اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نسبة النقل كبيرة جدآ

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة معلم الرياض, بتاريخ ‏2012-02-25.


  1. معلم الرياض

    معلم الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    723
    0
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    حركة النقل مبشرة لجميع المعلمين وأغلبها على الرغبة الاوالى والثانية والثالثة وهذا من فضل الله ثم فضل الوزير الذي أصر على اللجنة بالنظر مرة أخرى في تحقيق طلبات راغبي النقل مما أدى الى تأخير الأعلان عنها في شهر 3 الى يوم الاثنين القادم .

    أنا ليس طالب نقل ولكن أبلغت اليوم عن هذا الخبر واتمنى الخير لكم جميعآ .
     
  2. تميم الهذلي

    تميم الهذلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    257
    0
    0
    ‏2012-02-08
    معلم
    انا ليس طالب نقل === انا لست طالب نقل
    -------------------------------------------------------------------
    بعدين ما فيه تصريح رسمي يقول ان التأخير كان بطلب من الوزير لاعادة النظر كما تذكر انت !
    -----------------------------------------------------------------------
    لاجل هذا فلا احد يستطيع ان يحدد النسبة حتى الوزير نفسه مالم تصدر !!
    -------------------------------------
    فبما انك لست طالب نقل ارجوك اترك اهل النقل في نقلهم
     
  3. المخلصm

    المخلصm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    23
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    ^
    ^^
    ^^^

    + 1
     
  4. الوضع مش و لا بد

    الوضع مش و لا بد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    250
    0
    0
    ‏2012-01-31
    مدير كبير
    اليوم الجمعة
     
  5. جدااوي

    جدااوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    152
    0
    0
    ‏2012-02-13
    معلم
    ^
    ^^
    +1

    الاثنين قريب
     
  6. جدااوي

    جدااوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    152
    0
    0
    ‏2012-02-13
    معلم
    قصدك السبت

    ادري احنا متعودين اذا جاء الصبح نسميه يوم جديد
     
  7. عبدالله البدراني

    عبدالله البدراني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    125
    0
    0
    ‏2011-04-04
    معلم
    حلوة ليس طالب نقل
     
  8. تميم الهذلي

    تميم الهذلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    257
    0
    0
    ‏2012-02-08
    معلم
    وش فيه صار غيرر متصل ؟
     
  9. bsw899

    bsw899 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم
    طيب ليش الجميع متشائم قولوا ان شاء الله يكون الخبر صحيح واكثروا من الدعاء
     
  10. حائز الأمل

    حائز الأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2012-02-22
    معلم
    تصحيح

    جزاكم الله خيرا
     
  11. تميم الهذلي

    تميم الهذلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    257
    0
    0
    ‏2012-02-08
    معلم
    متأأأأأكد انت ؟
     
  12. العضيله المعلم

    العضيله المعلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    111
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    مشاركاته 701

    يعني له ثقل
     
  13. مستواي ضايع

    مستواي ضايع عضوية تميّز عضو مميز

    306
    0
    0
    ‏2009-06-06
    معلم
    هو صااااااااادق
     
  14. محمد241

    محمد241 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    22
    0
    0
    ‏2009-03-17
    والله انكم ماتحبون الخير
    الرجال يبشركم بالخير وش فيكم كلها 24 ساعه وتتبين
    واللي يكذب عليكم تصفقون له
    اذا فيكم خير قاطعوا كل الصحف وجوال المعلمين
    اللي العبوا باعصابنا الله لايسامحهم اذا كانو متعمدين
    الله يهديهم ويصلحهم
     
  15. الاستاذ السسكب

    الاستاذ السسكب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    131
    0
    0
    ‏2011-10-12
    معلم
    السبت بعد الظهر
     
  16. مطفر

    مطفر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2011-03-01
    معلم
    الله ان كنت صادق يوفقك
    وان كنت كذاب يجعلك بالحصبة
     
  17. ابوليلة

    ابوليلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2010-01-12
    لا تدعي يا مطفر على أخيك
    وجه الدعاء على بشار وزمرته أخزاهم الله وعجل بهلاكهم امييييين
     
  18. من فهمني ملكني

    من فهمني ملكني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4
    0
    0
    ‏2012-02-21
    معلم
    يا جماعة ان شاء الله يكوون صادق .... ليه لا
    بالعكس هذا هو المتوقع وانا عن نفسي متفائل خير ان شاء الله
    اكيييد ما تاخر الاعلان الا لانها باذن الله نسبة كبيره ........ كذلك دمج الحركة الاساسية مع الاستثنائية كلها بواعث على الامل ..... وبعدين يقول المثل اللي في القدر يطلعه الملاس والملاس هو يوم الاثنين القادم ان شاء الله ..
     
  19. لغة القرآن الكريم

    لغة القرآن الكريم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    211
    0
    0
    ‏2011-05-10
    معلم
    والله ما تستاهلون اللي يبشركم ...
     
  20. بدر الرياضيات

    بدر الرياضيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2009-10-12
    معلم
    لا تتصيد الاخطاء كن كالنحلة لاتقع الا على الطيب