مرحلة ابتدائيه فكيف تطلب

    من الادارة مخاطبة مركز الاشراف واعتقد والله اعلم ان الاشراف بيقولك اقعد الي شهر ثمانيه

    اخوي هذي ما يبغاله حتى سؤال ( انت معلم موجه للمرحلة الابتدائيه ) واخر توقيع لك هو

    بانتهاء اعمال المرحلة الابتدائيه وتقبل فائق احترامي وتقديري

  3. #3

    افتراضي

    أنا نفس الوضع ابتدائي ومكملين جدولي باول ثانوي 4حصص

    بس قالوا لازم الاشراف
    وطن لانحميه لانستحق أن نعيش فيه
    كلنا خلف قائد مسيرتنا وباني نهضتنا عبدالله بن عبدالعزيز
    أرواحنا وأبناؤنا فداءً لقائدنا
    كلنا فداء لتراب الوطن
    ديــرتـي دار الـســــلام **موطن البيت الــحـرام
    عــزهــا رب الأنــــــام **والله اللي صانــهـــــــا
    مــالــهــا ربٍ ســــواه **والله اللي صــــانــهـــا
    جـنــدها رمح وزنــــاد **في صدور أهل الفساد
    عانها رب الـــعــبــــاد **والله اللي صـــانــهــــا
    من سعى فيها بخراب **راحت أحلامه ســراب
    بـشـره بأقسى عــذاب ** و الله اللي صــــانــهــا

  4. #4
    تربوي مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    153
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    أعتقد بأنك ما تخلص من المتوسط حتى لو انك على ملاك الابتدائي حتى تنتهي أعمالك بالمتوسط وهذا تعميم الاكمال لعله يفيدك شف صفحة3 الرقم 6 ملف مرفق 6491

  5. #5

    افتراضي

    طيب مو اعمالى بالمتوسط تنتهى مع تسليم النتائج والاختبارات للمتوسط وتسلم النتائج كلها قبل 20\7

  6. #6
    تربوي مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    153
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشر العظيم مشاهدة المشاركة
    طيب مو اعمالى بالمتوسط تنتهى مع تسليم النتائج والاختبارات للمتوسط وتسلم النتائج كلها قبل 20\7
    منطقياً يبقى عليك الدور الثاني حتى لو ماعندك رسوب لأنه عندك مراقبه ومراجعه

  7. #7

    افتراضي

    مالى علاقه بالمراقبه والمراجعه .. نهائيا بالمتوسط . انا مكلف بخطاب تكليف فى تدريس الانجليزي والتعميم حق الاكمال يقول مالى اى علاقه باى اعمال المرحله المتوسطه نهائيا او حتى لما اكمل بالمدارس الابتدائية بس اعطي الحصه واطلع .. عملى هو سد العجز فى المادة ووضع الاسئله وتصحيحها وتسليم نتائجها وسلامتك .... والتعميم يقول ينتهي التكليف بنتهاء سد العجز ...وخلاص المراقبه والمراجعه هذي لمعلمى المتوسطه انا مالى علاقه بس حنا من باب مساعدة زملائنا ندخل ونراقب معهم .. وبعدين مافى رسوب نهائيا انت الظاهر فكرك على زمان اول ...جميع المواد الان نجااح بدون رسوب ... يعني الدور الثاني مافيه اى طالب انا ادرس من العام بالمتوسطه .. العام الماضي رسب طالبين بالقواعد واختبرهم مدرس اللغه العربيه ..بس

  8. #8
    تربوي مشارك
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    56
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    اخوي وثيقتك (دبلوم تعليم اللغة الانجليزيه في المرحله الابتدائيه)
    كيف ترضى تاخذ حصص بالمرحله المتوسطه!!!!!!؟
    الاداره او الاشراف مو من حقهم يجبرونك
    جريج الكليه او الجامعه هو اللي مؤهل للمتوسطه او الثانويه.
    حبيت افيدك مستقبلا وبالتوفيق ان شاءالله.

  9. #9

    افتراضي

    طيب طيب
    خذوا كلام بصدر رحب

    أولاً : كيف توافق على تدريس المتوسط وأنت خريج دبلوم
    مسمى الشهادة عندك هو تدريس اللغة في المرحلة الإبتدائية

    شي غريب والله ( الطيبة الزايدة وما تسوي )

    ثانياً : حوافز معلمي المرحلة الإبتدائية في التعميم تنص على
    أن المعلم المكمل في اكثر من مدرسة يقاس ناتج الجودة التعليمية
    له في المدرسة التى على ملاكها فقط ( فقط ها فقط )

    أنت مكمل في المتوسط بخطاب من بداية العام الدراسي ؟؟

    وعليه فأنه يجب عليك أكمال العام الدراسي وفقاً لخطاب الاكمال
    الي أنت وافقة عليه وبموجبه درسة في المتوسط

    وما تقدر تأخذ حوافز الصفوف العليا بسبب موافقة على تدريس المتوسط

    وإن شاء الله العام القادم لا توافق على التكليف بالمتوسط وما أحد يقدر يجبرك
    على تدريس المتوسط .

    والله شي غريب ؟؟ مستغلين طيبتك وأنت وافقة

    لكن على قول المثل : ( يداك أوكتا وفوك نفخ )

    المعذرة
    <center><iframe align="center" id="IW_frame_1438"

  10. #10
    تربوي مشارك
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    58
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    ياجماعة أفيدوني أنا معلم رياضيات وأدرس أول وثاني هل يحق لي حوافز في 6/7

    الرجاء إإإإإإإإإإإإإإإفادتي قبل فـــــــــوات اللآوان

  11. #11

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدهور مشاهدة المشاركة
    ياجماعة أفيدوني أنا معلم رياضيات وأدرس أول وثاني هل يحق لي حوافز في 6/7

    الرجاء إإإإإإإإإإإإإإإفادتي قبل فـــــــــوات اللآوان
    كم عدد الحصص ؟؟

  12. #12
    تربوي مشارك
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    58
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    21 حــــــــصــــه

  13. #13

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدهور مشاهدة المشاركة
    21 حــــــــصــــه

    قصدي عدد الحصص التي تدرسها في الصف الاول والثاني فقط ؟؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار ارجوا الرد
    بواسطة الشمس4 في المنتدى ملتقى التدبير المنزلي والتربية الأُسرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-27-2013, 06:08 PM
  2. استفسار ضروري ومهم بالنسبة لي لدفعة 23 تربوي ... ارجوا الرد سريعا شاكر ومقدر
    بواسطة ابو شهد في المنتدى ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-16-2010, 03:51 AM
  3. استفسار عن ايام الغياب ارجوا الرد للضروره القصوى
    بواسطة المنتدى المفضل في المنتدى ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-15-2009, 08:46 PM
  4. استفسار ضروري ارجوا الرد
    بواسطة البند105 في المنتدى ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-03-2009, 03:50 PM
  5. استفسار ارجوا الرد ====بالتعميم
    بواسطة abooaood في المنتدى ملتقى اللغة الانجليزية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-26-2009, 02:21 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع المشاركات لا تُعبر بالضرورة عن رأي الإدارة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
Powered by vBulletin® Version 4.2.1
Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
حقوق النشر محفوظة ,تأسس الموقع عام 2007 ©