اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ضروري احد يساعدني الله يوفقكم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة احلى روزا, بتاريخ ‏2012-02-12.

1. احلى روزا

احلى روزا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2
    0
    0
    ‏2012-01-30
    معلمة
    ]السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي استفسار ومحتاجه مساعدتكم انا معلمة لغة انجليزيه من خمس سنوات ادرس المرحلة الابتدائية والمتوسطه مجموع حصصي 14 حصة هل يحق للمشرفات اجباري على الانتداب لتدريس الصف السادس في مدرسة اخرى مع العلم انه في معلمات في مدارس ثانية ماسكين فقط ابتدائي بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز احد يجاوبني وايش العمل لاني اتعب من الانتداب احس اني مشتته وانضغط في مدرستي الاساسية

2. Saяah

Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

6,978
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    الله يعينك على .. كلميها عن وضعك
    وكلمي موديرة مدرستك هي لها دوور
    وان شاء الله ربي ييسر لك
    وان كان حطتكي في راسها وقالت لازم
    اقلها استفيدي من مميزات الندب

3. مشرئب1

مشرئب1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

23
    0
    0
    ‏2010-09-02
    سؤال
    هل تدريسك في مجمع أو المدرسة الابتدائية مفصولة عن المتوسطة؟

4. الفارس الملثم

الفارس الملثم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

154
    0
    0
    ‏2008-03-28
    معلم
    اختي حسب معلوماتي اذا كان 14 حصة تخصص فلا يحق لهم الطلب منك الاكمال
    لان اقل نصاب للاكمال يكون اقل من 12 حصة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انا وزوجتي نفس تخصصك ولم نسلم من الاكمال في اكثر من مدرسة
    وصراحة الاكمال له ايجابيات وله سلبيات
    اتمنى لك التوفيق​

5. احلى روزا

احلى روزا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2
    0
    0
    ‏2012-01-30
    معلمة
    تكملة موضوعي ماهي مميزات الندب

انا في مدرسة ابتدائية ومتوسطه مجمع
    لكن ايش مميزات الندب لاني انا انتدبوني ثلاث سنوات من قبل ولا استفدت شي لاني اساسا ما اعرف المميزات من الندب يسعدكم جاوبوني

6. مل جبسون1

مل جبسون1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

35
    0
    0
    ‏2011-09-21
    معلم
    ***** فيه تعميم ( خاص بمعلمين اللغة الإنجليزية فقط ) يا أخت -احلى روزا- يوقف في صفك و هذا التعميم نازل في مراكز الإشراف.

و هذا التعميم يقول ان معلم الإنجليزي إذا كانه يدرس في إبتدائي المفروض ما يكمل إلا في إبتدائي
    و إ ذا كانه في متوسطة المفروض ما يكمل إلا في متوسطة
    و إذا كانه في ثانوي المفروض ما يكمل إلا في ثانوي

* يعني إذا إنتي على ملاك المتوسطة ما لهم حق يخلونك تكملين في إبتدائي أو ثاوني
    إذا إنتي على ملاك ثانوية مالهم حق يخلونك تكملين في إبتدئي أو متوسط
    إذا إنتي على ملاك إبتدائية مالهم حق يخلونك تكملين في متوسط أو ثانوي

***أنا معلم إنجليزي, و في مجمع ( إبتدائي و متوسط في مبنى واحد ) و نصابي 12 حصة, و على ملاك المتوسطة, حاول معي المشرف اني استلم حصص الإبتدائية ( حصتين فقط ), و رفضت, أفحمته بالتعميم اللي جايهم , فاضطر انه يجيب واحد يكمل عندنا من مدرسة إبتدائية قريبة من عند مدرستنا

مع انها زيادة حصتين بسسسس

قولي للمشرفة عن هالتعميم و ان هذا فيه ضرر على مصلحة الطالبات و ان المرحلة الابتدائية منهجهم تأسيس و المفروض يا تدرسين منهج التأسيس بلحالة ( أو ) المناهج العليا بالحالها

****شوفي المدارس اللي في نفس القطاع اللي أنتي فيه اللي تخصصهن إنجليزي و المراحل ( و كم نصاب كل واحده فيهن ) لأن التكميل في أغلب الأحوال يكون فيه محسوبيات للأسف

7. علـي الشهري

علـي الشهري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

168
    0
    0
    ‏2009-11-15
    معلم
    ايه يحق لهم بحد اقصى مدرستين الى جانب مدرستك الأساسية ولاتقدري ترفضي ولو رفضتي وصدر لك تكليف بالندب لمدرسة اخرى يحق للمدرسة الأخرى تسجلك غياب بالأيام الي عندهم حسب ماهو موجود بتعميم التكميل
    والنصاب مدرستين لايتعدى نصابك 20 حصه
    وذا ثلاث مدارس فالنصاب يكون 18
    مميزات الندب الاعفاء من الانتظار والمناوبه واي عمل اداري
    وعلى فكره اقسم بالله التكميل مافي احلا منه انا مجربه سنين محد يدور عليك ولايسئل فيك تجي ضيف وتروح ضيف وكلا المدرستين يتعاملون معك على هالأساس يعني فله قووويه

8. مل جبسون1

مل جبسون1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

35
    0
    0
    ‏2011-09-21
    معلم
    اما بالنسبة للنصاب المفروض أخذه حسب التعميم :

إذا تكملين في مدرسة واحدة فقط,,, فأعلى نصاب تأخذينه هو 20 حصة و تأخذين حصص إنتظار و مناوبة في المدرسة اللي أنتي على ملاكها ( فيه إدارات مدارس تقدر و تتعاون و تعفي المعلم من حصص الإنتظار و المناوبة من باب الرحمة و المرونه لأنه تعميم مجحف و اللي حاطة !!!!!!! )

إذا تكملين في مدرستين ,,, فأعلى نصاب تأخذينه 18 حصة و إعفاء من حصص الإنتظار و إعفاء من المناوبة