اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مُجـــــــــــــــــــــــــرد "إفتــــــــــــــــــــراض "،،، ودعـــــــــوه للنقاش

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أحب الزين, بتاريخ ‏2012-02-12.


  1. أحب الزين

    أحب الزين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    977
    0
    0
    ‏2011-10-17
    ّّّّّّّّّ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ياقبيلة لسن : لأخذ الحيطة

    لو فرضنا جدلاً : ان يطلع الرد الرسمي على خطاب الوزير بالشيء السلبي "

    الله لا يحدث هذا .... بتقدرون تغيرونه :crazy:بالذات انه طلع من الديوان المكي

    ماغيرررر يضيع تعب سنه كامله بسبب هالرد :icon28:

    و ايضاً وزارة الخدمه و وزارة التربيه تكون لهم حجه إن الرفض من الديوان الملكي ....

    علشان كذا لا تنتظرون إلى ان يطلع القرار بالنتيجه الغير مرضيه " لا قدَّر الله

    الحين لا تتركوا لهم مجال في العبث بالقرار رغم ان خطاب الوزير

    واضح بأحقية البديلات المستبعدات بالتثبيت

    وشي الثاني خليكم من كل الخطاااابات وتشغلو على خطاب الوزير و إكسبوا الوزير في صفكم

    وطلبو منه يتابع موضوعكم بناءً على ان الخطاب رفع بإسمه ويستعجل الرد بالموافقه بدون

    قيوود""""

    اذا فات الفـــــــــــــوات ماينفع الصـــــــــــــــــــــــوات



    ..... و الحين فزعتكم للاخت ليل و الغاليه ماما الحبيبه :tears:

    وقبل كل شي التوكل على الله فهو حسبكم وكفيكم وكل ما نقوم به هو اسباب ......





    فااااصل
    يا عمري الدنيا ما تسوى تنام وخاطركـ زعلان
    http://www.youtube.com/watch?v=wLYQXOQXNEQ&feature=related

    #####
     
  2. الامل المقهور

    الامل المقهور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    388
    0
    0
    ‏2011-10-22
    قيد الانتظار معلمه
    تأكدي يااختي احب الزين اذا تثبتنا الله كاتبه لنا واذا ماتثبتنا لا قدر الله ربي رايد لنا الخير وفي كلا الحالتين الحمدلله على كل الاحوال بس انا اكرر واقول من اول لازم من التجمع عشان مايتهمش موضوعنا ومانسكت الا لما يصدر القرار يعني كل وحده تباشر
     
  3. قلب أنثى 2011

    قلب أنثى 2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    784
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديله مع وقف التنفيذ
    متوكله ع ربي و مفوضه امري له هو اعلم باللي في الصدور

    و عندي ثقه ان الامور بتتيسر حتى و ان صعبه شوي مارد و بيجي تتيسر

    اهم شي الثقه وحسن النيه

    و ليل و البنات ماقصروا و ان شاء الله متابعتهم و اللي يقدرون راح تجي بالخير يارب


    ربي يوفقنا جميع

    ماملك غير الدعاء الصادق للكل بالخير

    و ربي ينولنا ع تعبنا خير و خاصه من كان لها مجهود في المطالبه ^_^
     
  4. قصائد

    قصائد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    159
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة لست على رأس العمل
    كلامك عين العقل
     
  5. بديله بنت لسن

    بديله بنت لسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    635
    0
    0
    ‏2011-10-03
    انتظر التثبيت
    بالضببببببط اذا فات الفوت ماينفع الصوت
    لازم نفزعلهم عااااااااجل ضروري يتحدد يوم وبنات الرياض وكل من يقدر يطلع من اللسناويات تجيب لها خواتها وامها وشغالتها ومن يعز عليها أما اللي بعيد عن الرياض وماتقدر تحضرأقل شي ممكن تساهم فيه انها تكتب وتنشر في الصحف والجرايد والواتس اب وتويتر والفيس بوك وحتى للمحطات في اشرطة التشاتنج ​
     
  6. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    يعني انا الحين طلعت اخت..!!


    وماما الحبيبه غااليه وش ها الظلم يا احب الزين <<<ترى ماتغار هههههه


    ياغآآليه لاتاخذين بخاطرك علي في شي ابدآآ..&


    ثآنيآ اليووم كلمت مصدر موثوق جدآآآآآآ في الوزاره وكان الحديث عن وزير الخدمه وتصريحاته للبنات اللي راحوو

    وأكد ان اللي طلع من الخدمه هم الاعوآم 29الى 32 وقال صحيح الخدمه عندها بعض الاقتراحات..

    بس انا قلت اتأكد من الخدمه بنفسي اولآ قبل اقول الكلآم ..

    الديوان مستحييل يرفض بإعتقآدي لأن كل الوزارت معنا حتى وان كان لهم تحفظات..

    وإذآكنتي شامه خبرر مو زين ياليت تقولين بشكل اكثر تصريح..

    احنا هنا ننقل للجميع اقوال المسؤلين

    والله يوفقك يا احب الزين ويسعدك وين مارحتي..!
     
