اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

تسيب ومماطلة موظفي إدارة التربية والتعليم في القريات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حيزبون, بتاريخ ‏2012-02-19.

1. حيزبون

حيزبون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

13
    0
    0
    ‏2012-01-28
    م
    قرر وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود درجة إضافية
    لبعض الدفعات من المعلمات تقريبا في شهر7 عام 1432هـ

دفعة 1425 هــ ودفعة 1423 هـ درجه اضافيه

بعض الإدارات على سبيل المثال ( إدارة تعليم المدينة ) إعتمدوها في رواتب المعلمات في

شهر8/ 1432هـ . إدارة تعليم تبوك والرياض الجميع اعتمدوها واخذو الفروقاااات

وادارة تعليم القريات لم تعتمدها وتم الاتصال ع محمد غضبان في شهر 1 2 3 وكل
    اتصال يقول الشهر اللي بعده علما اني اعطيه اسمي وبيناتي في اتصالي الاول

قلت له ارفع عن طريق المدرسه قال مايحتاج اسمك موجود وكل مره لهم عذر بصراحه تسيب

المهم اتصلت اليوم وقال احتمال ثلاث او اربعة اشهر

نتمنى أن يصل صوتنا للمسؤولين بالوزارة وإيجاد حل لهذه المشكلة . كما نرجو إعادة

هيكلة الموظفين بالإدارة لأنهم متجردين من المسؤولية . ومن يتعامل معهم يلامس ذلك
    عن قرب

يعني مالحل في نظركم ؟؟؟؟

لالالااثر رجعي لبدل النقل ولا درجات ولا خدمه طيب ليش مايغيرون هيكلة الموظفين بالإدارة لأنهم متجردين من المسؤولية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى يوصل صوتي للصحف

2. هناء 1417

هناء 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

40
    0
    0
    ‏2012-01-11
    معلمة
    ذولا يايضاربون فيها يافي عفار يا في اسهم واكتتابات الحقوا واشتكوا
    ياحليلنا يالحريم احسن ناس تنسرق مافي امل نسوي شي لين الحرامي يئنبه ضميره ويرجع ماسرق

3. العلم الأكيد

العلم الأكيد عضوية تميّز عضو مميز

1,056
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم
    أرفعي برقية لولي العهد وزير الداخلية وأعرضي عليه المشكلة . ......للأسف الشديد ,,,تعليم القريات ملوث بمجموعة كبيرة قتلت التعليم وتلاعبت في قراراته دون خوف أو ذمة ويمارسون عملياتهم بنصب ودجل واتفاق فيما بينهم على توحيد الجهود من أجل السرقة واحتكار المناصب وهم يشكلون دولة داخل دولة , فنسأل الله أن يمسحهم عاجلاّ غير آجل , حتى يتسنى لأبنائنا وبناتنا تعليم يمارس قراراته بنزاهة وشرف.

4. الأجودي1431

الأجودي1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

38
    0
    0
    ‏2012-01-07
    معلم
    والله العظيم أسوأ سنة مرت علي هي سنة تعييني بالقريات .. مرمطة وبهذلة بالجدول وبالدوام وبالنقل .. الحمدلله اللي أبعدني عنهم .

5. toil

toil تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

106
    0
    0
    ‏2008-11-24
    معلم
    انا لي تجربة شخصية مع الغضبان والله الذي لا إله إلا هو انه مايفقه من الأنظمة المتعلقه بالموظفين شيء, قصتي التي تثبت كلامي هو عندما تعينت في القريات لم ينزل لي راتب بدل تعيين أسوة بزملائي, وعند مراجعته قالي لازم توقع انك ما ستلمت راتب بدل تعيين لما كنت موظف في أمانة جدة, قلت له ياخي حسب ما هو موضح عندك في بياناتي اني بند أجور وراتب بدل التعيين يعطى للوظائف الرسمية اما بند الأجور فلا, قال لي احنا راح نرسل خطاب لأمانة جدة نتأكد انك ما ستلمت راتب بدل التعيين, قلت وطيب وبعدين, قال اذا ماتم صرف لك راتب بدل تعيين نصرف لك اول راتب انت استلمته من الأمانه, قلت له ياشيخ مايصير هذيك وظيفة غير رسمية واول راتب لي 1950 ريال يعني بتعطوني ذا المبلغ قال لي نعم قلت خير خليني ما استعجل وعندما تم التأكد تم رفع اوراقي للوزارة والحمدالله نزل راتب بدل التعيين على وظيفتي التعليمية, قلت وقتها الحمدالله اللي الخزنه ما هي وراء ظهره كان تخانقنا
    وغير وغير, لكن بشكل عام في ما يتعلق بالأمور الأدارية في ادارة التعليم وإدارة المدارس فقله من يحدثون معلوماتهم في مايستجد من أنظمة وإذا حدثوها لايطبقونها وهذا يعطي مرونه اكثر للشخصيات المراوغه كما يتيح مجال ارحب للواسطات لتمرير المعاملات

6. حيزبون

حيزبون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

13
    0
    0
    ‏2012-01-28
    م
    فعلن كلاامكم صحيح

اليوم اتصل عليه يقول دفعة 1429 هــ لهم درجه بعد شكله لا يفقه شي

قلت كيف انا 1425هــ قال وقال وقال كلاام لا يفهم ماعنده سالفه والله رجل لا يفقه ولا يعرف شيي

المصيبه زوجته ثالث متوسط ومعينها ا اداريه ورافع لها عشان التثبيت وهي متعينه بعد صدور القرار حسبي الله ونعم الوكيل

راحت الدرجه وكل شي:bleh:

لا درجه ولا فروقات ولا بدل نقل :tears: