اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

نرجوا المساعده بالرد على المسائله

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أ:محمد, بتاريخ ‏2012-02-19.

1. أ:محمد

أ:محمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

10
    0
    0
    ‏2012-02-19
    معلم
    السلام عليكم

يارب تكونوا بخير وبصحه وسلامه

>> بدخل بالموضوع على طول

انا عندي مدير بصراحه مدري وش اقول فيه ما ابي اغتابه ولا ابي اسبه ولا ابي اققول فيه شي

لكن غريب

بذكر تصرفات من مواقفه

خصم علي خمسه ايام وانا معي اجازه مرضيه في اول اسبوع دراسه في الترم الثاني ورفعها في ثاني يوم من المسائله وعند طلبه بخطاب لمركز صحي رفض وقال جيب لي افاده رغم انني بمنطقه والمركز بمنطقه اخرى وقلنا ماعليه

اليوم جات الافاده وبكره بقدمها

الاسبوع الماضي جاب لي طلاب متاخرين عن الحصه الرابعه ثلث ساعه طردتهم انا وقلت جيبوا معاكم ورقه من الوكيل ادخلكم وكان سبب عدم دخولهم ان مايقارب ساعه وهم برا وش اخرهم وليه متاخرين

جائني المدير وقال لي دخلهم الفصل انا شفتهم يفطرون برا قلت لهم طيب وين كانوا فتره الفسحه قال دخلهم وماحبيت اكسر كلمته رغم خلاني في موقف بايخ

في اكثر من موقف قال لي المدير

يا انا يا انت - ولا تخليني احطك براسي

الموضوع الا طراء اليوم

امس جات رساله على الجوال المدرسه ان غداء بدايه الثالثه سوف يكون اجتماع
    واليوم قالوا ان الساعه 9 بدايه الاجتماع يعني بعد ربع ساعه من الثالثه وقالوا كل مدرس يحضر الثالثه واذا دق الجرس يجون للاجتماع قلنا ابشر

دخلت فصلي وشرحت لهم مثال وتاخرت 12 دقيقه بالزبط

جيت ادخل للاجتماع رفض المدير وقال بالحرف الواحد وكان معايا مجموعه من المعلمين

انتضروني عند غرفه الاداره

ورحنا جلسنا بغرفه المعلمين وجاتنا مسائلات

الان انا ابي ارد على المسائله بشكل نضامي

يعني عندي تسائلات

اولا هل يحق للمدير ان يحدد الاجتماع قبل الاجتماع بوم رغم انه اجتماع ليس طاري
    الا اعرفه ان المدير يحطه في التقويم الدراسي ويكون كل المعلمين على درايه بوقت الاجتماع في بدايه الفصل الدراسي وهل اقدر احاججه نضاميا

ثانيا : هل يحق للمدير طردنا واحراجنا امام بقيه المعلمين بهذي الطريقه وهل اقدرر احاججه نضاميا في ذلك

رابعا: مدري وش اكت في ثالث بس الاهم وش ارد على المسائله

انتضر اقتراحاتكم وارائكم وياليت تعطوني اشياء نظاميه لان ممكن اسبب مشكله معاه وابي كل شي اكتبه نضامي

شكرا

تعالوا قولوا يارب يجيني نقل وافتك :tears:

2. فيصل الجهني

فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    هذا يسمى تسلط اداري

لكن خذها صراحة طنشه ولا تعطيه وجه ابد وبالنسبة لها المسألة حرر محضر بما حصل ووقعه من المعلمين ممن شهد الواقعة ثم اكتب خطاب لمدير مكتب التربية الذي تتبع له موضحا اوجه التسلط التي بدرت من المدير ولا تنس وضعه للاجتماع مختزلا جزءا كبيرا من الحصة وان فيه مشاكل اخرى اذكرها ولكن ترى التوثيق مهم جدا

ان قدمتها للمكتب خل معك نسخة منها اطلب استلامها رسمي بوضع تاريخ عليها واسبوعين وعيد الكرة مع ادارة التربية ان ما تحرك المكتب وبكذا تخلي مديرك تحت المجهر ومثل ما يدقق عليكم يصير حتى هو يتدقق عليه

ولا عاد تعطيه وجه ابدا مهما حصل وكل ما كثر العدد المتجاهل له صار افضل

ولعلمك كل لفت النظر اللي يسويه ما ينفع بشي ابد ودائما ان اعطاك استفسار خل اجابتك في كامل الصفحة وخلفها وفي عذرك ادرج مشاكل المدرسة حتى يستحي يرفعها

وربك ييسر امرك

لكن المهم في الشيء المؤتمنين عليه ما يكون هناك تقصير

3. غازي الغازي

غازي الغازي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

101
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    الله يعينك

4. zmzme

zmzme تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

36
    0
    0
    ‏2011-04-20
    معلم
    شوف يالغالي ,النوع هذا من المدراء سيفوووووون وانت بكرامة والقراء الكرام ,,زي ماهو

أعمل نظامي ولاتعطيه وجه حصتك والباب , و