اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الخدمه المدنيه تؤخر التثبيت بحجة عدم توفر وظائف !!!!!!

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة قم ياحظي, بتاريخ ‏2012-02-20.


  1. قم ياحظي

    قم ياحظي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    204
    0
    0
    ‏2011-05-29
    عاطله
    للاسف هذا موقف وزارة الخدمه المدنيه مع تثبيت اللي على راس العمل :dunno:

    فما بالكم بحاااااااال قبيلة لسن :tears:

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    عاجل(سلطان المحيطب)-
    أوضحت مصادر عاجل في وزارة الخدمة المدنية إلى رفع جميع محاضر موظفي الجهات الحكومية التي لم تستلم محاضر التثبيت لموظفيها على لائحة البنود والمستخدمون المشمولين ضمن القرار الملكي إلى وزارة المالية ,وأرجع المصدر عن عدم إرسال المحاضر لبعض الجهات الحكوميه بسبب عدم وجود وظائف لدى الخدمة المدنية تتوافق مع الوظيفة الحالية ,وتم رفع المحاضر لوزارة المالية لاستحداث وظائف جديدة تتماشى مع مؤهلاتهم واعتماد تثبيهم قريباًوتنفيذاً للأمر الملكي الكريم .
     
  2. شكواي لربي

    شكواي لربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    630
    0
    0
    ‏2012-02-09
    بديله لسن
    اقول مايضوق النار غير واطيها
    يتلاعبون بارزاق الناس ولا يعرفون صعوبة حياتهم وظروفها
     
  3. بنت الشريف2

    بنت الشريف2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    183
    0
    0
    ‏2012-01-10
    ربة منزل
    اذا الي على راس العمل ولهم سنة وشهرين واتبثوا راح يتبثونا احنا كل شويا يخترعوا عذر ويسكتونا فية واتوقع ان الي على راس العمل راح يتبثوا على مراحل خلال 1433 و1434 حسب الاحتياج في المناطق حسبنا الله سيؤتينا الله من فضلة ورسوله انا الى الله راغبون
     
  4. سنتوريا

    سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

    1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    قريبا
    قريبا
    قريبا

    يالله تشملنا برحمتك وترفع عنا الظلم وتفرحنا برزق منك ياواحد ياأحد يافرد ياصمد لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
     
  5. Verysoon

    Verysoon تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2012-02-18
    كشف الحقائق

    اللهم امين
     
  6. ماما الحبيبه

    ماما الحبيبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة
    السماء لا تمطر ذهبا

    عشان كذا. اذا ما تحركنا عمر قضيتنا ماراح تنحل

    وانت مع الأسف تنتظرون على امل انهم يقولون تفضلوا هذا التثبيت
    هذي لأشكال ما ينفع معهم الطيبة
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  7. دبلومية بديلة 22

    دبلومية بديلة 22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    598
    0
    0
    ‏2012-01-23
    معلمة بديلة
    والله بيلعبون علينا لعب مو طبيعي ان لم تتم ملاحقتهم وتذكيرهم بصفة مستمره لازم نرفع برقيات لازم نطالب
    لاتتخدرون يابنات هذولا ماينفع بهم الا القوة
    وربي مايثق فيهم الا المغفلين
    نبي نرسل برقيات لكذا جهه ونتابعها ونبي بنات الرياض يروحون للوزارة
    بالعربي ماراح نسسسسكت الا بعد نزول القرار مدعم بالأسماء وغير كذا لاتفرحون بتثبيت
    خواتي لاتغترون بمواعيدهم وخلوكم وراهم
    واعتذر من صراحتي ان كانت ضايقت احد
     
  8. دبلومية بديلة 22

    دبلومية بديلة 22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    598
    0
    0
    ‏2012-01-23
    معلمة بديلة
    انتم شوفوا اللي على رأس العمل كيف يماطلون فيهم !!! فما بالكم بنا حنا
    المثل يقول::
    (( العاقل من اتعظ بغيره))
     
  9. دبلومية بديلة 22

    دبلومية بديلة 22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    598
    0
    0
    ‏2012-01-23
    معلمة بديلة
    ليل مطولك ننتظر مداخلاتك ياالغاااالية
    ولاتهون لجنتنا الموقرة وربي انكن بتنالن
    دعاء بديلات لسن وهذا أقل شي نسويه
    عسانا مانخلا ولا نعدم منكم
     
  10. روح الشقى

    روح الشقى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    63
    0
    0
    ‏2011-09-15
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا بنااااااات يا لسنااااااااااااااااااويات

    هذا الخبر اكبر حافز لكم للخروج من صمتكم وعدم اتكاااااااااااااااااالكم على فئه معينه !!

    الى متى ترضون يتلاعبون فيكم ؟؟

    الى متى تشوفون حقكم يضيع قدام عيونكم ولا تحركون ساكن ؟؟
     
  11. برررررو

    برررررو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    275
    0
    0
    ‏2012-01-02
    بدون
    صدددمونا الله يصدمهم وياخذ حقنا عاجل غير اجل
     
  12. برررررو

    برررررو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    275
    0
    0
    ‏2012-01-02
    بدون
    يارب رررحمتك فينااا وف كل مظلوووم
     
  13. قم ياحظي

    قم ياحظي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    204
    0
    0
    ‏2011-05-29
    عاطله
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    حسبي الله على متآمر علينا من كل الوزارات
     
  14. الراااسيه

    الراااسيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    21
    0
    0
    ‏2012-02-14
    جامعيه
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  15. بديلة الجبيل

    بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    يارب تطلع اسمائنا بجدارة ولا منتهم علينا