اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مهزلة وزارة الطربقة والتعتيم ..

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة عابر.., بتاريخ ‏2012-02-27.

1. عابر..

عابر.. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

22
    0
    0
    ‏2012-02-14
    معلم
    السلام عليكم ..

قسم بالله قمة في الاستهتار في نفسيات العالم ..

الحين انا واعوذبالله من كلمة انا ..انا ودفعتي عانينا كثير بعد التخرج من كليات المعلمين دفعة(27).. وماجانا التعيين الا بعد شكاوي ودعاوي وتعب جسدي ونفسي

لمدة ثلاث سنوات مع هالوزارة المتخبطة

وفي النهاية تم تعييننا بنظام تعاقد وباشرنا 16/10/1431هــ وتم التثبيت يوم 26/1/1432هـ ..

بلعنا سالفة التثبيت مؤقتا مع الحسبان بأني ومن معي لن نسكت عن حقنا بكل تأكيد ... لكن الطامة أن يجعلوا مباشرتنا في مفاضلة النقل 26/1/1432هـ هذه هي المصيبة ..

يعني ياوزارة الفلس احنا ناقصين مصائب مو مكفيكم اخذتوا علينا الدرجة بغير وجه حق كمان فوقها تأخذين يوم المباشرة وتخلينه بعد مباشرتنا الحقيقية بثلاثة أشهر ..؟؟

الحين الجامعيين اللي باشروا معنا في نفس السنة وفي نفس اليوم ينقلون جدة واحنا ماننقل.. والله العظيم مو حسد ويشهد علي الله .. لكن ليه ماتتعامل معنا بالعدل ؟

وليه تتجاهل مباشرتنا ؟ وليه تتجاهل حقوقنا ؟ وليه ماتحسب أيام تدريسنا في الأهلية ؟ وسالفة الأهلية هذه عاد حكاية ثانية ..

الين الحين مو مقتنع بعدم اضافة درجات الأهلية لأني في الأهلية

أقوم بتعليم طلاب سعوديين ويتخرجون يدرسون في الجامعة بشهادة الأهلية .. نفسي أعرف ليه الخبرة الأهلية ماترفع للوظيفة الحكومية درجة وظيفية ؟

والله اني راضي بنصيبي ولا كنت ناوي اكتب اي موضوع والحمدلله اولا واخيرا .. لكن اللي رفع ضغطي وخلاني اكتب الموضوع تاريخ المباشرة ..

إلى متى ياوزارتنا الموقرة تجلدين فينا ؟

من وجهة نظري الحل في الوقت الراهن .. هو مراجعة الوزارة بأعداد كبيرة .. ومعنا لائحة طويلة عريضة بحقوقنا المسلوبة ..

1- الدرجة المستحقة ..

2-تغيير تاريخ المباشرة بالنسبة لدفعتي وهذا الشيء اللي نكبنا في نقل هذا العام ..!

3- إضافة الخبرات الأهلية كدرجات وظيفية ..

والقائمة تطول من تأمين طبي وسكن وتخفيض تذاكر وغيره ..

ترانا بشر ونكرف ونسافر اسبوعيا لمسافات طويلة .. يعني ياوزارة الطربقة حسّوا على دمكم لابارك الله فيكم ..

اللي معي في هالمطالبات ياليت يعطيني خبر ..

2. سيور الأيام

سيور الأيام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

18
    0
    0
    ‏2012-02-07
    معلم
    لاتعب نفسك لن تجد من يتجرأ ويقول أنا أمامكم وتلوم الوزارة فيهم العشم فيكم الدفعات المتاخرة التي أنتزعت حقها بالصبر وعزم الرجال أما الآخرون فأقول لك غثاء كغثاء السيل

3. عابر..

عابر.. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

22
    0
    0
    ‏2012-02-14
    معلم

يالله ياذيبان دامك في الرياض حاول انك تجمع اللي معك وتاخذ منهم كلمة وخلونا نتفق على يوم محدد نروح كلنا للوزارة .. بالنسبة لي ماعندي مانع ولي سوابق مع هالوزارة ولامانع من تجديد هالدعاوي والمشاكل الله يعين عليها بس ..

خلنا نجمع الاصوات في هالوقت ونشوف من معنا ومن اللي يبابي من وراء الشاشة ..

بسم الله بدينا مشوار المطالبة بالحقوق بجدية من جديد ..

4. العضيله المعلم

العضيله المعلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

111
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    هذه مصيبة من مصائب الوزارة

وزارة الطربقة لقد اسميتها باسم تستحقه

الله يعينك ويعيني ويعين جميع المعلمين

5. الحرازات

الحرازات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين