اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


شوف رابط النقل انت تعرف متى الحركه......

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة سااامي السامي, بتاريخ ‏2012-02-22.


  1. سااامي السامي

    سااامي السامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2011-09-19
    معلم
  2. سنين الغربة

    سنين الغربة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    10
    0
    0
    ‏2012-02-22
    معلم
    اووووفففففففففففففف

    لالالالالالالالالالا:no::no::no::no::no::no::no::busted_red::busted_red:
    مستحيل اللي قاعد يصير مهزلة وربي
    الى هذي الدرجة وصل فيهم الاستخفاف بعقول المعلمين
    اكثر من كذا تسحيب ماراح نرضى
    اتمنى نشوف لهم حل والله طولوها هالوزارة
     
  3. أحمد تركستاني

    أحمد تركستاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    40
    0
    0
    ‏2012-01-14
    معلم
    الزبدة إنهم خالفوا ما جاء في تعميمهم بأن الحركة في شهر ربيع الأول !

    عجبي !
     
  4. بحرينبع

    بحرينبع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    135
    0
    0
    ‏2010-12-08
    تسحيب غير طبيعي والاسبوع القادم يقولوا الاسبوع الي بعده لانه


    شغل عجايز
     
  5. yaoz93

    yaoz93 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    6
    0
    0
    ‏2010-07-08
    ليش نوفي بالتزاماتنا نحن كمعلمين ما دام راس الهرم قاعد يلعب بهذا الشكل من اليوم نطبق المثل القائل خل الدرعا ترعى ونرمي الالتزام والاخلاااااااص ورانا ما دام الوضع كذا
     
  6. سااامي السامي

    سااامي السامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2011-09-19
    معلم
    عادي اعطوا المان فرصه..انتم عارفين ظروف البرد في حائل....... ؟؟؟
     
  7. عزز

    عزز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    40
    0
    0
    ‏2011-09-30
    معلم
    الله يكتب لنا ولكم اللي فبه الخير
     
  8. قلم مائل

    قلم مائل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    293
    0
    0
    ‏2011-05-30
    محضر مختبر
    فوتوشوب ياحبيبي




















    خخخخخخخخخخخخ


    امزح
     
  9. سااامي السامي

    سااامي السامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2011-09-19
    معلم
    انتم عارفين ان الحركه جاهزه .. بس الشله كلها بحائل .. يبغوا الحركه تطلع وهم موجودين..عشان...........؟؟؟..انا مو عارف ليش انتم عارفين؟؟؟.....
     
  10. أبو مـحمـد

    أبو مـحمـد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2012-02-22
    معلم
    عليهم لعنة الله
     
  11. سااامي السامي

    سااامي السامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2011-09-19
    معلم
    انتم عارفين ان الحركه جاهزه .. بس الشله كلها بحائل .. يبغوا الحركه تطلع وهم موجودين..عشان...........؟؟؟..انا مو عارف ليش انتم عارفين؟؟؟.....
     
  12. خان الخليل

    خان الخليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    17
    0
    0
    ‏2011-04-29
    معلم
    والله ماادري وش اقول
    وزارة فاشلة بمعنى الكلمة
    والله اني ودي اتصل مسؤول بالاوزارة وتكلم عليهم حتى يروح القهر الي في
    بس لو يرد علي الفهيد
    ولا النصيان
    ولا العثمان
    هذا لعب بعقول المعلمين
    لازم نحط حد لهذا اللعب الي صاير
    يالله الهمه ياشباب
    والله مقهووووووووووووووووووووووور
    حتى محطو موعد محدد الاسبوع القادم الله يعينك ياللمعلم تصبر الاسبوع كله
    يأخي اذا بتجلوا الحركة تكلموا بدري مو ا تجوا اخر يوم وتقلوا تجلت لمدة اسبوع
     
  13. حبي لحياتي

    حبي لحياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4
    0
    0
    ‏2011-02-19
    معلمه
    حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الا بالله
     
  14. جدااوي

    جدااوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    152
    0
    0
    ‏2012-02-13
    معلم
    حسبي الله عليهم

    الاسبوع القادم

    طيب متي ليتهم حددوا اليوم على شأن نرتاح من الانتظار
     
  15. ادمــنــتــكــ

    ادمــنــتــكــ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    125
    0
    0
    ‏2011-04-15
    معلم
    يعني تعاميمهممممم ع الفااااضي باختصار دفها والحقها يصير خير ياوزارة الدجههههههههه

    صدق الرسول الكريم اخر الزمان تؤكل الأمااااااانات لغير اهلهااااااااا

    وزير توه يحتفل ويرقص باقي يفتح كازينووو وخلصنا
     
  16. هام جداا

    هام جداا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    358
    0
    0
    ‏2010-03-29
    معلم
    عااااد ي جدااا
    لان المعلم لايعني لهم شيئا
    والمعلم اقصى مايمكن ان يعمله هو التهديد والوعيد من خلف الشاشة