اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


من صالح المعلم ( كشغري )

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ناصرالسنة و الجماعة, بتاريخ ‏2012-02-25.


  1. ناصرالسنة و الجماعة

    ناصرالسنة و الجماعة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2012-02-23
    معلم
    مما لا يخفى على أحد أن إصدار حركة النقل في الموعد المحدد من صالح المعلم و كذلك من صالح العملية التعليمية و الطالب مما لها من أثر على نفسية المعلم التى يكون لها أثر إيجابي على العملية التعليمية.
    فكيف يدعي من أدعى على أن تأخيرها من صالح المعلم و لكن أرى أن المستفيد من تأخير الحركة هم الكشغريون .
    قال الشيخ المغامسي لو كان الأمر بيدي لجعلتهم رابع الجمرات، وعليه أخواني المعلمين عليكم بتحذير الطلاب ونصحهم وتذكيرهم لأنه اصبح واجباً شرعياً علينا جميعاً...........
     
  2. خلك معي أنت وياه

    خلك معي أنت وياه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    140
    0
    0
    ‏2012-01-22
    مدرس
    اللي يدرس عند الرافضه طيب وش يقولهم
    أهيب زملائي المعلمين والمعلمات بالتركيز على نصح الطلاب والطالبات وتذكيرهم بأهمية مراقبة الله عزوجل
     
  3. ناصرالسنة و الجماعة

    ناصرالسنة و الجماعة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2012-02-23
    معلم
    الله يعينك ويكتب لك الأجر...........
    أخي الفاضل وأخواني المعلمين وأخواتي المعلمات احتسبوا عند الله الأجر في التعليم فأن أجره عظيم ولا يكون المطلب الرئيسي الراتب
     
  4. الكنق

    الكنق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    11
    0
    0
    ‏2010-06-27
    ابشركم ان هناك توجه من ابناء الشيعة والدخول للسنة والجماعة
     
  5. خيال السطور

    خيال السطور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    127
    0
    0
    ‏2010-12-05
    معلم
    يا أخي أتمنى أن تكون حروفك أكثر وضوحاً ودقة ..
    وش علاقة بني كشغر في موضوع الشيخ المغامسي ...؟
    الشيخ المغامسي تحدث في الموضوع ووضع تفصيله على شقين ..
    ومن ضمن الموضوع أن أحدهم جاهل وربما يحاول البحث عن الشهرة وصغير في العمر
    وربما الخطاب عن حمزة كاشغري ..
    والشق الثاني هم من تجرأ وتطاول وتعمد في كل مرة أن يعيد نفس الفكرة وهم المقصودون بكلامك
    لذلك حمزة الكاشغري لايمثل الا نفسه وقبيلة كشغر من البخارية ومنهم شيوخ أجلاء
    فلا تنسى الشيخ البخاري وغيره من شيوخ الحديث فلا تعمم بارك الله فيك
    وصديقي في المدرسة كاشغري وطالب علم ولا أزكي على الله أحدا ...
     
  6. لغة القرآن الكريم

    لغة القرآن الكريم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    211
    0
    0
    ‏2011-05-10
    معلم
    أخوي أنت حشرت موضوع كشغري حشرا في حركة النقل ...

    لو كتبت موضوع مستقل بدون هذا الربط ..
     
  7. سوابر

    سوابر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2011-06-26
    معلم
    وين المراقبين والمشرفين .
     
  8. ناصرالسنة و الجماعة

    ناصرالسنة و الجماعة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2012-02-23
    معلم


    تطرح سؤالاً وتجيب على نفسك.
    ولكن ماقصدته هم من يدعون أنهم ليبراليون وهم امتداد للزنادقة وكذلك من ناصرهم من العلمانيين و غيرهم ممن يدعون أن السبب في رجعيتنا هو تطبيق الشريعة الإسلامية الصحيحة
     
  9. ناصرالسنة و الجماعة

    ناصرالسنة و الجماعة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2012-02-23
    معلم





    لكل داء دواء يستطب به / إلا الحماقة أعيت من يداويها
     
  10. عائض الحارثي

    عائض الحارثي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    49
    0
    6
    ‏2010-11-11
    اقول هذي بداية اللحسة والسسب الحركة
     
  11. looo

    looo تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    139
    0
    0
    ‏2010-03-13
    كلامك واضح عزيزي
    فيجب علينا التنبه والتنبيه
     
  12. GiN

    GiN تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    219
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلم
    ههههههههههههههههههههههه
    صح لسانك يا شيخ
    أحس لو تتاخر أسبوع تلاقي كل واحد بسروال وفنيله يطاردون بقوقل



    :dunno:
     
  13. bader498

    bader498 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2011-01-02
    أخي ناصر الله يصلحك ويرزقك على نيتك لكن الربط بين الموضوعين غير سائغ وأتمنى إنتقاء الردود المناسبة لزملائك يا غلام
     
  14. ناصرالسنة و الجماعة

    ناصرالسنة و الجماعة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2012-02-23
    معلم
    قمنا بالتحذير سابقاً ولكن ....................

    هذه حصه آلِ الشيخ تتعدى على الذات الإلهية . هم يطبقون المثل القائل ( أكل العنب حبه حبه )


    نحن مستهدفون من اللبراليين
     
  15. جود السنين

    جود السنين مشرفة سابقة مميزة عضو مميز

    3,006
    0
    0
    ‏2011-04-30
    معلمة
    ماتدري وش السالفه : ~> مير روقو . وتفهمو قصد الرجال يمقن : ~> معه حق ^ــ~
     
  16. البازي

    البازي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    220
    0
    16
    ‏2009-10-22
    معلم
    أعذرني والله مافهمت شي
     
  17. جود السنين

    جود السنين مشرفة سابقة مميزة عضو مميز

    3,006
    0
    0
    ‏2011-04-30
    معلمة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  18. لغة القرآن الكريم

    لغة القرآن الكريم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    211
    0
    0
    ‏2011-05-10
    معلم
    والله الحماقة في رأسك طال عمرك
    ناس سطحية وساذجة , ترى رأيها هو الصحيح والناس غيره لا يفقهون شيء ..
    هذه العقلية ياعزيزي لم تعد موجودة إلا عند القلة وأنت منهم (ما أريكم إلا ما أرى )..
    تعلم كيف ترد على زملائك ياجاهل ثم تكلم..
     
  19. ورد وعطر

    ورد وعطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    200
    0
    0
    ‏2011-09-19
    معلمة
    هل هذا الموضوع مناسب لقسم النقل والمناقلة السنوية ؟؟!

    الحقيقة مافهمت شي لكن دامة ضد اللبراليين مبين انة رجالن طيب