اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


‗♫ اش نوع جوالك ‗♫

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة Saяah, بتاريخ ‏2012-02-14.


  1. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    [​IMG]

    مساء راائع وجميل لكل من مر من هناا

    العنــــtopicــــــوان

    ‗♫ اش نوع جوالك ‗♫

    مااقصد تعلموني بجوالاتكم

    لـــNOـــلااا

    ابي اقولكم مميزات جهاازي الجديد

    اللي شريته [​IMG]

    ابو كشـــااف

    :tears:<< غصب عني عشاان موديرتنا
    الله ...

    الله يسامحها

    خارج النص :
    اللي يجهل التعامل مع الجهزه الجديده
    لا يتعذر بالتعااميم

    وطبعاا وانا اتصفح اليوم حصلت له مواصفاات
    رهييبه


    اتااري مو بسيط جوال الكشااف [​IMG]

    وعشان تستفيدون

    نقلتها لكم :biggrin:

    [​IMG]

    - يخزن اسماء في ذاكرتين ذاكرة الهاتف و ذاكرة البطاقه
    [​IMG]
    -يشحن عند وضع الشاحن
    -يتصل الى اي جوال بغيت
    [​IMG]
    -فيه كشاف يعتليه يستخدم بالليل او اذا انقطعت الكهرب في المنزل
    [​IMG]
    -يشغل اي شريحة تبي ومنها سوا وموبايلي وزين
    -اذا وقع من فوق على الارض لآ يخرب
    [​IMG]
    - خاصية اعجبتني فيه وهي اذا اتصلت يمديك تحط وضعية speaker عالية الجودة
    [​IMG]
    - خاصية الارجاع الرجوع عند السرقة
    [​IMG]
    - له عدة شواحن ويقبل وضعية كهرب 110 فولت و220 فولت عالي الجهد
    [​IMG]
    - مشفر من جميع الحمايآت
    - يتخطى السيف مود بسهوله
    [​IMG]
    -يتميز بدقة الاتصال والتبليغ صاروخ
    [​IMG]
    -لعبة الدودة <خاصية ماهي موجودة في جميع الجولات !!
    [​IMG]
    -يرسل رساله فارغه الى 902 وهي خااصيه نفتقدها في جهاز الاي فون

    -يمديك تطفيه من الزر الاحمر
    -مايخرب اصلي وضمانه الى الابد

    [​IMG]
    - اخر شيء والخاصية الرووعة يثبت نفسه بالريجستري ويشتغل عند كل اعادة تشغيل تلقائيا
    [​IMG]

    له
    العديد من المسميات
    ابوكشاف
    ايام الجاهلية ذو المصباح
    في المسقبل صاحب النور ذو المجال الكهرومغناطيسي


    [​IMG]

    الله يسامحك يا بلااا .......

    اتركم
    [​IMG]
     
  2. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    لوووووووجي احجزيلي معاااااكي واحد

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  3. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    افكر اشتري وااحد ابو كشااااااااااااااااااااااااااف











    ذكرتينا لجين











    مدري كم سعره الحين
     
  4. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    اها
    يالجين
    تتفلسفي بقسم الهواتف وتقولي يافهد اشتر ابوكشاف تتريقي علي واتاريه جوالك
    سبحانه يمهل ولايهمل
    خخ
     
  5. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    لجين يمقن عشان الجهاز لسى جديد معاك
    ما اكتشفتي باقي المميزات والخدمات اللي فـ الجهاز

    الجهاز به آلة حاسبة عالية الدقة
    بالأضافة الى وجود منبة وبنغمات متعددة
    ومن المميزات ان به خاصية ( وضع الصامت )
    وتستطيع رفع الصوت او تخفيضة من خلال زر انيق في الجانب
    متوفر فيه جميع الارقام والحروف العربية والانجليزية ولغات متعددتة يصعب حصرها
    صغير الحجم
    يباع في كرتون انيق ومعه كتالوج

    الجهاز رائع جداً
     
  6. $ ~ سفانة ~ $

    $ ~ سفانة ~ $ مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,355
    0
    0
    ‏2010-10-18
    معلمة
    شكراً (( لجين )) على هالمعلومات القيمة

    وأزيدك أيضاً مميزاااات :

    * أحلى مافيه إنك لو إنسرق مايضيق صدرك !!! هذا إن كان هناك من يفكر بسرقته !!!

    * خادم للنساء في الحفلات والمناسبات والأماكن العامة !!! فعند منع جوال أبو كمرا !!! لايخدمك إلا أبو كشاااااف !!!!

    * خفيف الحمل ،، يصلح هدايا للأطفال !!!!