  7. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    توكلنا على الحي القيوم بديع السماوات والأرض من يقول لشيء كن فيكون
    يااحب الزين لا ترجعونا لنقطة الصفر ياختي تفاهمي مع ليل
    على الخاص وكشفوا اوراقكم البعض وانتم ثقة عندنا الي تشوفونه
    في صالحنا عملوه وان الأمر يتطلب تجمع بعد ماتتفقون وتححدون
    نشروا الخبر للتجمع وبس لاتقولون ولا شي خلاص ماعدنا نبغى شي
    فقط قولوا لنا الأمور بخير بدون تصريح بشي المشكلة قاموا يضربوننا بعضنا
    مثل المثل الي يقول حط كيدهم بينهم اخواتنا الغير مشمولات مستحيل
    يفكرون يضروننا وهم على علم ان جانا شي هم يتبعوننا بأقل جهد
    لو ماشملهم معنا اسال الله ان يكون لهم منها نصيب ورزق
    احب الزين تفاهمي مع لجنة التثبيت هم اعلم بعد الله بكل شي وانتي لك
    مصادرك حطو الورق مع بعض وبحثوها وقرروا واحنا اكيد موافقينكم
    عني ابصم باالعشرة من غير ماادري على ايش انتم الي تعبتم وتعبكم
    سنة ماراح تضيعونه بعشوائية كلي ثقة ربي يوفقكم
    ويجزاكم عنا جنات النعيم
    فاصلة: كئن ردودي صايرة طويلة واجد قرقر شسوي متحمسة خخخخخخخخخ
     
  8. سنتوريا

    سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

    1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    1500 هههههههههه الله يسعدك سلفيني شوي قرقر
    انا مع ضيقة الصدر ماعاد الاقي حكي اقوله
    بس ادعي والله يتقبل ...
    الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه

    وانا رايي من راي 1500 ....
    الله يكتب لنا التوفيق
    وفالنا التثبيت عاجلا غير اجل ..
     
  9. احلام ورديه

    احلام ورديه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    173
    0
    0
    ‏2012-02-10
    عاطله
    حسبنا اللة سيؤيتينا من فضلة انا الى ربنا راغبون
     
  10. أحب الزين

    أحب الزين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    977
    0
    0
    ‏2011-10-17
    ّّّّّّّّّ



    وآآآو لهدرجه تغرين :bigsmile:


    :bigsmile: يالغآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآليه

    لا شااامه ولا شي

    وازيدكـ من الشعر بيت الخدمه ابد ما رفعت أوراق بس مجرد مكالكات بينهم

    وأقوال المسؤلين لا تأخذين منهم كلام ابد

    حنا نتعامل بالاورق.،،، وغيره ما اقتنع فيه


    واعتقد االبنات اللي طلعوا الخدمه يقصد بهم طلعت ماما الحبيبه السابقه والله اعلم




    والديوان مارح يرفض بس يمكن يأجل الموضوع الى الدراسه الدقيقه بعدين زين قال الرد بعد عشره

    ايام لان الله اعلم كان بياخذ وقت اطوال وان دل ذلكـ يدل عشانكم تحركتم


    وانا وربي اقصد بالفزعه لك معنوياً وحسياً :tears: لانكـ شايله المسؤولية وابي اخفف عليكـ

    وايضا تحريكـ الموضوع لاني اشووف الكل بهالمنتدى مفحطين بخيالهم :tears:

    .......


     
  11. أحب الزين

    أحب الزين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    977
    0
    0
    ‏2011-10-17
    ّّّّّّّّّ



    الله يكتب اللي فيه خير
     
  12. حكم ضميرك

    حكم ضميرك تربوي مميز عضو مميز

    2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    Me
    :flex:
     
  13. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    هههههههههههههههههههههههههه خذي اكوام ياقلبي يارب بس مااكون مزعجة احد
     
  14. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    اللهم امين ربي يعطيك حتى يرضيك ياالغلا
     
  15. فوفو2727

    فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    ياااااااااااارب لاتضيع لنا تعب

    من جد مفحطين مفحطين :z1: :r3:

    الله كريم ....

    وشاكرين لك أحب الزين على حرصك لتتبع الموضوع فديتك والله :bigsmile:
     
  16. بدور النهار

    بدور النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    789
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقا
    صبرا جميلا والله المستعان على كلام الخدمة المدنية
     
  17. gohara

    gohara تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    873
    0
    0
    ‏2011-10-09
    عاطلة
    رأي سليم فعلا
    اذا طلع القرار بالرفض صعب تغير <<لكن قبل لايطلع بالتجمع يمكن يغيرون رايهم اذا كانوا رافضين
     
  18. gohara

    gohara تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    873
    0
    0
    ‏2011-10-09
    عاطلة
    ليل اذا عندك فكرة عن الاقتراحات ؟؟ وهل لازال التثبيت بعيد ولا تغير شي؟وش سالفة عشرة الايام الي تقول احب الزين
     
  19. رناا

    رناا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    69
    0
    0
    ‏2011-12-24
    طالبة

    لا تقولي بليييييييييييييييييييييييييز جبت لبنت جيراننا ازمة داك اليوم قلتلها مبروك موضعكم انتهى لصالحكم

    وبعدين احبطتها وقلتلها شكل الخدمة واقفتلكم وبعدين امس كلمتها على اساس موضوع الامل المقهور وفرحت وتخيلي اليوم اقولها كلامك انو لا تسبحي بخيالك راااح تشك في قواي العقليه ومعاد تصدق اللي اقوله:tears::no::dunno:

    وعلى فكرة بنات التجمع مهم ف اكرين لمن قالوا وزارة الخدمة المدنية انو ماراح يتم تثبيت الا اللي لها ترم واكثر لكن بعد التجمعات والشوشرة اللي عملوها البنات اطروا يثبتوا الكل عموماااااا ب التوفيق والله يكتب لكم الخير وين ماكان وكيف ماكان
     
  20. رؤيا معلمة بديلة

    رؤيا معلمة بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    94
    0
    0
    ‏2011-10-08
    معلمة بديلة
    الله يسهل امورنا يارب والى تتفقون عليه احنا معاكم