اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مدير مدرسة ومعلم يتعاركان امام الطلاب

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ffaahhdd, بتاريخ ‏2012-02-22.


  1. ffaahhdd

    ffaahhdd تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    86
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    مباشر العربية - فواز الرويس - أحالت شرطة العاصمة المقدسة اليوم مدير مدرسة ومعلم إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بعد نشوب مشاجرة بينهما تسببت في إرعاب الطلاب.
    وكشف الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبد المحسن الميمان أن الأجهزة الأمنية باشرت الحالة وأحيلت القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة، مشيرا إلى أن لتحقيقات لازالت جارية لمعرفة كافة التفاصيل.
    وكان مدير المدرسة الابتدائية (تحتفظ مباشر العربية باسمها ) ومعلم قد تشاجرا داخل أحد الفصول الدراسية أمام الطلاب بسبب تغيب الأخير لأيام وتقديمه لعذر لم يقبله المدير، مما أدى إلى خلاف بينهما تطور إلى اشتباك بالأيدي.
    منقول
     
  2. غريم الحب

    غريم الحب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    265
    0
    0
    ‏2008-06-16
    طيار
    هههههههههههههههههههههههه


    اللهم لا شماته بس مدير غبي مع احترامي اللي عليه يطبق النظام ولا له بالاحتكاك بالمعلم
     
  3. toil

    toil تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    106
    0
    0
    ‏2008-11-24
    معلم
    هذه مشكلة بعض المدراء انهم فاهمين الادارة غلط, واحدهم لاصار مدير يضم المدرسة والعاملين فيها في كرت العائلة، ويتصرف على هذا الأساس.
     
  4. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    لا حوول و لا قووة الا با الله
    مدير متسلط و جديد في الادارة و ما خذه با الواسطة...............!
     
  5. عطرر

    عطرر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    230
    0
    0
    ‏2009-05-29
    معلمة فنية هاوية
    هذا التسلط بعينه وعلمه وعنف بعد
    لاونلوم القذافي وبشار نسخه المدير هذا منه
     
  6. دوغان2009

    دوغان2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    264
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلم
    المدير والمعلم بشر وكل منهما وارد منه الخطأ

    الكلام الي يجمد على الشارب المدير مخطي لأنه ذهب الى المعلم داخل الفصل وفي يده شاكوش واما م الطلاب
     
  7. بقايا امس

    بقايا امس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    323
    0
    0
    ‏2012-02-22
    معلم
    صراحة المدير والمعلم قدوة حل الاختلاف لايكون بالمضاربة لانهما تربويان ولكن حسب الخبر المخطئ المدير صراحة
     
  8. أم فدوى

    أم فدوى عضوية تميّز عضو مميز

    2,135
    0
    0
    ‏2010-03-22
    معلمه
    لا حوول و لا قووة الا با الله
     
  9. سنتربوينت

    سنتربوينت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    577
    0
    0
    ‏2010-12-28
    معلمة
    والله المدراء مامنهم نفع يمكن العكس
    اغلبهم اغبياء
    مدري وش يحسبون انفسهم
     
  10. عبدالناصر المالكي

    عبدالناصر المالكي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    463
    0
    16
    ‏2010-06-25
    معلم
    ياشباب لاتتسرعون في الحكم

    وضعوا انفسكم مكان المدير

    المعلم غاب يومي الاربعاء والسبت فاعطاه المدير مسائلة اربعة ايام وفق النظام وهي ( الاربعاء والخميس والجمعة والسبت )

    والمفروض ان يقدم المعلم عذره او على الاقل عذر ليوم السبت او الاربعاء حتى لايحسب يومي الخميس والجمعة غياب

    المعلم لايعرف النظام فظن ان المدير يستهبل في احتساب يومي الخميس والجمعة

    هل تعلمون كيف تصرف المعلم ؟؟؟

    تفل على المدير وقام يتلفظ عليه

    هذي حركة استفزازية لابعد الحدود , ما اظن فيه احد بيكون عنده صبر اذا اهينت كرامته بهذا الشكل