    ــ سيكون هناك بحث عن مزايا جديدة !!!

    تقبلي تحياتي ،،،، لجين​
     
  7. الشمري سعود

    الشمري سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,038
    0
    0
    ‏2011-09-22
    مدير
    خطيرر أبو كششاف و الدليل وزارة التربية و التعليم ما تسستخدم إلا هو و توفرهـ لجميع المدارس بالمملكة

    يعني سسوقه ماشي ما يمدي الايفون يوصل لنصف مبيعاته هع

    و عليه نغمة عالية الجودهـ
    و الأهم من ذلك ما يحتاج تضع السبيكر اللي جنبك يسسمع سوالف المتصل بدون وضع خاصية المايك ما يمديهاااا اَبل تسسوي سسسذاا هع

    وخاصية ارسسال المسسجات يمديك ترسسل رسائل متعددهـ بنفس الوقت هع

    يعطيك العافية أختي لجين على الموضوع
     
  8. Rodina

    Rodina مراقبة إدارية مراقبة عامة

    4,215
    0
    36
    ‏2012-01-03
    معلمة
    هههههههههههههههههههههه

    من بكرا ع الاتصالات ونشتري لنا واحد ما دامه بــ هالمواصفات

    صراحه جهاز خطير وسمعت انه يتوفر بكثرة مع العمالة الوافدة هع

    يسلموووووووو لجين



     
  9. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    حنوون ياا قمر
    انتي صديقتي و احوبك بس
    سوووري مابي احد يقلدني :harhar1:
    هلاابك مشعل منور من زماان عن ردوودك
    وبعدين ترا الاشياء ماتقااس بسعرها
    الحين مع كل المميزات اللذي ذكرناهاا
    تقول كم سعره !! :biggrin:
     
  10. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    طيب ياجماعة ما تعرفوا احد يبيعه تقسيط خخخخخ
    يسلمووو ام كشاف ياذات المصباح
     
  11. شذى الورد.

    شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

    7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة
    يوووووووووووووووووه ما كنت ادري انو بهالمواصفات

    بشتري بشتري الله لايعوق بشر
     
  12. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    ههههههه

    طيب شسمه

    وش شريت

    :biggrin:
    لا والله

    فيه صاامت .. وله كرتون انيق !!

    [​IMG]

    >> اصبري يالجين اصبري

     
  13. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    اطفاال ..اطفاال يا سوسو [​IMG]
    ابحثي ابحثي الله يسعدك عن مميزات اخرى
    والله يستر من اخرااك
    اماا ميزه انو سبيكر من دون شئ
    فهذي توووحفه
    لاجيت اكلم احرص انو ماحولي احد

    :biggrin:
    عمااله وافده [​IMG]

    حتى انتي ياادودو

    اقوول انا بطلت ردوود خلااص
     
  14. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    جوالي كشاف راضع مع سامسونق
    ..
     
  15. أمة البارىء

    أمة البارىء <font color="#4CC417">مبدعة الاستراحة </font> عضو مميز

    4,074
    0
    36
    ‏2011-05-19
    English Teacher
    يختي يفيدك وقت الافراح والحرم في المدينة
     
  16. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    من جدك لجين

    هذا حبيبنا في الافراح خصوصي وقت الزفه مع الظلام خخخخ
     
  17. الخيالـة

    الخيالـة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    33
    0
    0
    ‏2012-02-26
    معلمة
    ههههههههه مافي بيت ماعنده هالجوال
     
  18. أميـــــره

    أميـــــره تربوي عضو ملتقى المعلمين

    977
    0
    16
    ‏2011-06-01
    أنثى
    إداريه
    وبعد اربع سنوات مع جوالي المفضل و صديقي الأي فون
    اصبح جوال الكشاف جوالي منذ الليله :tears:
    لأن مديرتنا وقعتنا على تعهد وقالت بالحرف الواحد الي تطيح عيني على جوالها الكاميرا
    راح اتخذ معها اقصى العقوبات:no:
     
  19. وينك يادرب المحبة

    وينك يادرب المحبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    305
    0
    0
    ‏2012-01-13
    معلمة
    يا فرحتي.. مين قدي؟؟ والدي الحبيب اشترى لي جواااااااال اليوم


    جوال ما أشوف له وصف العالم ولا يشبهه جوال.. من والدي وكفى
     
  20. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    36
    ‏2010-11-20
    معلم
    على طاري مدح الكشاف انتي ينطبق عليك المثل اللي يقول

    ( مكره اخاك لا بطل )



    عاد والله انه عندي مع الآي فون احلا ما فيه بطاريته ماتخلص تنسين الشحن 3 ايام عاااااااادي