اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

بنات يمقن هذا اللي بتسويه الوزارة يمقن ايه ويمقن لا

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة الفرحة يومها غير, بتاريخ ‏2012-02-18.

1. الفرحة يومها غير

الفرحة يومها غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

280
    0
    0
    ‏2012-02-18
    بديله مستثناه
    طبعا انا توني اسجل لكني متابعه قدييمة من ايام قرار تثبيت اللي على راس العمل>> طيب وش عندك

طبعا من الاخبار اللي تتردد دايما 1 - عقود مانعرف شو سالفتها 2- التاكيد على التسجيل في جدارة 3 - التثبيت على السنه الجاية المهم هذي المعطيات منها استنتج ويمقن اي ويمقن لا>> خلصي يامحقق كونان .... المهم اتوقع يعطونا عقود واذاطلعت جدارة البعض يتثبت والباقي تثبيت على السنه الجايه يعني تقريبا مثل اللي على راس العمل بس مايندرى هل بيعطونا عقود وهل الكل راح ياخذ وش هي شروط هالعقد يعني حوسه يابنات والزبده نكون مع ياليل وماما الحبيبه وام طومي ولايهينون الباقي علشان نعرف شو ناويه الوزارة عليه ونتاكد على وضعنا ونسمع الموافقه بشكل رسمي ولاتنسوون الوزاره استثنتنا من قرار كاان شاملنا فالحين تقدر تسوي اي شي وهي ولاعلى بالها خاصة وانها واعدتنا ومسكتتنا لارم نرسى على بر ونعرف شو وضعنا فلازم نتحرك مع البنات طبعا انا بعيده عن الرياض واعتذاري لاينفع في خدمة قضيتي وقضيتنا ولكن لكم دعوة كبيررة دائما خاصة في وقت تكون الفرحة يومها غير دمتم بصحة وعافيه

2. حـلاها غير

حـلاها غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

211
    0
    0
    ‏2011-07-27
    ملغي عقدي وانتظر فرج ربي
    لازم يحصرون اسمائنا ويتعاقدون معنا
    مو يزيدون الهم علينا ويتعاقدون مع جدد حراام وظلم

3. وضوووح الشمس

وضوووح الشمس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

414
    0
    0
    ‏2011-10-05
    معلمه بديله
    يمقن كلامك صح ويمقن ماعندك ماعند جدتي>>>خخخخخ

4. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    غلاتي اختلف معك في نقطة تثبيت البعض على جدارة
    جدارة تعين بعيدة كل البعد عن التثبيت التعين اكيد افضل
    خصوصا مع وزارة مماطلة مثل وزارتنا لكن مانضمن اسمائنا تطلع فيها
    ربي يفرجها علينا يارب عاجل غير اجل

5. الفرحة يومها غير

الفرحة يومها غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

280
    0
    0
    ‏2012-02-18
    بديله مستثناه
    مشكورة غلاتي 1500 عندي علم بأن التعيين مرتبط بجدارة والتثبيت غير سهوا وسرعه كتبتها تثبيت ان شاء الله مايتحقق الا التثبيت العاجل او التعيين

6. ام طومي

ام طومي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

256
    0
    0
    ‏2011-05-22
    معلمه بديله
    شوفو هذا الواقع والحقيقه الي البعض رافضها
    التثبيت لسنوات المشموله بأذن واحد احد اكييييييد وهو الشي الي بنتمسك فيه حتى نتوظف
    التعين حذفة حصى ...ماهو لنا للجميع الكل بيفاضل والكل بيدخل الترشيح ..فيعني شي انا متأكده منه بسعى فيه .
    اما الشيئ الي مادري عنه بالأساس ليش اتعب نفسي فيه ..ترى حتى مسألة اني انتظره تعب ؟
    اتمنى فهمتوني

7. فجوري2007

فجوري2007 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

185
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمه بديله
    صادقه والله ياام طومي يالله يابنات ترى مره واحده ماتضر بادن الله لازم نوضح للوزاره ان الى الان احنا
    وراء الموضوع وماراح نسكت تكفون يابنات ​