    غضب المدير واستل اقرب شاكوش ونزل في المعلم ضرب وقبت بينهم

    تخيل انت وهو لو يجيك اي واحد معلم زميلك , طالب , مدير , وزير .. الخ ويتفل عليك وش بتسوي بتضحك له ؟

    صحيح تصرف المدير خطأ كان المفروض يكون اكثر حلماً ويتعامل وفق القوانين , ولكن كانت العاطفة اسرع

    وعلى قولة المثل

    البادئ أظلم

     
  11. عذال

    عذال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    41
    0
    0
    ‏2012-01-16
    معلم
    كلاهما مخطيء المدير والمعلم ولكن خطأ المدير أكبر ، فالمفترض عدم دخوله للفصل على المعلم لتوقيعه على مسائلة ونحو ذلك بإمكانه استدعاء المعلم ومسائلته في مكتبه بالإدارة .
     
  12. حربي الغربية

    حربي الغربية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    110
    0
    0
    ‏2010-10-17
    يستاهل ابو نظام حقه وما جاه وكل مدير متسلط والله قمة الابتزاز انه يسجل عليه الخميس والجمعة
     
  13. عبير الحياة

    عبير الحياة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2010-02-21
    اللهُمَّ يَامَالِكُ الْمَلِكُ وَيَاوَاسِعَ الْعَطَاءِ يَاحَيُي يَاقَيُّوْمُ يَاذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ
    إِنِّيَ أَسْأَلُكَ فِيْ هَذَا الْيَوْمِ الْعَظِيْمِ..
    وِّبَعْدَدِ مْنِ سَجَدَ لَكَ فِيْ حَرَمِكَ الْمُكَرَّمِ،،،
    مِنْ يَوْمِ خَلَقْتَ الْدُّنْيَا إِلَىَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ
    أنْ تُعَافَيْ قَارِئٌ هَذَا الْدُّعَاءَ،،،
     
  14. أمة البارىء

    أمة البارىء <font color="#4CC417">مبدعة الاستراحة </font> عضو مميز

    4,074
    0
    36
    ‏2011-05-19
    English Teacher
    قلة الاماكن غير الفصل ؟!
     
  15. أبو مبارك الدوسري

    أبو مبارك الدوسري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    54
    0
    0
    ‏2009-01-10
    مدير مدرسة
    عيب عليك هذا وأنت تربوي
     
  16. أبو مبارك الدوسري

    أبو مبارك الدوسري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    54
    0
    0
    ‏2009-01-10
    مدير مدرسة
    والله لو أنا مكان هالمدير ماتقل ردة فعلي عنه
    بس المفروض المدير يرسل المساءلة في حصة الفراغ ولا بأس إذا كان بينه وبين المعلم تنافر إرسالها مع الوكيل دون الاصطدام مع المعلم
     
  17. أبو مبارك الدوسري

    أبو مبارك الدوسري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    54
    0
    0
    ‏2009-01-10
    مدير مدرسة
    هذا نظام الخدمة المدنية اقرأ النظام قبل توزيع الاتهامات
     
  18. القوه لله

    القوه لله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    136
    0
    0
    ‏2011-04-13
    معلمة
    واالله حاله ماعاد فيه صبر ................ بنتى اليوم فضحتنى وضربت صديقتها ضرب مبرح

    لان صديقتها استفزازيه ومتعبه والكل يشتكى منها
    :icon30:
     
  19. دوغان2009

    دوغان2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    264
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلم
    الله يسر يبيلهم الأثنين حكم قضائي + جلد في المدرسة (عظه وعبرة لكل من تسول له نفسه) + نقل تأديبي + ايقاف العلاوة السنوية لمدة عامين

    امزح معاكم هذا الحكم تعزيزيري

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  20. ميرال11

    ميرال11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    114
    0
    0
    ‏2012-01-18
    معلمة
    الله يسامحك ياصاحب الموضوع
    ألحين من يفرع بين المعلمين والمديرين


    إلا على فكرة .. مين فاز؟